رئيس التحرير: عادل صبري 11:51 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| لماذا وافق مينا مسعود على بطولة الفيلم المصري «في عز الضهر»؟

فيديو| لماذا وافق مينا مسعود على بطولة الفيلم المصري «في عز الضهر»؟

ميديا

مينا مسعود وهنا الزاهد

فيديو| لماذا وافق مينا مسعود على بطولة الفيلم المصري «في عز الضهر»؟

سارة القصاص 28 يناير 2021 15:39

لا يهدأ الحديث عن النجم العالمي "مينا مسعود" منذ تواجده في مصر من أجل تصوير فيلمه الجديد "في عز الظهر".

 

سبب قبول "في عز الضهر"

 

أعرب "مينا مسعود" عن إعجابه بشخصية "حمزة" التي سيقدمها في الأحداث، فضلا عن إعجابه بفريق العمل .

 

وكشف أن شخصية "حمزة" تشبهه في الحقيقة ، قائلا :"هو ترك مصر وهو صغير وعاش بالخارج ثم عاد، ودي أول تجربة ليا وهنشوف الدنيا هتمشي إزاي".

 

وأكد مينا مسعود أنه تحدث مع مخرج الفيلم وشعر أنه لديه طموح مثله، وهو يريد أن يقدم صورة  عن أهمية السينما المصرية.

 

 

الأفلام المصرية

 

قال مينا إنه يرى أنه ممثل ومصري، وهو صغير كان يشاهد المسلسلات والأفلام المصرية  لأن والديه لم يكونا يشاهدان أي أعمال أجنبية .

 

وتابع :" وأنا بكبر كنت بشاهد أفلام رشدي أباظة وعبد الحليم حافظ، ثم نور الشريف وأحمد السقا ومنى زكي"، مشيرا إلى أنه بدأ مشاهدة السينما الأجنبية عندما درس التمثيل في أمريكا.

 

 

سعادة هنا الزاهد

 

وأعربت الفنانة "هنا الزاهد" عن سعادتها بمشاركة فيلم مع "مينا مسعود"، ونشر ت صوره له عبر انستجرام وكتبت:"مبسوطة اني بشارك العالمي مينا مسعود في فيلم جديد. ان شاء يعجبكم".

 


"في عز الظهر" من بطولة  هنا الزاهد، ومحمود حجازي، ومحمد عز، ومحمد علي رزق، وميرنا نور الدين، ومن تأليف كريم سرور، وإخراج مرقس عادل. 


تدور أحداث حول عصابة دولية تنفذ عدة جرائم، لكن الأحداث تتغير حين يقع زعيم العصابة الذي يجسده "مينا مسعود"، في حب إحدى ‏الفتيات.‏

 

 

"مينا مسعود" ولد  في 17 سبتمبر 1991 بالقاهرة لأبوين مصريين وترعرع في أونتاريو بكندا، و في يوليو 2017، استقرت شركة ديزني عليه للعب دور علاء الدين في النسخة الواقعية للفيلم.

 

كما لعب دور "طارق القصار" في المسلسل التلفزيوني "جاك رايان" ، وشارك في مسلسل "نيكيتا" في الموسم الأول، كما  شارك مينا مسعود بالاداء الصوتي في لعبة "واتش دوجز 2".

 

 

ونجحت  شركة "ديزني" أن تتخطى المليار دولار من خلال النسخة الحية لفيلم "علاء الدين"، التي حققت نجاحا كبيرا في أرجاء العالم.

 

وشارك في بطولته النجم العالمي ويل سميث  دور الجني الأزرق وهي الشخصية شهيرة في قصة "علاء الدين"، أما نعومي سكوت تؤدي بدور "ياسمين" حبيبة علاء الدين، وفي دور علاء الدين النجم الكندي من أصول مصرية مينا مسعود.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان