رئيس التحرير: عادل صبري 06:30 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

وصلة مدح بين شريهان وأيمن بهجت قمر بـ«تويتر».. ما السبب؟

وصلة مدح بين شريهان وأيمن بهجت قمر بـ«تويتر».. ما السبب؟

ميديا

وصلة مدح بين شريهان وأيمن بهجت قمر بـ«تويتر».. وعمرو عرفة يتدخل

وصلة مدح بين شريهان وأيمن بهجت قمر بـ«تويتر».. ما السبب؟

محمد الوكيل 29 ديسمبر 2020 17:21

شهد موقع التدوين المصغر "تويتر" وصلة مدح بين الشاعر أيمن بهجت قمر، والفنانة شريهان، حيث اعترف الأول بأنه لم يقف أحد بجانبه مثل شريهان.

 

وبدأت القصة عندما قالت شريهان عبر حسابها الرسمي بـ"تويتر": "لما يكون المبدع بجد مبدع، وعنده رؤية ويمتلك أداواته جيدًا، بتفرج الآن على فيلم السفارة في العمارة على قناة روتانا سينما".

 

وتابعت: "مقدرتش أمنع نفسي من إني أكتب كلمة حق في قلبي لك.. فنك السهل الممتنع.. يُشرف.. عملة صعبة.. ربنا يحميك.. إبداع عمرو عرفة".

الأمر الذي رد عليه أيمن بهجت قمر، قائلاً: "بدور عليكي، ألو"، ليتدخل المخرج عمرو عرفة في الحوار، موجهًأ حديثه لـ"قمر"، قائلاً: "سيبنا شوية أنا ما صدقت".

لترد شريهان مجددًا: "عمرو.. أنا عماله أسقف.. إيدي وقلبي وعقلي وفني وتاريخي عمالين يسقفوا.. بقالي كتير ماشبعتش فن.. كل مشهد في الفيلم فيلم!!.. اشتغل كتير قوي أرجوك.. انتوا الشفاء الحقيقي للعالم.. "أرجوك" مش من حقك ماتفنش.. مش من حقك.. فنوا وابدعوا.. ربنا يلهمك كمان وكمان وكمان".

ليختتم الشاعر أيمن بهجت قمر، قائلاً: "محدش وقف جنبي في حياتي قدها، وهفضل أقول كدة لآخر يوم في عمري".

يذكر أن، أيمن بهجت قمر يشارك في ألبوم عمرو دياب الجديد "يا أنا يا لأ"، بأغنية "طبل" وهي من ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، وديجيتال ماستر وميكساج أمير محروس.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان