رئيس التحرير: عادل صبري 07:46 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| من التحرش للسجن.. قصة عباس أبو الحسن مع طبيب أسنان المشاهير

فيديو| من التحرش للسجن.. قصة عباس أبو الحسن مع طبيب أسنان المشاهير

ميديا

عباس أبو الحسن

فيديو| من التحرش للسجن.. قصة عباس أبو الحسن مع طبيب أسنان المشاهير

سارة القصاص 27 يناير 2021 16:10

على مدار 6 اشهر ، نالت قصة الفنان عباس أبو الحسن التي فجرها عن طبيب أسنان شهير، ضجة كبيرة جدا، وذلك بعد اتهامات صادمة وجهها الفنان للطبيب.

 

بداية القصة

 

كانت البداية منذ اشهر عندما  خرج الفنان عباس أبو الحسن وحكى عن تعرضه للتحرش من طبيب أسنان.

 

و أكد الفنان عباس ابو الحسن في وقتها  أنه سوف يقوم برفع قضية ضد طبيب الأسنان ، المشهور بطبيب المشاهير المتحرش بالرجال.

 

 

مطرب شاب يؤكد نفس الواقعة

 

ولم يمر عدد من الأيام على جدل عباس أبو الحسن، ليخرج المطرب الشاب تميم يونس ، ويؤكد أنه تعرض لواقعة مشابهة من نفس الطبيب.

 

وحكى تميم في فيديو عبر حسابه الرسمي على انستجرام :" القصة كانت وانا صغير ولسه كنت في مرحلة الخطوبة وكان عمري 22 عاما،  وذهبت إلى طبيب أسنان تسبب لي في نزيف في الفك أثناء خلعه لضرس لي، وكان لازم أذهب لطبيب آخر"، مؤكدا أنه ذهب لدكتور أسنان رشحته له عائلة خطيبته في ذلك الوقت.

 

وتابع:" المفروض كان دكتور شاطر و متزوج ولديه أولاد، وبالفعل ذهبت له العيادة مع خطيبتي، لأجده يسألني العديد من الأسئلة الغريبة ، وبدأ يتصرف بشكل غريب، وعندما اعترضت قالي يا ابني انت مجنون أنا دكتور، وانا شكيت في نفسي، بعدين خرجت من العيادة وانا عندي حالة  ذهول".

 

وأضاف:" الطبيب اتصل بعدها بعائلة خطيبتي وقال لهم أنني كنت في حالة نزيف وتوهان، وانا بعدها عديت الموضوع ، حتى سمعت عنه بعض الأشياء ، وبعدها وجدت فنان شهير يتحدث عن واقعة تحرش من هذا الطبيب أيضا".

 

 

رد الطبيب 

 

بعد الاتهامات التي تصدرت مؤشرات البحث، خرج الطبيب في بيان مطول، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ليرد على كل ما اثير قائلا : "تعرضت في الفترة الماضية لمحاولات ابتزاز وتهديدات عديدة بلغت خستها لحد نشر افتراءات مكذوبة ومضللة لا تمت للواقع بأي صلة للنيل من سمعتي ومكانتي المهنية والشخصية".

 

وتابع: "ليس ذلك فحسب بل طالت بأضرارها جميع أفراد أسرتي، ما تم نشره وبثه مؤخرا عبر مواقع الإنترنت والسوشيال ميديا يعد جريمة منظمة وممنهجة ذات أهداف دنيئة للتشهير بي والنيل من سمعتي".

 

وواصل: "جميع ما تم نشره وبثه من افتراءات ووقائع وأخبار مكذوبة ومفتعلة ومصطنعة ومجرمة وهي بمثابة اعتداء صارخ مدمر وانتهاك للقانون، وإزاء ما سبق وبناء عليه تم البدء في اتخاذ جميع الإجراءات القانونية وتقديم البلاغات".

 

 

 

 

 

التحقيق

 

وبعدما  انفجرت هذه القصة ، أمر النائب العام بالتحقيق في البلاغ وذلك في سبتمبر الماضي بعدما تلقى عريضة إلكترونية من الوكيل القانوني للفنانين، ووفقا لبيان صادر عن النيابة العامة فإن الطبيب المذكور تحرش بمقدمي البلاغ وحرضهم على ممارسة الفجور معه.

 

و تقدم الفنان عباس أبو الحسن بالشكر للنائب العام على سرعة الاستجابة لبلاغه، لافتًا إلى أنه تقدم ببلاغ رسمى إلى النيابة العامة عن طريق المحامى حسن أبو العينين وكيلًا عن عباس أبو الحسن وتميم يونس وآخرين.  

 

 

القبض على الطبيب

 

وتصدر أبو الحسن مؤشرات البحث، بعد اخبار القاء قوات الأمن القبض على الطبيب الشهير المتهم بالتحرش «ب س»، وذلك  في عيادته بمنطقة الدقي.

 

وقررت النيابة العامة، حبسه على ذمة التحقيقات، بتهمة تحرشه بعدد من الرجال المترددين على عيادته، وإجبارهم على ممارسة الشذوذ معه.

 

 

عباس أبو الحسن : شهادتي واجب

 

وبعد القبض على الطبيب خرج عباس أبو الحسن معلقا :"بعد نضال دام اكثر من ستة اشهر كللت مجهوداتنا انا ومن معي من الشجعان النبلاء بالقبض علي الطبيب المتحرش  بث الرعب في قلوب خريجي امتياز كلية طب الأسنان فأخرسهم عقودا وقد نال كثيرا منهم من إعتداءاته نصيبا كبيرا ".

 

وتابع :"لو كنت سمعت نصايح من حولي ومحاولتهم اثنائي عن عزمي ، خوفا علي من إدراج اسمي في حدث مشين ، قد يؤثر سلبا علي كشخصية عامة ، او أن اتعرض للمسائلة القانونية وربما السجن ، ما كنت اقدمت او استمريت في سعي لايقاف هذا المجرم .. أقدمت علي ذلك يقينا مني ان هذا التصدي لا خيار فيه .. وأن إيقافه هو واجب حتمي وان اكون صوتا لمن لا صوت لهم ..ان المئات ممن سيتعرضوا لوصمات نفسية مريرة من جراء استمراره في الايقاع بالاطفال والشباب والعاملون والدكاترة المترددون او العاملون بعياداته ذنبهم كان سيقع علي عاتقي وضميري واخلاقي".

 

وأضاف:"اشكر الاستاذ حسن ابو العنين المحامي ، تميم يونس وجميع الشهود والضحايا وكل من ملكوا الشجاعة لمساندتي ومشاركتي هذة المعركة ..كل شخص أرسل لي شهادته وهو في غاية الحيرة والشك والتردد لكنه وثق بي ..كل من ساهم في هذة الحملة الرائعة الناجحة ..شهود الإثبات الذي لا استطيع ذكر أسماءهم حفاظا عليهم ..كل من شير بوستاتي العديدة..كل الصحافة ..النيابة العامة ورجالها الشرفاء . وزارة الداخلية ورجال المباحث واولا وأخيرا سيادة معالي النائب العام . حماكم الله وسدد خطاكم".

 

وأكمل :"آخر حاجة هقولها في موضوع الطبيب المتحرش،  المجرم ده تحت تحفظ النيابة ومحبوس ٤ ايام وسيتم التجديد له في الميعاد.. اللي احنا قدمناه كافي باذن الله يزيله من المجتمع ويشطب رخصته المهنية ".

 

 

وناشد أبو الحسن كل من تعرض لأي موقف أن يقدم شهادته،  قائلا :"ولكن : انا بناشد كل واحد حصل معاه موقف مع هذا المجرم سواء طالب او شخص عادي او دكتور او مريض - حتي لو من ٢٠ سنة هي شهادة مهمة تصعب من موقفه وتغلظ عقوبة هذا المجرم ، أناشده انه يتقدم لنيابة إستئناف القاهرة بمبني مقر النائب العام ويطلب الادلاء بشهادته ".

 

واكد :" الشهادة سرية ورؤساء ومعاوني النيابة شخوص قمة في الاحترام والرقي . .ليه انا بطلب دة ؟ لان مش لازم حد تاني يجيبلك حقك..انت مدين لنفسك برد الاعتداء ..والفرصة جاتلك وفي سرية تامه كشاهد لن يطلب في المحكمة او في اي حاجة تانية .. او تقدر تتصل بالمحامي الاستاذ حسن أبو العنين هيوجهك تعمل ايه دون طلب اي اتعاب".

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان