رئيس التحرير: عادل صبري 03:22 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| ليست براءة.. كواليس إخلاء سبيل ابنة نهى العمروسي في قضية الفيرمونت

فيديو| ليست براءة.. كواليس إخلاء سبيل ابنة نهى العمروسي في قضية الفيرمونت

ميديا

كواليس إخلاء سبيل ابنة نهى العمروسي في قضية «الفيرمونت»

فيديو| ليست براءة.. كواليس إخلاء سبيل ابنة نهى العمروسي في قضية الفيرمونت

محمد الوكيل 09 يناير 2021 10:08

قررت النيابة العامة، خلال الـ48 ساعة الماضية، إخلاء سبيل متهمين في قضية الفيرمونت، وهما نازلي مصطفى ابنة الفنانة نهى العمروسي، وسيف الدين أحمد.

 

وقال طارق العوضى محامي "نازلي"، إنها كانت شاهدة في قضية الفيرمونت، بناء على استدعاء من مكتب النائب العام، موضحا أن النيابة تطبق القانون وروح القانون وتؤدي عدالة ناجزة بشكل مهني ومحايد.

 

وأوضح، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية"، على فضائية "MBC مصر"، مع الإعلامي عمرو أديب، أن المتهمين الذين ألقي القبض عليهم اثنين، وهناك 5 استطاعوا التمكن من الهرب وألقي القبض على 3 بينهم، موضحًا أن 90 % مما نشر على المواقع الإخبارية أو السوشيال ميديا باستثناء بيانات النائب العام، غير صحيحة.

 

وأشار إلى أن القضية اتصلت بقضية أخرى ليس لها علاقة، ولكن جرت التحقيقات في اتهامات أخرى، مُضيفًا أن هناك صورة ذهنية تكونت في المجتمع حول "نازلى" ووجد الفتاة شكلاً وموضوعًا بريئة، حيث هناك فترات من حياتها وداخل الحبس سقطت من حياتها.

 

وواصل: "توجهنا بطلب للنيابة حيث لاحظنا أزمة نفسية لديها، وجرى عرضها على مفتش الصحة، وأعد تقريرًا بأنها تحتاج استشاريا نفسيا، وتم تقديم طلب آخر للتصريح لأحد الأطباء النفسيين بزيارة المتهمة، وبالفعل جلس معها الطبيب وطلب أن يجلس معها مرة أخرى، وحصل على تصريح ثاني".

 

وأوضح، أنه جرى تقديم التقرير والذي كان له نتائج خطيرة بأن 20% من الحالات التي تعاني منها نازلي قد يقدمون على الانتحار أو إيذاء أنفسهم، وتم تقديم مذكرة دفاع، مرفقة بالتظلم بأنه لا يستدعي حبسها أو وجود أدلة كافية على الاتهام المنسوب لها، مشيرًا إلى أنه أفرج عنها على ذمة التحقيقات ولا يعني إدانة ولا براءة، حيث القضية بها 16 متهمًا.

 

وذكر أن هناك قضيتين أحدهما اغتصاب، وشهود جاءت تحريات أنهم يتعاطوا مخدرات، ونشر أخبار عن الموضوع بتهمة أخبار كاذبة، أما قضية الفيرمونت الرئيسية بها أكثر من قضية اغتصاب.

ومع نهاية يوليو الماضي ومطلع أغسطس بدأ اسم فندق فيرمونت نايل سيتي يظهر على السطح بقوة، إثر تداول  قصة فتاة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد تعرضها لاعتداء جماعي داخل أروقة هذا الفندق.

 

تلك الجريمة وقعت أحداثها عام 2014، والذي يفيد  بأنه أثناء إقامة إحدى الحفلات الراقصة داخل الفندق، قام مجموعة من الشباب بتخدير إحدى الفتيات بعد وضع مخدر داخل أحد المشروبات، وبعدها قاموا باستدراجها إلى أحد الغرف وتناوبوا على اغتصابها.

 

وبحسب الرواية المتداولة حينها فإنّهم لم يكتفوا بهذا بل قاموا بتصوير أنفسهم وحفروا أحرف أسمائهم الأولى على جسدها لابتزازها، وكانت كلما تفيق وتطلب مياه يعطوها بدلًا منه مخدر، تلك التفاصيل وردت بصفحة  Assault Police (شرطة الاعتداءات) على انستجرام والتي سبق وتسببت في القبض على أحمد بسام، والبعض زعم  بأنّ المشتبه بهم استغلوا نفوذ عائلاتهم وقاموا بإغلاق تلك الصفحة، كونها تعد إحدى المنصات التي تفضح المتحرشين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان