رئيس التحرير: عادل صبري 03:30 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد 10 سنوات من «عايزة أتجوز».. هند صبري تلجأ للمنصات: «عايزة أتطلق»

بعد 10 سنوات من «عايزة أتجوز».. هند صبري تلجأ للمنصات: «عايزة أتطلق»

ميديا

الفنانة هند صبري

بعد 10 سنوات من «عايزة أتجوز».. هند صبري تلجأ للمنصات: «عايزة أتطلق»

كرمة أيمن 05 يناير 2021 00:48

بعد 10 سنوات من المغامرة التي عاشها الجمهور مع النجمة هند صبري للبحث عن عريس من خلال مسلسلها "عايزة أتجوز"، تعود الفنانة لتقديم مسلسل مشابه من ناحية الفكرة.


تعاقدت الفنانة هند صبري، على تقديم مسلسل بعنوان "عايزة أتطلق" ليكون بمثابة جزءًا ثانيًا من مسلسل "عايزة أتجوز".   
 

وقرر المنتج اللبناني صادق الصباح، تحويل كتاب الكاتبة دعاء حلمي الذي يحمل نفس الاسم إلى مسلسل تليفزيوني، ويحتوي الكتاب على ١٣ قصة مستوحاة من الواقع.
 

ومن المقرَّر عرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية، وتم الاستقرار على المخرج هادى الباجوري.
 

وتخوض هند صبري، تجربة جديدة للدفاع عن المرأة العربية، وتبدأ تصوير أول المشاهد الأسبوع المقبل،  كما تمّ الاستقرار على الأبطال الذين يشاركونها في بطولة العمل وجاري التعاقد مع عدد آخر من النجوم.
 

ويعتمد المسلسل على كثير من النجوم يظهرون كضيوف شرف خلال الأحداث، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في شهر أبريل المقبل.

 

يشار إلى أن مسلسل "عايزة أتجوز" عرض عام 2010 ودارت فكرته حول موضوع العنوسة والزواج، والذي تعاني منه أي فتاة عربية في سن الـ30 إلى ما بعده.
 

 تدور أحداث "عايزة أتجوز" حول الصيدلانية "علا" التى ترغب فى الاستقرار وتسعى جاهدة للحاق بقطار الزواج قبل وصولها لسن الثلاثين فضلا عن ضغوط عائلتها عليها لقبول أول عريس يتقدم لها مما يعرضها للعديد من المواقف الكوميدية.
 

شارك فى بطولة المسلسل أحمد فؤاد سليم وسوسن بدر وكارولين خليل وطارق الإبيارى تأليف غادة عبد العال إخراج رامى إمام، وعرض العمل عام ٢٠١٠. 

 


 

ومن جهة أخرى، تصور هند صبرى آخر مشاهدها فى مسلسل "هجمة مرتدة" المقرر عرضه فى رمضان القادم  2021، وبطولة أحمد عز وصلاح عبد الله وماجدة زكى وأحمد فؤاد سليم، تأليف باهر دويدار إخراج أحمد علاء.

 

"هجمة مرتدة" بطولة أحمد عز نضال الشافعي، ندى موسى، هند صبري، أحمد حلاوة، هشام سليم، صلاح عبد الله، نور محمود، تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد علاء.

 

والمسلسل من الأعمال المتوقع لها المنافسة بقوة بموسم دراما رمضان 2021، لتناوله قصة حقيقية من واقع ملفات المخابرات المصرية.

 


يشار إلى أن، هند صبري انضمت مؤخرًا لفيلم "السرب" للنجم أحمد السقا والذي انطلق تصويره منذ أسابيع في الديكور الخاص بالعمل.

 

 وبدأت هند تصوير مشاهدها الأولى التي جمعت بينها وبين السقا خلال الأحداث والعمل من إخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسي وتأليف عمر عبدالحليم.

 

 

وتشارك أيضًا هند صبري، في فيلم "كيرة والجن" للمخرج مروان حامد وتأليف أحمد مراد،المأخوذ عن رواية 1919 للمؤلف أحمد مراد ويشارك في بطولته كل من كريم عبد العزيز وأحمد عز، والفنان سيد رجب وأحمد مالك وعلى قاسم ومحمد عبدالعظيم وعارفة عبد الرسول وتامر نبيل، وبالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

 

يذكر أن، آخر ظهور درامى لهند صبرى من خلال مسلسل "حلاوة الدنيا" الذى عرض رمضان ٢٠١٧ تأليف إنجى القاسم .

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان