رئيس التحرير: عادل صبري 11:22 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيد يو| دراما وإثارة وتاريخ.. مسلسلات جديدة لعشاق الدراما التركية

فيد يو| دراما وإثارة وتاريخ.. مسلسلات جديدة لعشاق الدراما التركية

ميديا

مسلسلات تركية جديدة

فيد يو| دراما وإثارة وتاريخ.. مسلسلات جديدة لعشاق الدراما التركية

سارة القصاص 18 يناير 2021 15:36

تحقق المسلسلات التركية نجاحا كبيرا على مستوى العالم العربي، فدائما ما تتصدر الأعمال مؤشرات البحث وتجمع نسب مشاهدة عالية.

 

ونقدم لعاشق هذه الدراما عددا من المسلسلات الجديدة التي تعرض حاليا، فضلا عن  مجموعة من الأعمال التي نجحت في الآونة الأخيرة.

 

مرعشلي

 

مسلسل دراما وإثارة، حققت أولى حلقاته صدى واسعا، تدور أحداث المسلسل حول جندي يقوم بالعديد من العمليات الفدائية من أجل حماية بلده، لكن بعد بعد انتهاء خدمته يقرر أن  يعمل في مكتبة، وكل ما يريده هو إعادة ابنته للحياة بعد مرضها نتيجة اصابتها بطلق ناري.

 

وقال بطل العمل" بوراك دينيز" إنه يشعر أن الشخصية ستكون الأفضل في مشواره، وذلك بعدما نال شهرة واسعة بمسلسله الكوميدي الرومانسي "الحب لا يُفهم من الكلام".

 

 

 

مسلسل الصيف الاخير

 

تدور قصة "الصيف الأخير" حول المدعى العام "سليم كارا"  وشاب يدعى "أكغون " يقوم بأعمال غير قانونية ونشأ وتربي في عالم الجريمة .

 

في أحد الايام يطلب والد أكغون من "سليم كارا" أن يحمي ابنه مقابل اخباره بأسرار عصابة كان يعمل معهم ويضطر المدعي إلى قبول طلبه، وتدور الأحداث في إطار من التشويق والإثارة.

 

والمسلسل بطولة النجم التركي "البيران دويماز" الذي اشتهر من خلال عدد من المسلسلات منها "الحفرة"، وآخرها "اصطدام".

 

 

 

مسلسل الكفارة

 

يحكي المسلسل عن زينب وهي معلمة وأم تحب الحياة البسيطة، وتهتم بعائلتها بمنتهى الحب، لكن تنقلب هذه الحياة الجميلة بشكل صادم ولا تجد من يساعدها سوى الضابط سنان.

 

ومسلسل "الكفارة" مستوحى من قصة قصيرة للكاتب زولفو ليفانت وهو مقتبس من مسلسل كوري وقصته مأخوذة من أحداث حقيقية.

 

 

مسلسلات ناجحة 

 

كما تواصل مسلسلات تركية أخرى جذب الجمهور مثل مسلسل الخائن" الذي يناقش الخيانة الزوجية، ويدور في إطار درامي حول طبيبة تدعى "آسيا"  متزوجة بـ فولكان، وتظن أنه زوج رائع وأب مذهل لإبنهما علي.

 

والمسلسل مأخوذ من  المسلسل الأمريكي الشهير "دكتور فوستر"، الذي قدم 2015، وحقق نجاحا كبيرا في الولايات المتحدة.

 

 

ويقدم مسلسل "اللهيب" دراما مختلفة، نالت اعجاب الجمهور، حيث يحكي عن 3 سيدات الأولى تحاول الهروب مع ابنتها الصغيرة من زواجها التعيس، والثانية " رويا "التي لم تواجه أبداً الوجه الهادم للحقيقة في حياتها الجميلة، والثالثة " شيشيك" التي تقف على أعتاب فقدان جمالها .

 

تتقاطع أقدار هؤلاء النساء الثلاثة اللاتي تختلف شخصياتهن وقصصهن عن بعضها في حريق، لتبدأ مجموعة من الأ الدرامية المشوقة.

 

كما تعرض عدة مسلسلات تركية تاريخية ناجحة مثل "قيامة عثمان" ومسلسل "نهضة السلاجقة العظمى".

 

 

 

تدور أحداث المسلسل التاريخي "نهضة السلاجقة العظمى" في حقبة حكم الدولة السلجوقية وتستعرض مدى قوتها وامتدادها العسكري، حيث خاضت العديد من الصراعات الكبيرة والمؤامرات.

 

ويقوم ببطولة المسلسل  الممثل الشهير "بوجرا جولسوي"، ويأتي مسلسله الجديد بعد فشل مسلسل "عزيزة" مطلع العام الجاري، حيث توقف بعد 6 حلقات من عرضه.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان