رئيس التحرير: عادل صبري 10:17 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو|آخرهم بسمة وهبة .. قصص النجوم مع الأخطاء الطبية

فيديو|آخرهم بسمة وهبة .. قصص النجوم مع الأخطاء الطبية

ميديا

بسمة وهبة

فيديو|آخرهم بسمة وهبة .. قصص النجوم مع الأخطاء الطبية

سارة القصاص 29 يناير 2021 15:33

لا تنتهي قصص  النجوم مع الأخطاء الطبية ، والتي تسببت في معاناة البعض أما آخرون دفعوا حياتهم نتيجية هذه الأخطاء.

 

لمعرفة المزيد.. شاهد الفيديو|

 

 

بسمة وهبة 

 

وخرجت بسمة وهبي وقالت أنها تعرضت لشلل عضلي  بسبب خطأ طبي، وذلك في فيديو لها عبر صفحتها الرسمية على انستجرام.

 

 

قالت وهبة في مقطع الفيديو،أنها منذ شهر كانت مريضة جدا ، ولم تكن تسطيع الأكل وفتح فمها، قائلة:"لم أكن استطيع  الأكل ولا أفتح بقي أدخل شوكة ولا معلقة ولا حتة عيش ولا أي حاجة خالص وبعدين كنت بالصدفة موجودة في دبي ورحت لدكتور، وقالت لي أنني أعاني من  شلل عضلي والعضلات في فكك مشدودة وعايزة علاج طبيعي وعايزة أدوية".

 

 وتابعت قائلة: "أخذت الأدوية وعملت علاج طبيعي والحقيقة لقيت مفيش تحسن، رحت لها النهارده وقلتلها انا مفيش تحسن فعملتلي منظار تاني وبعدين الست كانت مستغربة تقلي ستريس وأنا معنديش ستريس بالعكس.. انا عملت بوتوكس من شهر من ساعة ما تعبت بالضبط أخت إبرة دخلت على الأحبال الصوتية والدنيا باظت"..

 

 

حورية فرغلي

 

بسبب عملية جراحية في أنفها، عانت حورية فرغلي كثيرا،  و قالت في حوار قديم  لها ، إنها أجرت عملية لأنفها  بسبب حادث سقوطها من على الخيل.

 

وبسبب هذه الحادثة تعرضت حورية في السنوات الأخيرة للتنمر والانتقادات على شكلها، واتهمت بإجراء عمليات تجميل، مشيرة أنها تتعذب حيث لا تستطيع الشم أو التذوق.

 

 

فيفي عبده

 

تعرضت فيفي عبده لوعكة صحية خلال الفترة الأخيرة، وبعد قلق الجمهور الشائعات التي خرجت حول إصابتها بكورونا.

 

قالت فيفي عبده : "انا بشكر الجميع على حبهم لي، وانا تعبت بسبب حقنة غلط لمست العصب، وأنا في نعمة الحمد الله وكويسة جدا"، مشيرة إلى أنها  تتناول أدوية خاصة بالأعصاب.

 

 

 

سعاد نصر

 

دفعت  الفنانة سعاد حياتها ثمنًا لعمليات التجميل بعد أن خضعت لعملية شفط دهون في أحد مستشفيات  القاهرة، ودخلت في غيبوبة بعد إعطائها جرعة مخدر تمهيدًا لإجراء عملية شفط الدهون ونتج عنها حالة غيبوبة كاملة استمرت مدة عام كامل.

 

 

أحمد راتب 

 

توفى إثر إصابته بأزمة قلبية نتيجة خطأ طبي تعرض له، فهو في البداية كان يعاني من آلالام في الصدر وذهب إلى طبيب ، ليتضح أنه مصاب بمياه على الرئة ، وصف الطبيب للفنان الأدوية.

 

و نسي الطبيب أن يخبره بموعد التوقف عن تناولها لأنها من شأنها أن تتخلص من المياه الضرورية والمفيدة في الجسم .

 

 

طلعت زين

كان الفنان الراحل طلعت زين يعاني من مرض سرطان الرئة، واضطر إلى إجراء عملية جراحية في لندن استغرقت 11 ساعة، وبعدها بدأ العلاج الكيماوي.

 

 

وبسبب خطأ طبي، تدهورت الحالة الصحية للفنان طلعت زين، ليرحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم 14 أغسطس عام 2011، تاركًا أعمال لن ينساها الجمهور. 

 

 

 


 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان