رئيس التحرير: عادل صبري 01:43 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| سمير صبري: صاحب آخر لقاء بأم كلثوم.. وهذا سر لقب «ملك الأفراح»

فيديو| سمير صبري: صاحب آخر لقاء بأم كلثوم.. وهذا سر لقب «ملك الأفراح»

ميديا

سمير صبري.. صاحب آخر لقاء بأم كلثوم وهذا سر لقب «ملك الأفراح»

فيديو| سمير صبري: صاحب آخر لقاء بأم كلثوم.. وهذا سر لقب «ملك الأفراح»

محمد الوكيل 16 يناير 2021 11:45

كشف الفنان سمير صبري، أنه كان يحب الفنانة الراحلة ليلى مراد، لدرجة أنه كان يتمنى أن يكون محل زوجها الفنان أنور وجدي، موضحًا أنه تعلم كيفية تقدير ظروف الناس واحترام قرارتهم.

 

وذكر خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" على شاشة قناة "الحياة"، أنه كان يعيش مع والده في الإسكندرية، والبيت كان يحتوي مكتبة كبيرة جدا وبها العديد من إبداع كبار الكتاب وتشكلت شخصيته من هؤلاء.

 

وأضاف: "كنت أتأثر جدًا من القصص المكتوبة، ومن بينها "إني راحلة" وأبكي عند قراءتها، وكنت أقلد والدي ووالدتي في متابعة الصحف وأمسك الجورنال مثل والدي".

 

ووجه الشكر إلى والديه، موضحًا أنه حتى عند انفصالهما كان هناك احترام وحب بينهما، وأنه كان لا يعرف لماذا وقع الطلاق، مُستدركًا: "رغم زواج أبي وأمي بعد طلاقهما، لكنني لم أعان من فراق الأب، وتعلمت كيفية تقدير ظروف الناس واحترام قرارتهم".

 

واستطرد: "تقبلت زواج والدتي من شخص آخر غير والدي، وتأثرت بزواج والدي جدًا لأن زوجته كانت تغار مني ومن حب والدي لي، ولأن لها أولاد من زواج آخر، كنت أشعر أنها تريد أن تبعدني عن أبي".

 

وتطرق إلى الوسط الفني، موضحًا أن الوجوه الجديدة التي تظهر على الريد كاربت تستعرض الفساتين، وهناك عدد من كبار النجوم لم توجه لهم الدعوة للحضور، مثل سميرة أحمد ونبيلة عبيد وغيرهما، ولا بد من تقدير كبار النجوم بشكل يليق بهم.

 

وذكر سمير صبري أنه ضد برامج الاستخفاف بالنجوم واستضافتهم والسخرية منهم وعمل مقالب مبالغ فيها، لأن النجم له احترامه وتقديره وحب الجماهير له، وأن الحياة الخاصة بكل فنان لها احترامها وقدسيتها.

 

وكشف أن سبب تسميته بـ"ملك الأفراح" هو عمار الشريعي، مُتابعًا: "عندما ذهبت معه فرح وكنت دائم التواجد معه في بيته وكان يأتي محمد منير وعبد الرحمن الأبنودي وكبار النجوم، وكنت معه في فرح وقال عمار بأننا معنا النجم سمير صبري، كنت أتواجد وأقدم الأفراح وأتعرف على شخصية أم العريس والعروسة، وأصبحت مشهورا جدا في هذا الأمر، والجميع يتمنى حضوري وتقديم الأفراح لأني أضيف البهجة ومن هنا جاء اللقب".

 

وروى أنه أجرى آخر لقاء مع أم كلثوم، قائلاً: "تحدثت معها وقلت لها أن أجري حوارا معها، فقالت لي أنا مسافرة بكره وتعالى قابلني في المطار وقد كان، وكان آخر لقاء لها، لأنها رجعت من السفر مريضة وذهبت للمستشفى".

 

وكان آخر أعمال الفنان سمير صبري مسلسل "فلانتينو" تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، وشارك في البطولة كل من: داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو وعدد آخر من الفنانين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان