رئيس التحرير: عادل صبري 04:40 صباحاً | السبت 28 نوفمبر 2020 م | 12 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فنانة مصرية تعلن إصابتها بكورونا.. من هي رولا محمود؟

فنانة مصرية تعلن إصابتها بكورونا.. من هي رولا محمود؟

ميديا

الفنانة رولا محمود

فنانة مصرية تعلن إصابتها بكورونا.. من هي رولا محمود؟

كرمة أيمن 25 مارس 2020 22:29

بعد انتشار عدد من الشائعات حول إصابة فنانين مصريين بفيروس كورونا، أعلنت الفنانة المصرية رولا محمود، عن إصابتها فيروس كورونا المستجد، وذلك أثناء تواجدها في العاصمة البريطانية لندن. 

 

وكشفت رولا محمود، عن إصابتها عبر تغريدة بحسابها بموقع التدوينات "توتير" قائلة: "مسائكم صحة وعافية، للأسف حالتي من سيئ إلى أسوأ، أنا أصيبت بالفيروس رغم اتخاذي جميع الاحتياطات اللازمة". 

 

وأضافت: "للأسف النظام الصحي هنا حاليًا مفعم بحالات كثيرة، ولا أعلم إذا كانوا حتى مستعدين لعلاجي، دعائكم أكيد هيساعدني، سأحاول الاستفسار في تغريداتي القادمة عن أي مكان للفحص".


 

ولدت الفنانة رولا محمود، في دولة الكويت ثم عادت مع عائلتها إلى مصر، ونشأت في الإسكندرية وتلقت أولى مراحل تعليمها في مدارس فيكتوريا بالإسكندرية، ثم التحقت بكلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية وحصلت على ليسانس الآداب وتخصصت في الأدب الأمريكي والإنجليزي.

 

درست الغناء والتمثيل بشكل مستقل، وتلقت بعض التدريبات لتحسين صوتها لمدة سنتين بالخارج، وبعد عودتها من هذه الدورة إلى مصر التحقت بدورة تدريب إضافية في دار الأوبرا المصرية.

 

قامت بحضور العديد من ورش العمل الفنية في مجال التمثيل في ألمانيا والقاهرة، والتحقت بالأكاديمية الفنية بنيويورك لتدرس فنون الإعداد للتمثيل والتمثيل في عمل فني، بجانب تلقي العديد من الدروس عبر الانترنت تتعلق بصناعة السينما.



وابتعدت رولا محمود، منذ فترة عن الأضواء، ومن أشهر أعمالها فيلم "الساحر" مع النجم محمود عبدالعزيز، لتكون انطلاقة لها في عالم التمثيل، وشاركت في  فيلم "معالي الوزير" مع النجم أحمد زكي، وجسدت دور ابنته، كما شاركت في فيلم "هي فوضى" مع منة شلبي وخالد صالح، وأفلام "بنتين من مصر"، و"جاي في السريع" مه ماجد الكدواني، و"مفيش غير كدة"، و"مواطن ومخبر وحرامي". 

 

 

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان