رئيس التحرير: عادل صبري 08:56 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| تعرف على قصة صورة الفنان محمد فريد المثيرة للجدل

فيديو| تعرف على قصة  صورة الفنان محمد فريد المثيرة للجدل

ميديا

محمد فريد

فيديو| تعرف على قصة صورة الفنان محمد فريد المثيرة للجدل

سارة القصاص 25 يناير 2021 13:40

أثارت صورة للفنان محمد فريد الجدل حول مرضه، وانتشرت عدد من الأخبار التي تشير إلى تدهور حالته الصحية.

 

 

لكن الفنان خرج وطمأن الجمهور عليه في تصريحات صحفية له، وأنه يتمتع بصحة جيدة وأن كل ما تردد شائعات لا صحة لها، موضحا أنه يتواجد في منزله بسبب الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا،

 

 

 

أصل الصورة

وترجع  الصورة التي انتشرت إلى دوره  من فيلم قدمه عام 2015،  بعنوان "حار جاف صيفا"، وشارك في بطولته كل ناهد السباعي، تأليف أسامة الشيخ، ومن إخراج شريف البنداري.

 

وجسد خلال الأحداث دور مصاب بالسرطان يلتقي بالفنانة "ناهد السباعي" في يوم زفافها بالصدفة في وسط البلد بمدينة القاهرة وهو في طريقه لمقابلة طبيب ألماني موجود بالقاهرة، وتتسبب مقابلتهما تلك في تغير حياة كل منهما بشدة.


 

من هو محمد فريد؟

 

بدا التمثيل في المدرسة الثانوية، وكان في وقتها يعيش في محافظة بني سويف ، وشاهده مدرسه "عبد الله  فرغلي" الذي شاهده وطلب من أن ينضم إلى أحد مسرحياته.

 

 

في أحد المسرحيات جعله يقدم دور سيدة على المسرح، واستمر تواجده في هذه الفرقة لمدة 3 سنوات ، كما كان يعزف "الناي" بشكل محترف وعمل أيضا كعازف لهذه الآلة لسنوات.

 

 

وقف أمام الكاميرا لأول مرة  في فيلم "السقا مات"، ورشحه للدور مخرج العمل "صلاح ابو سيف" الذي كان مدرسه في المعهد .

 

 

انضم إلى رائعة الدراما المصرية "ليالي الحلمية"، قائلا :" االمخرج أسامة أنور عكاشة كان يعرف قدراتي في المزيكا لذلك أعطاني دور الطبال في الجزء الأول ثم استمر في العمل لمدة 5 أجزاء".

 

من أشهر أعماله :"، الديلر، القاصرات، الشيطانة التي أحبتني، حب في الزنزانة، المغتصبون، ومسرحية راقصة قطاع عام".

 

 

 

كان آخر ظهور له في حوار له العام في 2020، وقال أنه كان يعاني من مرض وتواجد كثيرا في المشفى ، كما اعرب عن أمنيته للعودة للشاشة مرة أخرى.

 

 

لمشاهدة الفيديو.."> اضغط هنا

 

السوشال ميديا تعيد فنانين للذاكرة

 

دائما ما تعيد السوشال ميديا بعض النجوم إلى الذاكرة، فمنذ أسابيع ، تردد أن الفنان صبري عبد المنعم أصيب بالعمى.

 

 

لكنه خرج ونفى  كل ما تردد عن مرضه في الفترة الأخيرة، كما أعرب عن انزعاجه من الأخبار التي تم تداولها عن إصابته بالعمى.

 

وقال صبري في تصريحات تلفزيونية: "أنا فجأة وجدت سيل من التليفونات التي تطمئن على صحتي، وانا الحمد الله بكامل صحتي، وفي المنزل بسبب ظروف الموسم، وأنا الحمد الله مع أولادي".

 

 

 

ومن قبله أثارت  صورة نشرتها فتاة عبر السوشيال ميديا للفنان محمد عبد الحليم،  الجدل حول معانا ته من لإهمال، وقامت بنداء لنقيب الممثلين وزملائه النجوم في الوسط الفني لمساعدته في إيجاد عمل.  
 

ولكنه خرج ونفى ذلك، وقال الفتاة حرفت كلامه، وأكدت أنه يطلب عملًا وهو ما لم يحدث على الإطلاق، ولا أعرف السبب وراء ما كتبته.

 

 

 

 

الفنان  "حسين أبو حجاج" وجداهتماما كبيرا في العام الماضي، بعد ظهور صور له وهو يعمل في ورشة "كاوتش"، ليخرج ويكشف تفاصيل عودته لمهنته الأصلية.

 

وقال "حسين أبو حجاج " في حوار له :"أنا لم أترك عملي بالورشة حتى أثناء عملي بالفن سواء في السينما أو مسلسل الكبير أوي، الورشة دي رقم واحد وعمري ما تركتها هي الأساس"، مشيرا إلى أنه بعد انتشار فيروس  كورونا توقفت الأعمال لذلك عاد إلى ورشته في الصعيد 

 

 ويعرف "حسين" بخفة ظله شارك في 10 أفلام في أقل من عامين، مثل "الناظر، صعيدي رايح جاي، حب الأول، فرقة بنات"، كما قدم شخصية "أشرف" الشهيرة في 5 أجزاء من مسلسل الكبيرمع النجم أحمد مكي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان