رئيس التحرير: عادل صبري 06:27 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بسبب «فاضي شوية».. وصلة مزاح بين محمد هنيدي وحمزة نمرة

فيديو| بسبب «فاضي شوية».. وصلة مزاح بين محمد هنيدي وحمزة نمرة

ميديا

بسبب «فاضي شوية».. وصلة مزاح بين محمد هنيدي وحمزة نمرة

فيديو| بسبب «فاضي شوية».. وصلة مزاح بين محمد هنيدي وحمزة نمرة

محمد الوكيل 08 يناير 2021 16:50

شهد موقع التدوين المصغر "تويتر" وصلة مزاح، بين الفنان محمد هنيدي، والمطرب حمزة نمرة، بسبب أعنية الأخير "فاضي شوية"، التي حققت حالة واسعة من النجاح.

 

وقال هنيدي عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر"، موجهًا حديثه لنمرة: "هو انت بتمشور صحابك في آخر الدنيا عشان تشربوا قهوة، وفي الآخر بتقولهم مش هحاسب على القهوة هحاسب على الضحك؟".

الأمر الذي رد عليه المطرب حمزة نمرة، مُستعينًا بصورة للفنان القدير لطفي لبيب، في أحد أفلامه السينمائية الكوميدية، وعلق قائلاً: "بس هما ييجوا الأول".

وحقق الفنان حمزة نمرة، نجاحًا كبيرًا وتفوق على الفنان محمد رمضان "نمبر 1"، و"الكينج" محمد منير، و"نجم الجيل" تامر حسني، مُحتلاً التريند رقم "1" على موقع الفيديوهات يوتيوب.

 

وتصدر حمزة نمرة بأغنيته الجديدة "فاضي شوية" المركز الأول في المحتوى الرائج على موقع الفيديوهات "يوتيوب" وتجاوزت 7 ملايين مشاهدة، كما حجز لنفسه المركز الثاني بأغنية "6 صباحًا"، والمركز الرابع بـ"الواقعة الأخيرة".

 

ويستمر حمزة نمرة في طرح أغنيات ألبومه الجديد "مولود سنة 80" بشكل ثنائيات يوم الأربعاء من كل أسبوع بدءا من يوم 15 ديسمبر الماضي وحتى 24 فبراير 2021.

 

وكشف الفنان حمزة نمرة، أن هذا الألبوم يعبر عن حياته، معبرًا عن حماسه الكبير لإطلاق خامس ألبوم في مشواره، والذي انشغل في تحضيراته لأكثر من عام، وسجل جميع أغانيه في بريطانيا.

 

وعن اسم الألبوم "مولود سنة 80"، قال إنه اختار له اسم مميز يعبر عن حياة أجيال كثيرة تدخل عقدها الرابع من عمرها، ويرصد كيف تغيرت نظرتها وتفكيرها للحياة.

وتعاون حمزة نمرة، في الألبوم مع عدد من الشعراء بعضهم رفقاء دربه وأصدقائه، ويشهد الألبوم تعاونه مع الكاتب الكبير عمر طاهر، إلى جانب الشعراء سامح خيري ومحمد السيد، وتعاونه من جديد مع حازم ويفي.

 

ويشهد الألبوم تعاون حمزة مع مجموعة من الشعراء الجدد من بينهم محمد الشافعي وخليل عز الدين، والموزعين كريم عبدالوهاب ومصطفى نجم وأحمد نصر الدواوي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان