رئيس التحرير: عادل صبري 11:40 صباحاً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| «حزن يفوق الاحتمال».. النجوم يودعون الفنان هادي الجيار

فيديو| «حزن يفوق الاحتمال».. النجوم يودعون الفنان هادي الجيار

ميديا

الفنان الراحل هادي الجيار

فيديو| «حزن يفوق الاحتمال».. النجوم يودعون الفنان هادي الجيار

كرمة أيمن 10 يناير 2021 18:45

فجع الوسط الفني، برحيل الفنان هادي الجيار الذي غاب عن عالمنا متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، ليغيبه الموت في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 10 يناير 2021، عن عمر ناهز 71 عامًا. 

 

وتحولت حسابات النجوم الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى دفتر عزاء، ودعوا من خلاله الفنان هادي الجيار، بكلمات مؤثرة. 


نعى المؤلف عمرو محمود ياسين، الفنان هادي الجيار، ونشر صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وكتب: "إنا لله وإنا إليه راجعون، وداعا الفنان الكبير هادي الجيار".

 

وودعه الفنان مجدي كامل، وكتب: "إنا لله وإنا إليه راجعون الفنان هادي الجيار في ذمة الله ربنا يجعل مثواه الجنة".

 


ونشر الفنان محمد علاء، صورة هادي الجيار، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلق: "مع السلامة يا خال، إنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا يرحمك ويغفر لك".


كتب الفنان محمد دياب: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم، ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته مع السلامة يا أستاذنا سلم على الحبايب. 



ونعى الفنان شريف منير، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. مع السلامة يا بو قلب طيب .. طول عمرك هادي يا هادي.. حتى لما سبتنا.. كنت هادي".

 

كتبت الفنانة نجلاء بدر، عبر حسابها بموقع "إنستجرام": "لا إله إلا الله، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته".

 



نشرت الفنانة وفاء عامر صورة الجيار، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، علقت "هادي الجيار الجدع الهادئ، المحترم، اللهم أغفر له وأرحمه".

 

وودعه الفنان عمرو عبد العزيز، وكتب: "الأستاذ العظيم هادى الجيار، إنا لله وإنا إليه راجعون في جنة الخلد باذن الله يا حبيبي، اسألكم جميعا الدعاء له بالرحمة".

 

ونشرت الفنانة إسعاد يونس صورة للفنان هادى الجيار، وعلقت عليها قائلة: "وداعًا الصديق الغالى هادى الجيار، كم الحزن يفوق الاحتمال".

 

 

وكتبت الفنانة عبير صبري: "لا إله إلا الله.. ربنا يرحمك ويعفو عنك ويدخلك الجنة ويصبر أهلك.. الفنان المحترم هادي الجيار".

 

ونشر الفنان أحمد فتحي صورة الجيار، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، علق :" ورحل واحد من المشاغبين.. وداعاً الفنان الكبير هادي الجيار".

 

 

ونشرت منة فضالى صورة للفنان هادى الجيار وقالت: "لا حول ولا قوة إلا بالله .. مع السلامة يا أستاذ ربنا يرحمك ويغفر لك .. فى ذمة الله الفنان الخلوق الأستاذ هادى الجيار".

 

 

وكان الفنان الكبير هادى الجيار قد دخل مستشفى الهرم خلال الأيام القليلة الماضية بعد إصابته بفيروس كورونا، وما ضاعف من حالته المرضية هو إجراؤه عملية قلب مفتوح خلال الأشهر الماضية.

 

وأعلن الجيار قبل أيام عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك" إصابته بالفيروس، لكن حالته الصحية تدهورت سريعا مما استلزم دخوله إلى المستشفى.

 

ويعتبر الجيار من الفنانين القلائل الذين استطاعوا أن يجذبوا المشاهد بمجرد الإطلالة الأولى له بالرغم من ظهوره في بعض الأدوار الثانوية، والتي لم تكن مؤثرة بشكل كبير، ولكن استطاع من خلال خبرته الكبيرة أن يضفي بعض التفاصيل الدقيقة لهذه الأدوار من خلال أدائه الفني ما نال إعجاب الجمهور.

 

 

كانت بداية الجيار فى المسرح حيث ظهر من خلال مسرحية "مدرسة المشاغبين" مع عادل إمام، كما لمع في مسلسلات: الضوء الشارد وملاعيب شيحة ومسائل عائلية جدا وغيرها من الأعمال الجيدة.

 

وبعدها بدأ الإقبال على الجيار من جانب التليفزيون والسينما بشكل كبير ولكنه لم يحقق النجاح المتوقع في السينما كما حققه في التليفزيون ومن أعماله السينمائية: ثم تشرق الشمس وسوزي بائعة الحب وابن مين في المجتمع ومقص عم قنديل واحترس عصابة النساء ورحلة المشاغبين والكابتن وصل وعزازيل.

 

وبوفاة هادي الجيار تصبح هذه هي الوفاة الثالثة في الوسط الفني، التي تحدث نتيجة الإصابة بفيروس كورونا، بعد الفنانة رجاء الجداوي والفنان فايق عزب.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان