رئيس التحرير: عادل صبري 11:30 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| رانيا «نمبر وان» في إثارة الجدل.. ماذا قالت عن الزواج؟

فيديو|  رانيا «نمبر وان» في إثارة الجدل.. ماذا قالت عن الزواج؟

ميديا

رانيا يوسف

فيديو| رانيا «نمبر وان» في إثارة الجدل.. ماذا قالت عن الزواج؟

سارة القصاص 15 يناير 2021 17:22

اعتادت النجمة المصرية رانيا يوسف، لفت الأنظار مؤخرا بتصريحاتها الجريئة جدا حولمواضيع إجتماعية ودينية.

 

ويبدو أن سلسلة إثارة رانيا يوسف للجدل لا تنتهي، فهي خرجت بتصريحات غريبة من جديد:

 

أنا مجنونة

 

علقت رانيا يوسف على فكرة مسلسلها الأخيرة الأنسة فرح الذي يقدم فكرة غير مألوفة على المجتمع المصري ، قائلة :" انا مجنونة وبحب أفكر بطريقة مختلفة وبحب المفاجآت تجذبني ".

 

مسلسل جديد بعنوان "الآنسة فرح" مقتبس من مسلسل أمريكى بعنوان "Jane the virgin"، الذي تدور قصته حول شابة تريد الاحتفاظ بعذريتها حتى زواجها ولكن تم تلقيحها من قبل طبيب عن طريق الخطأ.
 

 

الزواج مش ناجح 

 

ترى رانيا يوسف أن فكرة الزواج غير ناجحة بالمرة،ومعلقة :" الزواج هم حبوا عيوب بعض قبل المميزات، والذي يحصل في الوقت عكس ذلك الشباب يتزوجون ثم مع الوقت وحمل الزوجة وتغير جسمها يراها ليس جميلة ".

 

 

وتابعت :" انصح البنات بعد الزواج قبل ال30 لأن الشخص يكون انضج والاختيار في الثلاثين سيكون الأصح ، وانا لم أكن اريد الزواج لكن المجتمعات العربية تجبر المرأة على الزواج من أجل شكلها وسمعتها ".

 

وأكدت أنها لت خوض تجربة الزواج مرة أخرى، قائلة :" لو وقعت في الحب سأكمل العلاقة  بدون زواج ، والزواج يفسد قصة الحب الجيدة بسبب الأعباء".

 

 

المحاكمة 

 

وحددت نيابة جنح قصر النيل الـ21 من فبراير المقبل لعقد أولى جلسات محاكمة الفنانة رانيا يوسف، بتهمة "ارتكابها جريمة الفعل العلني الفاضح والإفساد وازدراء الأديان".

 

ويأتي ذلك بعد تقدم المحامي المصري أشرف ناجي ببلاغ ضد رانيا يوسف، مشيرا  في دعواه أنه في إحدى اللقاءات التليفزيونية ظهرت المبلغ ضدها في حوار تليفزيوني مع المذيع نزار الفارس تطرقت إلى مفاتنها، وتعليقها على الحجاب.

 

 

تصريحات مثيرة للجدل

 

وكانت الفنانة رانيا يوسف قد أعادت الجدال مجددا حول قضية الحجاب، بتصريحاتها التلفزيونية عن أن زوجات علماء ومشايخ الأزهر لم يكن يرتدين الحجاب، وأنه ليس فرضا وإنما دخل على الثقافة المصرية في أواخر السبعينيات. 

 

وقالت رانيا يوسف في حوار مع المذيع نزار الفارس ردا على سؤاله حول مدى إمكانية ارتدائها للحجاب :"ياساتر ليه كده"، مضيفة :"الحجاب ليس فرضا لم نرى أحد في حفلات أم كلثوم ولا زوجات مشايخ الأزهر بحجاب، فهو شيء أقُحم على ثقافة المصريين ولم تفرضه تعليم الدين الإسلامي". 

 

 

 

ومن قبل كان لها سلسلة من إثارة الجدل فعلى سبيل المثال جاء ، كان ردها على انتشار فيروس كورونا قائلة  :" لازم نحارب أي ظرف، البني آدم اتخلق في الغابة كان بيحارب الديناصورات، إحنا مش هنحارب الكورونا؟ نحاربها ونتأقلم معاها حتى لو قعدت معانا شوية".

 

ونال تصريح رانيا يوسف سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي التي ذكّرها روَّادها بأن الديناصورات انقرضت قبل مجيء الإنسان إلى الأرض.

 

ونشرت رانيا يوسف مقطع الفيديو الذي قالت فيه هذه التصريحات، عبر حسابها الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر"، وعلّقت: "يا جماعة قصدي إننا قادرين نحارب أي حاجة طول ما إحنا أقوياء هنحارب كل حاجة، هزروا يا جماعة مش كده". 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان