رئيس التحرير: عادل صبري 04:37 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

رحاب الجمل: أقدم شخصية كوميدية في «ديك العياط»

رحاب الجمل: أقدم شخصية كوميدية في «ديك العياط»

ميديا

رحاب الجمل

رحاب الجمل: أقدم شخصية كوميدية في «ديك العياط»

آدهم المصري 17 يناير 2021 12:35

أكدت الفنانة رحاب الجمل أنها وافقت على سيناريو "ديك العياط" الذى تشارك فيه مع الفنان باسم سمرة بعد أن وجدت أن سيناريو العمل مناسب لها بشكل كبير، خاصة أنها تقدم إحدى الشخصيات الجديدة عليها.

 

وقالت الجمل في تصريحات لـ"مصر العربية" إنها تقدم شخصية صعيدية، ولكن تقديمها سيكون بطريقة كوميدية وسيتم العمل عليها خلال الفترة المقبل، موضحة أنها حتى الآن لم تبدأ في تصوير "ديك العياط" وأن ما حدث بينها وبين باسم سمرة كان خلال بروفة للعمل، مشيرة إلى أنها حتى الآن لا تعلم موعد بدء التصوير، وأن الشركة المنتجة أجلت الأمرخلال الفترة الحالية.

 

وكانت الفنانة رحاب الجمل قد هاجمت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، الفنان باس سمرة، دون تسميته صراحة، بسبب رغبته في تعاطي الحشيش خلال بروفة عمل داخل أحد الفنادق.

 

وكتبت رحاب الجمل قائلة: "الممثل السكران، لما تبقى سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك، أنت بقى تعتبر أن ده حق مكتسب، وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب".

 

وتابعت رحاب الجمل: "لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وأنت سكران وعايز كمان تلف حشيش، ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الأغراب في مكان عام، دي ما تتسامحش عليها، لازم تتعاقب وبالقانون لأن دي قلة أدب، وقلة مهنية والمرة دي البلاغ للنائب العام علشان أرفع الحرج عن أي زميل أو زميلة في طلب المشاركة في البلاغ أو الشهادة، ويكفي تفريغ الكاميرات.. #أنا_هاربيك".

 

وتابعت في منشور آخر موجهة الشكر لنقابة المهن التمثيلية على سرعة تجاوبها مع الأزمة قائلة: "كل الشكر والتقدير لنقابتي نقابة المهن التمثيلية شكرًا دكتور أشرف زكي لاهتمامك ولحرصك على مصلحة الفن والفنانين، ولعمل اللازم والتحقيق في واقعة أمس من مشادة وإساءة زميل لي ولزملائي وأنا أثق في نقابتي أنها ستتخذ اللازم وتحويل الموضوع للتحقيق".

 

وبعدما أصدرت نقابة المهن التمثيلية قرارا بوقف محمد رمضان ورحاب الجمل عن العمل لحين التحقيق في تلك الواقعة، عاد النقيب أشرف زكي ليعلن عن اتمام الصلح بين رحاب ورمضان وأن الأزمة بينهما انتهت.

 

 

وشاركت الفنانة رحاب الجمل في دراما شهر رمضان الماضي 2020، من خلال مسلسل "البرنس" للفنان محمد رمضان، والذي حقق نجاحًا كبيرًا. مسلسل "البرنس" من بطولة محمد رمضان ونور اللبنانية وإدوارد وأحمد زاهر ومحمد مهران، ومن تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة سينرجي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان