رئيس التحرير: عادل صبري 06:35 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| قبل هيثم شاكر.. نجوم عانوا في عالم الغناء

فيديو| قبل هيثم شاكر.. نجوم عانوا في عالم الغناء

ميديا

المطرب هيثم شاكر

مهرجانات ومرض وشركات إنتاج

فيديو| قبل هيثم شاكر.. نجوم عانوا في عالم الغناء

سارة القصاص 15 يناير 2021 15:48

يعتبر "هيثم شاكر" أحد نجوم الطرب الذين كانت بدايتهم الفنية قوية جدا، لكن لم تأتي  الخطوات التالية بنفس القوة . 

 

ولعدة اسباب اختفى "هيثم شاكر" عن الساحة الفنية الفنائية، وأرجع ذلك إلى تعرضه إلى مشاكل مع شركات الإنتاج، فضلا عن  انتشار لأغاني المهرجانات سببه تغير الأذواق الجمهور، ووصف حياته في الفترة الأخير "كل ما أطلع من حفرة اقع في دحديرة".

 

 

وكان مرض هيثم شاكر هو النقطة الفاصلة التي جعلته يغيب عن جمهوره لمدة 5 سنوات، حيث أعلن المطرب هيثم شاكر، خبر إصابته بمرض السرطان في 2019، وأنه غاب لذلك السبب.

 

 

وليس هيثم شاكر المطرب الأول الي يعاني من شركات الإنتاج والمرض وأغاني المهرجانات:

 

محمد  شاهين

 

من قبل أعلن محمد شاهين حزنه من وضع الغناء في تصريحات سابقة له، وقال :" إخص على الأيام والظروف اللي تخلي الواحد يروح لناس متعرفوش ولا يعرفها علشان لقمة العيش، إخص على الناس اللي خلتنا نتغرب علشان أكل العيش، الفن حلو لكن حاليا بقى ماسخ، الكبار بس هما اللي يقدروا يزودوا نجاحهم، أنا لو قررت أعتزل الغنا أقسم بالله ماهرجع له تاني وهشوف شغل تاني، اتبسطوا ياللي خايفين ومرعوبين متقلقوش الرزق موجود في كل مكان على الأرض".

 

 

محمد عباس

 

في عام 2019، قرر محمد عباس أن يعتزل الغناء نظرا للصعوبة التي يواجهها في سوق الغناء، وفي وقتها كتب أنه يفكر في الرجوع إلى عمله الأصلي كمندس ديكور.

 

وكتب :"قررت أرجع أشتغل مهندس ديكور عشان أعرف أعيش وأبني نفسي، لأنه صعب على الفنان الجمع بين عملين.. الغناء وهندسة الديكور..النجاح في الغناء حاليًا أصبح إما للمطربين السوبر أو للمطربين الشعبيين اللي بيقدموا شعبي مش مفهوم أو أي محتوى ملوش لازمة"..

 

محمد الشرنوبي

 

يعاني نجم الغناء من تضييق مديرة أعماله وصاحبة إحدى شركات الانتاج بسبب عقد احكار معها، حيث حذفت له أحد أغانيه الناجحة "قلبي ارتاح".

 

ومن قبلها خرجت  سارة الطباخ، في أكثر من مرة ، وحذرت شركات الإنتاج من التعامل معه.

 

وكانت علاقة الشرنوبي وسارة الطباخ بدأت في 2017، ثم تطورت علاقة العمل بينهما إلى صداقة ثم حب، وكان فرق السن بينهما  يزيد عن 15 عاما.

 

 

وتسببت علاقة الحب والخطوبة التي جمعتهما في توريطه في عقد احتكار مدته ١٠ سنين وشرط جزائي يبلغ ٦٠٠.٠٠٠ دولار، ونص العقد على عدم امتلاكه حق إمضاء أي عمل سواء تمثيل أو غناء.

 

 

بهاء سلطان 

 

بهاء سلطان الذي غاب عن سوق الغناء لأكثر من 8 سنوات، وكان السبب خلافه مع المنتج نصر محروس.

 

وبدأ الخلاف في 2014 ، عندا  تسبب ألبوم "سيجارة"  في اشتعال الأزمة بين نصر محروس وبهاء سلطان، حيث رفض "محروس" طرح  الألبوم في السوق عندما رفض بهاء سلطان التجديد له.

 

ولأن كان هناك عقد احتكار لبهاء سلطان، طالب "محروس" النجم بدفع  الشرط الجزائي الذي تم الاتفاق عليه في العقد وقيمته 1.5 مليون دولار أمريكي، لتصل الأزمة إلى المحاكم في وقتها.

 

 

رامي جمال 

 

النجم رامي جمال أيضا من المرض البهاق، وحكى في وقتها معاناته ، قائلا :"اللي بقي يقولي هتتعامل إزاي وأنت فنان، واللي يخاف يسلم، واللي يسألني هو ده معدي، أنا بقالي سنه فعلًا لو عندي حفلة أو تصویر بتعب على ما أشوف طريقة أخفيه بيها لدرجة خلت ناس تقولي شوف بيزنس تاني اعمله علشان الناس مش هتقبلك كده".

 

 

لكن بعدما خرج الجمهور ودعمه قرر مواجهة المرض والعمل ، وأشار إلى أنه  تخلص من الضغط النفسي الذي كان يعاني منه بفضل الدعم الذي تلقاه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان