رئيس التحرير: عادل صبري 05:14 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو | ندم وحب وجدل.. كيف ترى النجمات الزواج؟

فيديو | ندم وحب وجدل.. كيف ترى النجمات الزواج؟

ميديا

رأي النجمات في الزواج

فيديو | ندم وحب وجدل.. كيف ترى النجمات الزواج؟

سارة القصاص 18 يناير 2021 11:49

دائما ما تكون حياة النجوم الشخصية، من زواج وطلاق وخلافات، محورا لاهتمام الجمهور، وعادة ما تخرج النجمات ليعبرن عن آرائهن في الزواج بشكل صريح جدا.

 

شيرين رضا

 

تنتقد شيرين رضا باستمرار الزواج، ودائما ما تصدم الجمهور برأيها حول الزواج، ففي أحد المرات، قالت "أنا عندى علاقات كتير في حياتي.. مش عايزة واحد ينام جنبي ويبقى اسمه جوزي".

 

وتابعت شيرين في حوار سابق أنها لا تريد الزواج وترى أنه مشروع فاشل ولا تريد تجربته، معلقة "أنا ليه احتاج راجل اسند عليه مش محتاجة".


 

رانيا يوسف

 

أثارت رانيا يوسف الجدل بقولها أن فكرة الزواج غير ناجحة بالمرة، وأكدت أن "الزواج يعني حبوا عيوب بعض قبل المميزات، والذي يحصل في الوقت عكس ذلك، الشباب يتزوجون ثم مع الوقت وحمل الزوجة وتغير جسمها يراها ليس جميلة".

 

وتابعت: "أنصح البنات بعدم الزواج قبل الـ30 لأن الشخص يكون أنضج والاختيار في الثلاثين سيكون الأصح، وأنا لم أكن أريد الزواج لكن المجتمعات العربية تجبر المرأة على الزواج من أجل شكلها وسمعتها".

 

وأكدت أنها لن خوض تجربة الزواج مرة أخرى، مؤكدة: "لو وقعت في الحب سأكمل العلاقة بدون زواج، والزواج يفسد قصة الحب الجيدة بسبب الأعباء".

 

 

دينا الشربيني 

 

وتحدثت النجمة "دينا الشربيني" عن الزواج، وقالت: "إحنا بناخد فكرة الجواز أنها نهاية العلاقة مش بداية العلاقة، ده مش حقيقي، المفروض أن بيكون في فترة تعارف ووقتها الاتنين مش بيكونوا على طبيعتهم".

 

وأضافت: "الفكرة أن المشاكل الحقيقية بتبدأ لما أي حد يعيش مع التاني، بتشوفه على حقيقته، مؤكدة أن التعود أمر سلبي ، لأن "هو خلاص أتجوزها وحط في بطنه بطيخة صيفي، والمفروض كل يوم يبقى وكأنه يوم جديد وحياة جديدة".

 

 

أصالة

 

النجمة اصالة أعلنت عن مقاطعتها لفكرة الزواج بعد طلاقها من المخرج طارق  العريان، بل وأوضحت أنها فشلت بمشروع الارتباط ومن المستحيل أن تكرره.

 

وتابعت: "الرجالة  بلا عقل"؛ وأنها اكتشفت ذلك بعد التجارب التي مرّت بها وجعلتها تقرّ بذلك.

 

منى زكي

 

وتعرف النجمة منى زكي بزواجها الناجح من النجم أحمد حلمي، وعن سبب نجاح أي زواج قالت :"الزواج الناجح يحتاج إلى احترام الآخر وتقبله، والحب، ولازم تعدي الحاجات البسيطة وعدم اعتقاد النية السيئة".

 

 

منة فضالي 

 

أعلنت منة فضالي عن ندمها لعدم الزواج قائلة: "ندمت على عدم الزواج وأني فضلت الفن وفي وقتها كنت متسرعة والأسرة أهم والانجاب في سن صغير أفضل من الإنجاب في سن كبيرة"، مؤكدة أنه لو عاد بها الزمن كانت تركت العمل لتتزوج.

 

 

كندة علوش

 

وكتبت كندة علوش عن الزواج قائلة: "الزواج مو بس صورة حلوة وضحكة مرسومة وفستان عرس وشهر عسل وسفر واحتفالات ..الزواج طلعات ونزلات مواقف صعبة وقاسية ومواقف حلوة بكي وضحك خناق وحب الزواج اهتمام... ومحاولة دائمة للحفاظ على شغف الأيام الأولى".

 

وتابعت: "الزواج صعب جدا ينجح بالحب والدعوات والنوايا بس لانه بيحتاج شغل وتفكير وصبر".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان