رئيس التحرير: عادل صبري 06:36 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| تجميل وشائعات وبطولة.. ماذا تعرف عن مي عز الدين؟

فيديو| تجميل وشائعات وبطولة.. ماذا تعرف عن مي عز الدين؟

ميديا

مي عز الدين

فيديو| تجميل وشائعات وبطولة.. ماذا تعرف عن مي عز الدين؟

سارة القصاص 20 يناير 2021 15:45

تصدرت   النجمة مي عز الدين حديث الجمهور بالتزامن مع عيد ميلادها الـ41، والتي تعتبر واحدة من أهم نجمات جيلها حيث نجحت في الوصول إلى البطولة المطلقة ومنافسة الرجال في شباك التذاكر وفي الدراما.

 

 

 

لمعرفة المزيد..شاهد الفيديو|

 

 

والدتها مسيحية 

 

كشف في حوار لها أن والدتها كانت "مسيحية"، لكن بالرغم  من ذلك ساعدتها في معرفة دينها الإسلامي .

 

وتقول مي عز الدين :"جزء كبير من سبب التزامي بالصلاة وتعاليم الدين كانت أمي وكانت تضربني من أجل الصلاة"، مشيرة إلى أنها لا تعرف الكثير عن الدين المسيحي .

 

 

 

زي أي بنت 

 

قالت مي عز الدين انها مثل أي بنت في الحياة تحلم بأن تكون زوجة وأم ، وقالت :" هناك بنات كثيرات ليس من السهل أن يرتبطن ، وعندما تحاول تفكر بعقلها تجد قلبها لا يريد ،و أنا بشتغل شغلانة موسمية أي 5شهور في السنة  وباقي السنة فارغة فيوجد وقت للاسرة ".

 

 

وتابعت :" لا يوجد بنت  سوية لا تحلم بأن تكون أم وزوجة وعندها منزل ، مهما  كانت هذه الفتاة ناجحة النجاح يمكن أن يذهب في يوم  وليلة ".

 

 

 

علاقتها بتامر حسني 

 

 

طاردتها عدد من الشائعات مثل الارتباط بالنجم تامر حسني، وذلك أثناء نجاح سلسلة  أفلام "عمر وسلمى" الشهيرة.

 

وقالت:"لم أكن أحب  تامر حسني في أي مرحلة من حياتي ، وأنا علاقتي به غريبة جدا لأن بيننا كيماء عالية جدا ، لكن نحن شخصيات مختلفة تماما ولم  حدث بيننا قصة حب ".

 

وبالرغم من أن هذه الاخبار قديمة إلا انها تجددت في مطلع العام الماضي،   قيل أن زوجة تامر حسني تسببت في استبعاد مي عز الدين من بطولة  فيلم "مش أنا".

 

وعلقت بسمة في وقتها  :"الشخصيات اللي تامر بيختارها في الأفلام بتاعته أنا ماليش دعوة بيها.. أنا وتامر بنحترم بعض في الشغل.. ولو مي لايق عليها دور هتعمله.. وليه هكون عايزة حد تاني يعمل الدور.. دا شغل جوزي مش هقدر أبوظه.. الناس مش فاهمين".

 

 

 

عدم حب الميكياج

 

في عدد كبير من الحوارات ، أكدت أنها لا تحب الميكياج وأنها في اغلب المقابلات لا تضع ميكياج ، قائلة "بشعر إني وجهي غير مرتاح ولا أعرف التعامل معه".

 

 

 

 

من أشهر أعمال مي عز الدين في السينما "شيكامارا"، "حبيبي نائمًا"، و"عمر وسلمى"، وفي عالم الدراما استطاعت أن تكون من نجمات رمضان التي ينتظر الجمهور أعمالهم، "دلع البنات"، "حالة عشق"، "رسايل"، "وعد".

وكان آخر أعمالها مسلسل "خيط حرير" الذي عرض خارج السباق الرمضاني، لكنه حقق نجاحًا كبيرًا.

 

وسيطر على المسلسل جو  من الإثارة والتشويق والغموض، وشارك فى بطولته مع الفنانة مى عز الدين كل من محمود عبد المغنى وسوسن بدر ونيقولا معوض ومى سليم وهنادى مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخى، ومحمد على رزق، وولاء الشريف، وعبد الرحيم حسن وحنان سليمان، وأحمد صيام، واحمد خليل، وحنان سليمان وياسمين رحمى، ويوسف عثمان وممدوح الشناوي، وحازم سمير، ومن إنتاج شركة سينرجى، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان