رئيس التحرير: عادل صبري 12:08 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| صدفة أعادت شيرين عبد الوهاب للأضواء.. وهذا سبب إلغاء حفلها بالإمارات

فيديو| صدفة أعادت شيرين عبد الوهاب للأضواء.. وهذا سبب إلغاء حفلها بالإمارات

ميديا

شيرين عبد الوهاب

فيديو| صدفة أعادت شيرين عبد الوهاب للأضواء.. وهذا سبب إلغاء حفلها بالإمارات

كرمة أيمن 09 فبراير 2021 22:11

شيرين عبدالوهاب، صوت غنائي وإحساس لا يختلف عليه أحد، لكنها دائمًا في مرمى انتقادات الجمهور بسبب ذلات لسانها وتهجمها مع زملائها من الفنانين، ومؤخرًا يتابعون بشغف علاقاتها بزوجها حسام حبيب بعد انتشار أنباء عن انفصالهما، في الفترة الماضية.

 

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، مؤشر محرك البحث "جوجل" عقب ظهورها مع زوجها الفنان حسام حبيب، لم يكن هذا السبب الوحيد الذي لاحق بسببه الجمهور "شيرين" لكن لمعرفة السبب وراء تأجيل حفلها في الإمارات الذي كان من المقرر إحياؤه بالتزامن مع احتفالات عيد الحب. 


مفاجأة انتهت بانتقادات

فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعودتها للساحة الغنائية بعد فترة غياب طويلة بحفل غنائي يجمعها لأول مرة مع الفنانة أصالة على مسرح المجاز في الشارقة بالإمارات، يوم الجمعة الموافق 19 فبراير 2021.

لكن تفشي فيروس كورونا، تسبب في تأجيل الحفل، وكتبت شيرين عبد الوهاب عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر": "تزامنًا مع الإجراءات وتدابير الصحة الاحترازية بدولة الإمارات العربية المتحدة تم تأجيل حفل يوم ١٩ بالشارقة على مسرح المجاز لإشعار آخر، إن شاء الله لقاؤنا قريب".

تعرضت شيرين، لانتقادات بسبب اختفائها عن الساحة الفنية، بعد غياب عن تقديم ألبومات وأغان جديدة .

يذكر أن هذا الحفل كان الأول لشيرين منذ انتشار جائحة كورونا سواء في مصر أو خارجها، التي اكتفت فقط بطرح أغنية بعنوان "أرض الجمال"، من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، بهدف الترويج للسياحة في مصر.

 

صدفة في سفرية

 

يتابع الجمهور بشغف الحياة الخاصة للمشاهير، ومنذ فترة خرجت العديد من الأخبار حول وقوع مشاجرة عنيفة جدا بين شيرين وزوجها وصلت إلى حد التراشق بالألفاظ ، وتردد أن أحمد سعد المطرب الشهير تدخل للصلح بينهما.

ورغم نفي جميع الأطراف وقوع أي خلافات، إلا أن اختفائهما عن الأضواء كان يثير الشكوك في نفوس جمهورهما، وبقيبل الصدفة انتشرت صورة تؤكد بطريقة غير مباشرة أن علاقتهما الزوجية مازالت مستمرة.

وتداول رواد السوشيال ميديا، صورة شيرين برفقة زوجها وعدد من المعجبات، وعلقت صاحبة الصورة عليها قائلة: "وإحنا مسافرين على دبى لقينا شيرين وبعد ما سلمنا عليها قولنالها ممكن صورة سيلفى، لقيتها فجأة بتنادى (يا حسااام) تعالى صورنا لو سمحت، لقيت حسام ده اللى هو حسام حبيب جوزها".





أزمات شيرين


شيرين والمنتجون

 

بالرغم أن نصر محروس، هو من اكتشف شيرين وقدمها للغناء، إلا أن هذا لم يمنعها من إثارة المشكلات معه، التي بدأتها عام 2005، بعد مخالفتها للعقد معه بسفرها لإحياء حفلات في الخارج دون أن تقوم بدفع نسبة من الحفلات، الأمر الذي دفع "محروس"، إلى تقديم شكوى  لنقابة الموسيقيين.

 

وعلى أثر هذه الشكوى منعت النقابة شيرين من الغناء في مصر، وتفاقمت المشكلة بينهما، حتى تعاقدت شيرين مع شركة روتانا، ودفعت لمحروس الشرط الجزائي المقرر بـ3.5 مليون جنيه.

 

 

عادت شيرين مرة أخرى لمشاكلها مع المنتجين ولكن هذه المرة كانت مع عالم الفن لصاحبها محسن جابر.

 

وبدأت المشكلة عندما خالفت شيرين تعاقدها؛ ليرفع  دعوى قضائية ضدها في 2009 ويطالبها بعدم غناء أي من الأعمال التابعة لشركته .

 

ولجأت شيرين للقضاء، مطالبة فيها بحبس المنتج لمدة 3 سنوات بتهمة السب والقذف.


 

أزماتها مع النقابة

 

بعد  خلافها مع نصر محروس، أصدرت النقابة أمرا بمنعها من الغناء، لتضرب عرض الحائط بالقرار، وتشارك في إحياء عدد من الحفلات داخل وخارج مصر، ما تسبب في تقديم عدد من الشكاوى والبلاغات ضدها.

 

وهذا ما دفع حسن أبو السعود؛ نقيب الموسيقيين، في ذلك الوقت، لاتهامها بعدم الالتزام بتعاقداتها والتهرب من تسديد مستحقات النقابة، والتي بلغت أكثر من 250 ألف جنيه.

 

لترد شيرين أن أبو السعود يفعل ذلك معها للحصول على مبالغ مالية لنفسه بعيدًا عن النقابة، وهو ما أثار غضبه.

 

وبعد عدد من المحاولات وتدخل الفنان هاني شاكر، انتهى الخلاف بإعلان شيرين اعتذارها للنقابة.

 

وعادت مشاكل شيرين مرة أخرى مع النقابة بتولي إيمان البحر درويش؛ منصب النقيب؛ ليعلن رفضها المشاركة في سلسلة حفلات خيرية كانت تنظمها النقابة.

 

لم تصمت شيرين لتتهمه بأنه يرغب في الشهرة على حسابها ويحاول الـتأثير على نجاح ألبومها.

 

واستمرت هذه الحرب إلى أن أصدر درويش قرارا من النقابة بوقف "شيرين" ومنعها من الغناء.

 

شيرين والنجوم

 

عمرو مصطفى

 

هاجم الملحن عمرو مصطفى شيرين بعد إساءتها لعمرو دياب، قائلا " إنك  تطلعي تشتمي الوحيد اللي واقف في وش التيار ضد الفن الهابط، اللي أمثالك نشروه في البداية وحاولنا ننشلك من القاع وللأسف كنت أول واحد انتشلك بأغنية وطنية، لكن مفيش فايدة للأسف الواطي عمره ما هيكون بني آدم ومسئول.. عرتينا".

 

ولم تكن هذه المرة اﻷولى التي هاجم فيها شيرين فسبق وانتقد تصرف خلعها الحذاء لاختيار أحد الأصوات في برنامج "ذا فويس"، لترد عليه بشكل شخصي ومباشر خلال استضافتها بأحد البرامج قائلة: "روح يا حبيبي اتعلم مزيكا وتعالى كلمني" مشيرة أنه عندما كان يذهب إلى منزلها كان يقوم بالتطبيل على الجيتار وليس التلحين، كما أنه كان يطلب منها أن تقوم بتشغيل أي موسيقى من أجل إيجاد لحن بواسطتها.

 

إلا أن الأمر لم يتوقف عند ذلك، لتستمر في رد فعلها العنيف قائلة "وأنا بكرهه عمى"، لافتة أنها تقول ما في قلبها، وهي كانت تحترمه وتعامله بشكل جيد، كما أصرت على رأيها في صوته بكونه سيئا للغاية، وهو رأي لن تغيره على الإطلاق، واختتمت شيرين حديثها قائلة "اللى هيزعلني هحط صباعي في عنيه".

 

لطيفة

 

من ناحية أخرى قالت شيرين أيضًا، خلال الحفل وعلى خشبة المسرح، إن ابنتها تخطئ في اسم تونس وتُطلق عليها اسم "بقدونس"، لترد عليها ضاحكة وتقول لها إنها خضراء بالفعل مثل البقدونس.

 

الفنانة التونسية لطيفة ردت على شيرين قائلة: "تونس مش بقدونس، وأنها أصبحت خضراء بكل رجالها وعلمائها أمثال بورقيبه، أبو القاسم، الشابي، ابن خلدون وبشعبها الرائع".


 

شريف منير

 

في عام 2014 تعرضت "شيرين" لموقف محرج، بعدما حرر الفنان شريف منير محضرًا ضدها؛ يتهمها بالتطاول عليه، بألفاظ غير لائقة، بسبب بعض المشاكل التي نشبت بينهم في العقار.

 

ولجأ شريف منير للقضاء الذي أصدر حكم من محكمة جنح المقطم بحسبها 6 أشهر وكفالة 500 جنيه وتعويض مدني مؤقت قدره 2001 جنيه، تنازل شريف عن القضية بعد بالاعتذار له ولزوجته، وذلك بعد توسط عدد من أهل الفن.

 

تامر حسني

 

رغم أن نقطة انطلاقهما كانت واحدة منذ البداية إلا أن الخلاف كان شرسًا وحمل فصولًا كثيرة.

 

كانت انطلاقة شيرين وتامر واحدة إلا أنه تحول بعد ذلك إلى صراع بينهم، وخاصة عندما أعلن تامر أن شيرين لم تقف بجواره في أزمة حبسه، لتخرج شيرين وتنفي هذا الكلام.

 

وفي عام 2008، اجتمع الثنائي في حفل واحد، ودعاها تامر لغناء أغنية لكنها قابلت طلبه بالرفض.
 

إليسا

 

بدأت الخلافات في 2010 عندما هاجمت "شيرين" المطربة اللبنانية، اليسا، بعد فوزها بجائزة "الميوزك أوورد"، قائلة "ليس معي 300 ألف دولار كي أشتري الجائزة"؛ لترد إليسا "يمكن شيرين زعلانة من روتانا، إنما ها الحكي ماله طعمه".


منع من الغناء بالأوبرا

في 2007، قامت شيرين عبد الوهاب، بإحياء حفل بدار الأوبرا المصرية الذي كان يشاركها الغناء فيه الفنان هاني شاكر، وكانت تلك هي المرة الأولى التي تقوم فيها شيرين بإحياء حفل منذ بدايتها.

وبعد بدء الحفل وفى أول أغنية لها، قالت شيرين للجمهور "أنا حاسة إني بغني في كوز"، الأمر الذي أغضب إدارة دار الأوبرا المصرية وقررت منع شيرين من إحياء حفل داخل الأوبرا مرة أخرى، وعدم إسناد حفلات لها خاصة بمهرجان الموسيقى العربية التي كانت تنظمه الراحلة رتيبة الحفني.



  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان