رئيس التحرير: عادل صبري 04:35 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| «نسيانك صعب أكيد» وش الخير على تامر حسني.. إيه الحكاية؟

فيديو| «نسيانك صعب أكيد» وش الخير على تامر حسني.. إيه الحكاية؟

ميديا

تامر حسني وهاني شاكر

فيديو| «نسيانك صعب أكيد» وش الخير على تامر حسني.. إيه الحكاية؟

كرمة أيمن 03 يناير 2021 18:19

أعاد الفنان تامر حسني، تقديم أغنية "نسيانك صعب أكيد" للفنان هاني شاكر، خلال الحفل الذي قدمه لايف احتفالًا برأس السنة 2021.


وتصدرت أغنية "نسيانك صعب أكيد" محرك البحث جوجل، كما حققت أكثر من ربع مليون مشاهدة في أقل من يومين عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".


وحازت الأغنية على إعجاب الفنان هاني شاكر، وأعاد نشرها عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، مبديًا إعجابه بصوت وأداء وإحساس تامر حسني.


 

وقال هاني شاكر، عبر حسابه بـ"إنستجرام": "حبيبي واخويا الجميل تامر حسني أحسنت جدا في غنوه نسيانك صعب اكيد ادائك رائع واحساسك اروع ياحبيبي".
 

ليرد تامر حسني، على أمير الغناء العربي، قائلًا: "استاذ هانى شاكر اتعلمت منك كتير و لسه بتعلم مبسوط من قلبى ان ادائي عجبك".

وكشف تامر حسني، سبب غنائه لـ"نسيانك صعب أكيد" وكيف شكلت الأغنية فارقًا في حياته الفنية، حيث أنه يعتبرها وش الخير عليه.
 

وقالت تامر حسني: "اللي مايعرفش قصتي مع الأغنية دي، زمان مكانش أي حد ينفع يغني غير لما صوته يجاز من أكبر لجنة استماع فى مصر، من خلال اغنية يختارها المطرب وسيحدّد مصيره بعدها يصلح أم لا ".
 

وأضاف: "واخترت أنا أغنية "نسيانك صعب" من حبى فيها و حبى فى استاذ هانى و الحمدلله اجازتنى اللجنة من أول ٤ جمل فى الأغنية، ومن يومها بعتبرها وش الخير عليا".
 

يشار إلى أنّ طرح الفنان هاني شاكر أغنية "نسيانك صعب" كفيديو كليب عام 1995، من إخراج عادل عوض، واستعان في تصويرها بمشاهد من فيلم "الوسادة الخالية" للعندليب عبد الحليم حافظ.

وبعد ذلك قام الفنان هاني شاكر، بضمها لألبوم "شاور" الذي صدر عام 2000.



يذكر أن، الفنان تامر حسني، طرح فيديو كليب "خليك فولاذي" عبر القناة الرسمية الخاصة به على موقع "يوتيوب"، يوم الجمعة الماضية، بالتزامن مع احتفالات الكريسماس.
 

"خليك فولاذي" كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع : رامي سمير، ميكس: خالد سند، ماستر: أمير محروس.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان