رئيس التحرير: عادل صبري 11:34 صباحاً | السبت 08 أغسطس 2020 م | 18 ذو الحجة 1441 هـ | الـقـاهـره °

بـ4 تحديثات جديدة.. احتدام المنافسة بين «Google Messages» وواتساب

بـ4 تحديثات جديدة.. احتدام المنافسة بين «Google Messages» وواتساب

منوعات

منافسة قوية بين «Google Messages» وواتساب

بـ4 تحديثات جديدة.. احتدام المنافسة بين «Google Messages» وواتساب

محمد الوكيل 27 يوليو 2020 09:39

طرحت شركة جوجل، تحديثًا جديدًا لمستخدمي "Google Messages"، يساعد المستخدمين على تجربة أفضل في تطبيقات الرسائل، لتنافس بذلك، تطبيق المراسلات الفورية "واتساب".

 

وسيساعد التحديث الجديد لتطبيق "Google Messages"، المستخدمين في التعبير عن أنفسهم بشكل أفضل، وتحسين علاقاتهم الاجتماعية، وتخصيص الصور وغيرها، وفقًا لموقع "Tech viral".

 

ويسمح التحديث الجديد للمستخدمين بالرد على الفور على الرسائل مثل الصور أو مقاطع الفيديو التي يتلقونها من أصدقائهم أو عائلاتهم واختيار التعبيرات المتحركة عن طريق الضغط لفترة طويلة على الرسالة، حيث ستعرض الرموز التعبيرية، مثل الحب، والمفاجأة، والضحك، والحزن.

 

بالإضافة إلى أنه عن طريق مساعدة محرر الوسائط، يمكن بسهولة اختيار الصور ومشاركتها مع أي شخص، كما تم طرح خاصية تجاوز النص، التي تتخطى الكتابة النصية إلى  الرسائل الصوتية، حيث أصبح إرسال الرسائل الصوتية لتقليل معاناة المستخدمين في الكتابة، ولسرعة إرسال الرسائل.

 

وضمن مميزات التحديث الجديد أيضًا، توفير مكالمات الفيديو، بحيث سيكون من السهل التواصل مع الأصدقاء من خلال إجراء مكالمة فيديو من خلال التحديث الجديد، وتخصيص زر مباشر وسهل للقيام بإجراء مكالمة فيديو مع الأصدقاء  والعائلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان