رئيس التحرير: عادل صبري 05:54 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

حساب واحد يعمل على 4 أجهزة.. خاصية جديدة من «واتساب»

حساب واحد يعمل على 4 أجهزة.. خاصية جديدة من «واتساب»

منوعات

حساب واحد يعمل على 4 أجهزة.. خاصية جديدة من «واتساب»

حساب واحد يعمل على 4 أجهزة.. خاصية جديدة من «واتساب»

محمد الوكيل 24 يوليو 2020 10:21

يعمل تطبيق المراسلات الفورية "واتساب"، على إضافة دعمًا جديدًا لاستخدام خدمة "واتساب" على أجهزة متعددة، حيث أظهرت النسخة التجريبية للتطبيق على متجر "جوجل بلاي"، خاصيتي وضع البحث المتقدم ودعم الأجهزة المتعددة.

 

ويكشف أحدث إصدار تجريبي من تطبيق واتساب، عن بعض الميزات الجديدة التي قد يعمل عليها تطبيق المراسلة الاجتماعية، حيث تظهر لقطات الشاشة، أن واتساب يصمم واجهة للمستخدم ليتمكن من إدارة جميع الأجهزة المتعددة التي يعمل عليها التطبيق، وفقًا لموقع "WAbetainfo" التقني.

 

وتوضح لقطات الشاشة المتداولة، أن خيار الأجهزة المرتبطة سيكون متاحًا في قائمة الإعدادات، بحيث عندما تنقر على خيار "Linked Devices" سترى الأجهزة المرتبطة بحسابك والمدة الزمنية التي استغرقتها، كما سيحصل المستخدم على خيار لتسجيل خروج أحد الأجهزة أو ربط جهاز جديد.

 

وستتيح الخاصية الجديدة التي قد يُطلق عليها اسم "الأجهزة المترتبطة"، استخدام حساب واتساب واحد على أجهزة متعددة، حيث تسمح بتسجيل الدخول على أربعة أجهزة مختلفة باستخدام حساب واحد، وهذا يعني أنه يمكنك استخدام واتساب على جهاز الكمبيوتر والهاتف الذكي في نفس الوقت دون الحاجة إلى البقاء متصلا بالإنترنت لتشغيل حسابك على سطح المكتب.

ويعد "واتساب" تطبيق تراسل فوري متعدد المنصات للهواتف الذكية، ويمكن بالإضافة إلى الرسائل الأساسية للمستخدمين إرسال الصور والرسائل الصوتية والفيديو والوسائط.

 

وتأسس WhatsApp في عام 2009، من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم (الرئيس التنفيذي أيضًا)، وكلاهما من الموظفين السابقين في موقع ياهو، ويقع مقرها في سانتا كلارا بكاليفورنيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان