رئيس التحرير: عادل صبري 11:24 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| الموت يفجع الفنان راشد الماجد.. وهذا مصير حفلة دبي

فيديو| الموت يفجع الفنان راشد الماجد.. وهذا مصير حفلة دبي

ميديا

الفنان راشد الماجد

فيديو| الموت يفجع الفنان راشد الماجد.. وهذا مصير حفلة دبي

كرمة أيمن 20 يناير 2021 22:02

فجع الموت الفنان السعودي راشد الماجد، بعد رحيل والدته عن عالمنا بعد صراع مع المرض، وحرص عدد كبير من النجوم مشاركته العزاء وتقديم تعزيتهم عبر السوشيال ميديا.


وبالدموع، شيع راشد الماجد، جثمان والدته إلى مثواها الأخير، في مقبرة المحرق بمملكة البحرين، وسط غياب الفنانين العرب.
 

وتداول رواد السوشيال ميديا، مقطع فيديو، ظهر خلاله راشد الماجد وهو جالس عند قبر والدته، ومنخرط في البكاء حزنًا على فراقها.

دفتر عزاء
 

حرص عدد من الفنانين، على تقديم واجب العزاء، في وفاة والدة راشد الماجد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 

وكتبت المطربة أحلام: "أصدق التعازي والمواساة لأخي راشد الماجد في وفاة والدته، أسأل الله العلي العظيم أن يلهمه وأسرته الصبر والسلوان، وأن يسكنها فسيح جناته".

وقال رابح صقر: "أعزي أخوي وصديق عمري راشد الماجد في وفاة والدته الله يغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته، عظم الله أجرك يا أخوي، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وكتب عبد الله الروشيد: خالص التعازي والمواساة لأخي الفنان راشد الماجد بوفاة المغفور لها بإذن الله والدته، رحمها الله، إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

كما قدم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، واجب العزاء عبر موقع التغريدات "تويتر"، وكتب: "أتقدم بخالص التعازي إلى أخي راشد الماجد في وفاة والدته رحمها الله".



ونعت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والدة الفنان السعودي راشد الماجد، وغردت عبر "تويتر" قائلة: "الله يرحم الوالدة ويغفر لها ويصبركم على فراقها.. تعازينا للعائلة الكريمة".

وكتب الفنان اللبناني راغب علامة: "أتقدم من أخي الفنان راشد الماجد بأحر التعازي بوفاة والدته المغفور لها، إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أجعلها آخر الأحزان".

 

وقال الفنان اللبناني ​رامي عياش: "خبر محزن جدًا وفاة والدة الفنان راشد الماجد خالص العزاء له ولعائلته. رحمها الله وأسكنها فسيح جناته".
 

كما قدم سالم الهندي؛ الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، واجب العزاء قائلًا: "أتقدم باسمي وباسم جميع منسوبي شركة روتانا بأحر التعازي لأخي الفنان راشد بوفاة المغفور لها بإذن الله (والدته) وتعازينا لاسرته الكريمة سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويدخلها بجنات النعيم وإنا لله وإنا إليه راجعون".

 

 



 

مصير حفله في دبي


كان من المقرر أن يحيي الفنان راشد الماجد، حفلًا غنائيًا في ختام مهرجان دبي للتسوق، يوم 29 يناير الجاري، لكن بقى مصير الحفل مجهولًا بعد وفاة والدته.
 

وأعلنت قنوات MBC ، وقف بيع تذاكر الحفل الختامي لمهرجان دبي للتسوق بعد وفاة والدة الفنان راشد الماجد.
 

وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "نظرًا لظروف طارئة تم وقف بيع التذاكر لمدة أربع أيام وسيتم الإعلان عن المستجدات قريبًا".




 

راشد الماجد.. آه يا قلبي

 

وبدأ راشد الماجد حياته الفنية صغيرًا جدًا حيث غنى في الخامسة عشر من عمره أغنية "حلوة يا البحرينية"، التي كتبها المؤلف والملحن حامد الحامد، وهو الرجل الذي احتضن راشد الماجد وسانده كثيرًا.
 

وأصدر راشد الماجد أول ألبوم غنائي في سن المراهقة عام 1984، وحمل عنوان "آه يا قلبي"، إلا أنه لم يلق الاهتمام الكبير وقتها سواء من الجمهور أو من الوسط الفني.

 

وخاض الماجد تجربة التمثيل في مسلسلين هما "الدنيا حظوظ، ولا للزوجات"، مقدما مجموعة من الأغاني في إطارهما، مستهدفا الوصول لأكبر عدد من الجمهور.
 

كما غنى راشد الماجد باللهجة المصرية أكثر من أغنية، منها "تحلف لي، سنة"، و"لو كان بخاطري" دويتيو مع المطربة آمال ماهر عام 2016.
 

وتحت شعار "ليلة السندباد" أقيم حفل لتكريم الفنان السعودي راشد الماجد، ضمن فعاليات موسم الرياض الماضي، وبعده تم تنظيم مزاد علني لبيع عوده الذي يملكه منذ 27 عاماً والذي لحن عليه أجمل أغانيه.
 

بيع العود بيع بقيمة 600 ألف ريال سعودي حوالي (150 ألف دولار) وذهب جزء من المبلغ لمصلحة إحدى الجمعيات الخيرية، حسبما أعلن المنظمون في الحفل الذي حضره أكثر من 20 ألف شخص في مسرح الفنان محمد عبده.
 

وأطلق راشد الماجد، مؤخرًا أغنية تحمل اسم "دبي كوكب آخر" من كلمات أنور المشيرى وألحان أحمد الهرمى.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان