رئيس التحرير: عادل صبري 12:20 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| قنبلة فجرت أزمة .. قصة حروق محمد رمضان

فيديو| قنبلة فجرت أزمة .. قصة حروق محمد رمضان

ميديا

محمد رمضان

فيديو| قنبلة فجرت أزمة .. قصة حروق محمد رمضان

سارة القصاص 15 مارس 2021 14:09

أصبح  اسم الفنان محمد رمضان مرتبطا بالكثير من الأزمات في الفترة الأخيرة، فلا تمر أشهر حتى يثير غضب الإعلام والجمهور.

 

ومنذ أيام ارتبط اسم محمد رمضان بحادث وقع لفنان شاب أثناء تصوير إعلانه، وتسبب في حروق في قدم الممثل الشاب.

 

قنبلة فجرت الأزمة

 

فجرت أزمة محمد رمضان الأخيرة بعدما، خرج الفنان الشاب يوسف عمر الذي شارك مؤخرا في إعلان مع محمد رمضان، ليقول أنه أصيب أثناء التصوير.

 

 حكي "يوسف" التفاصيل قائلا : "أنا كنت عندي إعلان عن لعبة الكترونية، "المفروض كان في لقطة فيها قنبلة تتفجر"، وجاء أحد طاقم العمل_مصمم المعارك_ وشرح لي انه سيضع  القنبلة تحتي وعندما يبدأ التصوير سأقفز ".

 

وتابع :" أنا عمري ما توقعت إنها تكون قنبلة حقيقية المفروض تكون صوت ودخان فقط،أول ما قال أكشن لم أشعر بأي شيء حولي وعندي مشكلة في أذني، وأنا كان ممكن أموت، وأنا مش عارف المسؤل عن مشاهد المتفجرات دي غلطة منه ولا كانوا قاصدين بس كان هناك استهتار في التعامل ،  وأنا كنت مش ناوي أعمل حاجة بس وجدت تهديد غير مباشر لي وشعرت بالقلق".

 

وعن رد فعل محمد رمضان بعد  الحادث، حكى يوسف :" جاء لي وقالي مبروكك المشهد حلو أوي يا بطل ".


 

والدة الفنان تعلق 

 

وخرجت الفنانة لبنى ونس  وأوضحت أن المشكلة الرئيسية ليست مع محمد رمضان بل أحد العاملين على الإعلان ، قائلة  :"أنا هتكلم هنا لمرة واحدة منعا للغط وكتر القيل والقال..شكرا لكل الناس التي اهتمت عشان يوسف مش عشان الموضوع فيه اسم محمد رمضان..لأن إحنا أصلا مشكلتنا مش مع محمد رمضان، بأكد أنا معنديش أى مشكلة مع محمد رمضان فى الآخر هو ممثل زى يوسف بالظبط وغير مسؤول عن اللى حصل لأبنى مش هو اللى حط القنبلة ولا مسئول عنها".

 

وتابعت :"إحنا مشكلتنا مع المدعو عصام الوريث.. لولا عجرفته وتهديده ليوسف بشكل غير مباشر وبطريقه لا تليق بمعاملة إنسان اتعامل معاه بإستهانة وهو مصاب إصابة خطيرة بسببه كان هايموت لولا ربنا سترها..كان ممكن الموضوع ميوصلش لكدة..لأن الاستهتار بأرواح الناس مش حاجة هينة أبدا.

 

وأضافت، "أنا بعتبر إني باخد حق ناس كتير أوي يمكن ميعرفوش يتصرفوا ويمكن يتعرضوا لمواقف أسوأ وصوتهم ميتسمعش".

 

وأكدت :"بأكد محمد رمضان عندي زي يوسف واحنا علاقتنا بيه مافيهاش أي مشكلة وأنا اشتغلت معاه وبينا ود..وتاني بكرر مشكلتنا مع عصام الوريث".

 

تطور الأزمة 

 

وبعدما بدأت الحادثة تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي والإعلام ، وبدأ يرتبط بها اسم محمد رمضان وحتى إن لم يكن مسؤول بشكل مباشر عن الحادثة.

 

ووجهت اتهامات لمحمد رمضان أنه لا يعمل مع فريق محترف وخاصة أنه أصيب أيضا بحروق في ظهره، فهذه المشاهد تحتاج إلى تصميم دقيق وأمان للمثل.

 

لكن تأتي دائما تصريحات محمد رمضان لتشعل الوضع اكثر ، وخرج ونشر صور لحروق ظهره قائلا :" إصابتي البسيطة اللي الإعلام بلدي تجاهلها تماماً ومنهم عمرو اديب اللي فتح عليا النار بتهمة ليس لي دخل بها وهي إصابة يوسف ابن زميلتي وصديقتي لبنى ونس الف حمد لله على سلامتك يا يوسف وشكراً لكل حبايبي وجمهوري على دعائكم ودعمكم الدائم والحمد لله لم انقطع عن تصوير أعمالي "

 

 

مسؤولية النجم

 

وخرج الإعلامي عمرو أديب ليرد على تعليق محمد رمضان ووصفه بالإعلام البلدي:" أنا لم أهاجم محمد رمضان وعلاقتي به جيده، وأنا وجدته يصف الإعلام بالبلدي وواضح أنه لم يسمع الحلقة والمداخلة مع الشاب".

 

وتابع :" عندما تكون نمبر وان، لازم يكون عندك مسؤولية، المفروض تروح للشاب وتسأل عليه وتعالجه وتكلم والدته تسأل عليه، دماغك كلها في نفسك انت الف مين يعالجك إنما الشاب الغلبان ده هو من يحتاج للمساعدة ".

 

وأكمل :" انا عايز محمد رمضان يفكر في 3 أيام في اعلان ومسلسل هناك إصابتين ، هذه  الحوادث  تجعلك  تفكر في تأمين الشغل بتاعك والشغل فيه مشكله انت كده ممكن تقعد في البيت لازم تهتم بحرفية الشغل وأوهام غني بهاجمك أو بكسرك دي مش موجودة ، الكبير لازم يتعامل كبير".

 

 

أزمات محمد رمضان

 

وتأتي هذه الأزمة بعد فترة قصيرة من أخر مشاكل محمد رمضان التي كان متهم فيها بالتطبيع والتي تسببت في الهجوم عليه بشكل كبير من الجمهور.

 

وفي وقتها خرج واستفز رمضان الجمهور برده الذي جاء فيه  أنه لا يعلم جنسية الفنانين الإسرائيليين  وشكر  جمهوره لعدم دعمهم له.

 

وبعد أشهر من جدل إيقافه والتحقيق معه، خرجت نقابة المهن التمثيلية  لتعلن  حفظ التحقيق والاكتفاء بفترة الإيقاف التي خضع لها مؤخرا.

 

 

وليست هذه المرة التي يوضع فيها محمد رمضان في مرمى النيران بسبب تسببه في مشاكل لأشخاص مثل قصة فصل الطيار بسبب نشر محمد رمضان صورة له من داخل "كبينة  الطائرة".

 

وبدلا من تدارك الأمر في وقتها، سخر رمضان من كلام الطيار عن الضرر الذي سببه له، ونشر فيديو وهو يجري عملية جراحية وكتب: "الدكتور اللي صورني وقفوه عن العمل مدى الحياة"، وهو ما اعتبره جمهوره إهانة للطيار.

 

وبعدها تعرض الفنان محمد رمضان، للهجوم من قبل متابعيه وجمهوره، بسبب الانفجار الضخم الذي هز العاصمة اللبنانية في منتصف العام الماضي.

 

بدأت القصة عندما نشر رمضان، صورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لفتاة لبنانية تحمل لافتة مكتوب عليها "بنحبك يا محمد رمضان نمبر وان".

 

وعلّق على الصورة قائلا: "خالص التعازي للشعب اللبناني الغالي، اللهم ارحم الشهداء واشف المصابين شفاء لا يغادر سقما"، ليغضب الجمهور وبتهمه بالغرور.

 

وتصل أزمات رمضان إلى نجوم الوسط الفني، أبرزها مقارنة   نفسه بالزعيم عادل إمام ، وذلك عندما قال أنه الأعلى أجرا.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان