رئيس التحرير: عادل صبري 03:26 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| آخرهم أحمد خالد صالح.. .. المنصات الرقمية حلم البطولة المطلقة للنجوم

فيديو| آخرهم أحمد خالد صالح.. .. المنصات الرقمية حلم البطولة المطلقة للنجوم

ميديا

الفنان أحمد خالد صالح

فيديو| آخرهم أحمد خالد صالح.. .. المنصات الرقمية حلم البطولة المطلقة للنجوم

كرمة أيمن 12 يناير 2021 00:57

على طبق من ذهب، قدمت المنصات الرقمية فرصة للنجوم الشباب لأخذ فرصتهم في عالم الدراما، لتفتح لهم أبواب البطولة المطلقة ليتصدر اسمهم أفيش العمل.


وبالرغم من أن تلك الفرصة ينتظرها الكثير من النجوم الشباب، إلا أنها تضعهم أمام تحدٍ كبير ويقع على عاتقهم المهمة الأكبر في جذب الجمهور من خلال الأداء والنجوم المشاركين والقصة والحبكة الدرامية.


وشهدت الفترة الماضية، أتاحت الفرصة أمام عدد من الوجوه الشباب بعد مشاركتهم في أكثر من عمل واستطاعوا تكوين قاعدة جماهيرية وإثبات موهبتهم، لتنتهز المنصات الرقمية هذه الفرصة وتقدمهم للجمهور بأعمال تحمل اسمهم استثمارًا لهذا النجاح.


أحمد خالد صالح
 

يدخل الفنان أحمد خالد صالح، باب البطولة المطلقة من عالم الروايات، بمسلسل "أنصاف مجانين" من انتاجات viu الأصلية والمقرر عرضه على منصتها في الربع الأول من عام 2021.

 

"أنصاف مجانين" مسلسل مقتبس من رواية للكاتبة السعودية د. شيماء شريف، وتروي حكاية أنس الذي يخضع لعملية زراعة قلب، ويبدأ بعد العملية بسماع صوت المتبرّع الذي يحثه على حل لغز فشل فى حله أثناء حياته، لينطلق في رحلة للبحث عن الحلقة المفقودة.
 

"أنصاف مجانيين" من إخراج عمر رشدي والمعالجة الدرامية للكاتبة والسيناريست مريم نعوم، وكتبت السيناريو والحوار الكاتبة نجلاء الحديني.


وعبرت الفنان هنادي مهنا، عن حماسها الشديد لمشاهدة مسلسل زوجها الفنان أحمد خالد صالح، الذي يحمل اسم "أنصاف مجانين". 
 

وكتبت هنادي مهنا، لزوجها أحمد خالد صالح، رسالة عبر حسابها بموقع "انستجرام"، قائلة: "3 أيام فقط تفصلنا عن مسلسل حبيبي أحمد، والذي يظهر خلاله بشخصية أنس، وهو ما أنتظره بحماس شديد، وثقوا بي ستفاجئون كثيرا".

وتمنت هنادي الحظ لزوجها الفنان أحمد خالد صالح، ولكل من شارك في المسلسل ولكل من كانوا خلف الكاميرا وساهموا في هذا العمل.
 


 

أمينة خليل 

 

الفنانة أمينة خليل، أثبتت نفسها وموهبتها بمشاركتها في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية، لكن من خلال منصة "شاهد" استطاعت أن تحقق حلم البطولة المطلقة بمسلسل "ليه لأ" وتحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وأثارت الجدل بالقضية التي تناقشها. 

 

مسلسل "ليه لأ" يدور في إطار اجتماعي يتناول قصة جيل يريد التحكم في زمام أمور حياته وحياة أبنائه، حتى ولو تجاوزت أعمارهم الثلاثين، وجيل في الثلاثينات من العمر يحاول استلام الراية وخلق مساحة من الاستقلال وحرية اتخاذ القرار.

 

"ليه لأ" من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين. وتغني التتر الفنانة آمال ماهر، بأغنية "اللي قادرة" من كلمات نادر عبد الله وتوزيع خالد عز.

 

وشارك في المسلسل عدد كبير من الفنانين بجانب أمينة خليل، منهم هالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت وهاني عادل وعمر السعيد وناردين فرج، ومن إخراج مريم أبو عوف.



 

هنا الزاهد
 

تصور الفنانة هنا الزاهد، مسلسل درامي جديد يحمل اسم "حلوة الدنيا سكر" في أول بطولة مطلقة لها، ويعرض على منصة Watch it

 

مسلسل "حلوة الدنيا سكر" البطولة الأولى لهنا الزاهد في عالم الدراما، وتجسد خلاله 9 شخضيات مختلفة، من خلال حكايات منفصلة متصلة، ويتكون من 45 حلقة، وتدور فكرته في إطار اجتماعي كوميدي.

وتتكون كل حكاية من 5 حلقات ويكون بطلها أمام هنا الزاهد فنان مختلف، ومن أسماء اللقات: "سحر وشعوذة"، "9 خطوات لقلب الرجل"، "الجريمة لا تفيد"، و"المتخصصة".

ويشارك في مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، عدد من الفنانين في كل قصة درامية، أبرزهم محمد كيلاني الذي يقدم أمام هنا الزاهد حكايتين من حكايات المسلسل، فيما يقدم محمود عبدالمغني حكاية ثانية، وكذلك الفنان ميدو عادل، ومحمد الشرنوبي، والعمل من تأليف ضياء محمد وإخراج خالد الحلفاوي.


 

محمد أنور

 

يعرض حاليًا للفنان محمد أنور؛ نجم مسرح مصر، مسلسل "إسعاف يونس" الذي يعد البطولة الأولى له في عالم الدراما، وجائته الفرصة من خلال منصة Watch it

 

يجسد محمد أنور، شخصية طبيب يعمل في إحدى المستشفيات الخاصة وبالصدفة يفحص إحدى المريضات، وهي سارة سلامة وتنشأ قصة حب بينهما، ثم يقرر الحديث مع والدته، هناء الشوربجى، حول الزواج منها، وتتوالى الأحداث.
 

يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب محمد أنور، كل من النجوم: سارة سلامة، منة عرفة، محمد على رزق، إيمان السيد، أحمد محارب، والمسلسل تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر، وكتابة أحمد محارب، خليفة سمير، وأحمد فوزي، وإخراج معتز التوني.
 

ويضم "إسعاف يونس" عددا من النجوم كضيوف شرف، من بينهم الفنان كريم محمود عبدالعزيز، والفنان أمير كرارة، والفنان أحمد فهمي، كريم فهمي، محمد عبدالرحمن، مصطفى خاطر، عبير صبري، محسن منصور، كريم محمود عبدالعزيز، صلاح عبد الله.

 

 

"تحقيق"

 

تعاقدت الفنانة الشابة هدى المفتي، على بطولة مسلسل "تحقيق"، بعدما أثبتت موهبتها في عدد من الأعمال وأحبها الجمهور في الأدوار التي قدمتها.

وانطلق تصوير المسلسل خلال الأيام الماضية، ومن المقرر عرضه على منصة watch it الرقمية.
 

يشارك في بطولة المسلسل أحمد مالك وخالد أنور وهو من تأليف عبير سليمان، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، وتدور أحداثه في 13 حلقة. 

 

 

"شديد الخطورة"

عرف الجمهور الفنان أحمد العوضي، من خلال مشاركته في العديد من الأعمال منها مسلسل "الداليط مع النجم الراحل نور الشريف، وتوالت أعماله في الدراما والسينما بجانب كبار النجوم، وبرع في تأديه دور الضابط. 


واستطاع أحمد العوضي، أن يلفت الأنظار من خلال مسلسل "الاختيار" الذي جسد خلاله دور الإرهابي "العشماوي"، وبعد ردود الأفعال على دوره كان بعدها على موعد البطولة المطلقة الأولى له بمشاركة الفنانة الشابة ريم مصطفى. 

تحقق حلم البطولة المطلقة من خلال منصة "WATCH iT"، وعرض المسلسل في يوليو 2020.


تدور أحداثه حول مهندس شاب يعمل فى مجال مكافحة الجريمة الإلكترونية ويقوم بمطاردة عصابة محترفة ليمر بالعديد من المواقف والمواجهات شديدة الخطورة.

 

"شديد الخطورة" من بطولة أحمد العوضي وريم مصطفى بمشاركة الفنان الكبير رياض الخولي والفنانة ناهد رشدي ونخبة من نجوم الدراما المصرية؛ العمل من تأليف محمد سيد بشير و إخراج حسام علي.


 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان