رئيس التحرير: عادل صبري 12:48 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| حبس وتشهير.. صراع سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي يتجدد

فيديو| حبس وتشهير.. صراع سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي يتجدد

ميديا

سارة الطباخ

فيديو| حبس وتشهير.. صراع سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي يتجدد

سارة القصاص 19 يناير 2021 12:01

عادت أزمة سارة الطباخ والمطرب محمد الشرنوبي للظهور مرة أخرى، وتصدرت تطورات القصة مؤشرات البحث واهتمام الإعلام.

 

البداية جاءت عندما خرج محمد الشرنوبي، وأعلن أنه انتصر على مديرة أعماله السابقة سارة الطباخ، مشيرا إلى صدور الحكم فى الجنحة رقم 1626 لسنة 2020 جنح الشيخ زايد بالحبس سنتين للممثلة القانونية للشركة التي كانت تدير أعماله، والمملوكة لسارة الطباخ خطيبته السابقة، لتبديد المبالغ المالية التي في ذمتها بموجب التوكيل الرسمي وخيانة الأمانة.

 

وتابع :"اظن الصوره وضحت. أنا كنت ساكت ولم أكن أريد أن تصل  الأمور لهذا الوضع  وكنت مقرر انني مش هتكلم تاني في الإعلام بس وجدت إصرار من الطرف الأخر أنه يقحم الاعلام ويشوه صورتي قدام الناس".

 

وأضاف: "بس لو في حد واخد حق حد، القانون والمحكمة قالت كلمتها.. الشركة كان صادر ليها توكيل بموجب العقد اللي بيننا لإدارة اعمالي وبالتالي كانت بتتعاقد وتستلم كل مستحقاتي اللي هو الطبيعي انها تستلم وتأخد نسبتها وتورد لي الباقي وده مكانش بيحصل".

 

وأكمل: "الممثلة القانونيه للشركة خانت الأمانة وبددت كل أموالي اللي في ذمتها وفي آخر صلح سلمت الشركة توكيل على أساس أننا هنفتح صفحة جديدة وتعهدت انها هتسددلي كل فلوسي اللي في ذمتها وده مثبت في محضر الصلح في غرفة صناعة السينما وبالفعل نفذت المسلسل وبرضه مخدتش فلوسي. لكل شركات الانتاج برجاء عدم التعامل مع اي جهه او شخص غير من خلالي شخصيا وعدم الالتفات لاي تحذير أو انذارات تصدر من الشركة لأن ببساطة الهدف الوحيد هو تعطيل شغلي وتشويه صورتي والحصول على مبالغ مادية بدون وجه حق".

 

سارة الطبخ تحذر

من جانبها أصدرت المنتجة سارة الطباخ، بيانا تحذر فيه كل شركات الإنتاج التي تعاقدت مع الفنانين الذين تعاقدت معهم خلال الفترة الماضية، وحذرتهم من أنها اتخذت كل الإجراءات القانونية ضدهم، لحفظ حقوقها المادية.

 

وقالت سارة في بيان: "السادة المنتجين المحترمين في الساحة الفنية، تم التعامل اليوم بشكل قانوني مع كل الشركات التي تعاقدت مع فناني شركتي ايرث برودكشن، صاحبة الحق الحصري في التوقيع علي أية عقود خاصة بكل الفنانين، لأن عقودهم جميعا ما زالت سارية، ولم تفسخ، كما يدعون بهدف خداع الشركات، ولا يحق لهم التعاقد أو إمضاء العقود أو قبض أموال بطريقة مباشرة".

 

 

اتهامات بالتشهير

وأكدت آية سعد محامية المنتجة سارة الطباخ أنها سوف تحرك دعوي قضائية ضد الفنان محمد الشرنوبي  بتهمة التشهير بالمنتجة.

 

وأضافت ردا علي الخبر المنشور بحبس المنتجة سارة الطباخ سنتين لتبديد مبالغ مالية للمطرب محمد الشرنوبي، قائلة: "إننا نوضح أن هذا الحكم غيابي وأن المنتجه قامت بعمل معارضه في الحكم وتحدد لها جلسه ٧\٢\٢٠٢١ حيث أنها لم تعلن بهذه القضية وأن هذا المحضر كيدي".

 

وتابعت: "المطرب المذكور مرتبط بتعاقد مع المنتجة ساره الطباخ لمده عشر سنوات يبداء من 1/9/2017 وصادر لها توكيل رقم ١٩٦٦ لسنه ٢٠١٨ ولها الحق في استلام المبالغ المالية وإبرام التعاقدات ومحرر لها توكيل من الفنان بذلك وأن هذه المبالغ محل دعوي حساب بينها وبين المطرب ومنظور أمام المحاكم المختصه".

 

وتصدر اسم الفنان محمد الشرنوبي ومديرة أعماله السابقة سارة الطباخ محركات البحث فى مصر فى أكثر من مناسبة، أبرزها إعلان ارتباطهما فى يونيو 2019.

 

لكن بدأت الأزمات في الظهور بعد فسخ الخطوبة فى يوليو2019، ووقتها قال الشرنوبي إن سارة استغلته لتحقيق مصالحها الشخصية، مشيرا إلى تسببها فى توتر العلاقة بينه وبين والده، إلى جانب تسببها أيضًا فى ابتعاده عن التمثيل والتفرغ للغناء.

 

حكى الشرنوبى فى تدوينه تفاصيل بداية أزمته مع الطباخ، مؤكدا أنها قدمت له عقد احتكار مدته ١٠ سنين وشرط جزائي يبلغ ٦٠٠.٠٠٠ دولار، ونص العقد على عدم امتلاكه حق إمضاء أي عمل سواء تمثيل أو غناء، مضيفا :" لما خفت وقلقت من الشروط دي شوية كانت سارة بتقنعني ان دي مجرد شكليات وان كل حاجه هاتتم بالتراضي وقالتلي بالحرف "اي وقت هاتيجي تقولي فيه ان العقد دة مش مريحك هديلك العقد.. عمري ما هغصبك على حاجة"

 

وقال الشرنوبي في تصريحات تليفزيونية "كنت غلطان عندما وقعت على التعاقد مع شركة Earth Production وشرطها الجزائي الكبير، ولكن كنت أثق في مالكة الشركة وكانت أقرب شخص".

 

وعقب ذلك بدأت سلسة الأزمات بين سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي وكان أخرها  حذفت روتانا لأغنيته "قلبي ارتاح".

 

ثم قرر المطرب الشاب عبر يوتيوب، ولكن سارة الطباخ  تسببت في حذف الأغنية من على موقع الفيديوهات يوتيوب، وجاء حذف العمل بعد تدخل سارة الطباخ وإرسالها العقد الذي وقعه معها المطرب لإدارة "يوتيوب".

 

وبدأت الأزمة تأخذ طرقا أكثر صعوبة عندما أصدرت سارة الطباخ بيانا تحذر فيه شركات الانتاج من التعامل مع الشرنوبي مما تسبب في أزمات للمطرب الشاب في لأكثر من مرة.

 

 

يذكر أن  محمد الشرنوبي شارك مؤخرا في مسلسل لؤلؤ الذي حقق نجاحا كبيرا مؤخرا مع النجمة "مي عمر".

 

تدور أحداث مسلسل لؤلؤ في 40 حلقة، تروي قصة كفاح فنانة من دار الأيتام، إلي أن تصبح واحدة من أكبر المطربات.

 

ويشارك في بطولة "لؤلؤ": مي عمر وأحمد زاهر ونرمين الفقي وإدوارد وهيدي كرم وحمدي هيكل وعماد زيادة ومحمد مهران والمسلسل من تأليف محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام وإشراف على الكتابة والإخراج لمحمد سامي ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان