رئيس التحرير: عادل صبري 02:18 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

دخلت الفن للعثور على والدتها وتستعد للزواج من طليق روبي.. معلومات عن نانسي صلاح

دخلت الفن للعثور على والدتها وتستعد للزواج من طليق روبي.. معلومات عن نانسي صلاح

ميديا

دخلت الفن للعثور على والدتها وتستعد للزواج من طليق روبي.. معلومات عن نانسي صلاح

فيديو..

دخلت الفن للعثور على والدتها وتستعد للزواج من طليق روبي.. معلومات عن نانسي صلاح

محمد الوكيل 15 يناير 2021 12:25

تستعد الفنانة نانسي صلاح، للزواج من المخرج سامح عبد العزيز، طليق الفنان روبي ووالد ابنتها "طيبة"، خلال الفترة المقبلة، بعد انفصالهما عام 2017.

 

وروبي ونانسي صلاح تشاركا العمل سويًا، عام 2016، في إحدى حلقات برنامج "SNL" بالعربي، والتي ظهرت فيها نانسي صلاح بشخصية والدة روبي التي جسدت دور فنانة مشهورة ذات أصول بسيطة وتحاول الظهور بصورة مثالية.

ونانسي صلاح من مواليد القاهرة، ودرست في ‏كلية الإعلام‏ ‏جامعة القاهرة‏، كما شاركت في عدد من المسرحيات أثناء فترة الدراسة، وبدأت مشوارها الفني عام 2015 بمشاركتها في بطولة فيلم "سكر مر".

 

وألف الجمهور وجهها عام 2016 بمشاركتها في  برنامج "Saturday Night Live" بالعربي، وعام 2018 شاركت في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة".

 

وشاركت مؤخرًا بدور تراجيدي مختلف في حكاية "أمل حياتي" بمسلسل "إلا أنا"، ودخلت مجال التمثيل لسبب إنساني وغير مألوف، وصرحت أثناء حلولها ضيفة على برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي بسبب دخولها عالم الفن.

 

وقالت نانسي خلال الحلقة إنها حُرمت من والدتها في سن صغيرة، وكانت في الثالثة من عمرها حين قرر والدها إخفائها عن والدتها وحرمانها من الوصول إليها، فقررت دخول مجال الإعلانات أملًا منها أن تعثر عليها والدتها وتتعرف على ملامحها فتتواصل معها.

 

وتدهورت صحتها للغاية أثناء عملها في الموسم الثالث من برنامج "SNL" بالعربي، وظل والدها متمسكا برفضه مقابلتها لأمها التي لم تكن تتذكر ملامحها، وفي النهاية تدخلت عمتها لتجعلها تقابل والدتها، وعندما تقابلا لأول مرة، وقعت أمها مغشيًا عليها من فرط المفاجأة، كما أخبرتها أنها عندما شاهدتها لأول مرة في التلفيزيون ألفت ملامحها وأحبتها.

 

وشاركت نانسي صلاح في بطولة مسلسل "طلقتك نفسي" الذي عرض خلال الفترة الماضية، وقالت في تصريحات صحفية إنها لا تود للصحافة تناول حياتها الشخصية، وأنها تفضل أن يتعرف عليها المشاهدون من خلال أدوارها فقط.

 

وأكدت خبر خطبتها من المخرج سامح عبد العزيز الذي سبق له الزواج من الفنانة روبي، ولدى سامح عبد العزيز طفلة من روبي اسمها "طيبة"، ويستعد الثنائي للاحتفال بالزفاف خلال الفترة المقبلة.

 

وسامح عبد العزيز يعمل مع يسرا في مسلسل "حرب أهلية"، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل، وفيلم "ليلة العيد" مع يسرا وريهام عبدالغفور وسيد رجب وسميحة أيوب.

 

يذكر أن علاقة حُب جمعت المُخرج والفنانة روبي، منذ عام 2014، عندما ظهرت في حفل زفاف شقيقتها وفى يدها اليسرى "خاتم زواج"، ما أثار التساؤلات حول زواجها، واضطرها إلى الإعلان دون ذكر أي تفاصيل عن هوية الزوج.

 

وبعدها خرج سامح عبدالعزيز عن صمته ليؤكّد خبر زواجه من روبي، بعد قصة حب دامت 5 سنوات، إلا أنه فضل عدم الإفصاح عنها لزواجه من المذيعة داليا فرج التي انفصلت عنه فور سماعها نبأ زواجه من روبي، وفي عام 2015، أنجبت الفنانة طفلتهما "طيبة" في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي العام ذاته، يعلن عبدالعزيز انفصاله عن الفنانة دون إبداء أي أسباب.

 

وبعد 7 أشهر على خبر الطلاق، فوجئ الجمهور والفنانين بسامح عبدالعزيز وروبي في حفل زفاف المُنتج كريم السبكي في حالة من الانسجام ومعهما ابنتهما طيبة، وبعد أشهر ترفع الفنانة دعوى قضائية طالبت فيها بالخلع من زوجها سامح بسبب خلافات وقعت بينهما، ثم تتراجع عن الدعوى ويتم الطلاق بينهما بعد عدة أسابيع بشكل ودي في 2017.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان