رئيس التحرير: عادل صبري 02:48 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

تفاصيل الحالة الصحية لـ يسرا بعد إصابتها بفيروس كورونا

تفاصيل الحالة الصحية لـ يسرا بعد إصابتها بفيروس كورونا

ميديا

تفاصيل الحالة الصحية ليسرا بعد إصابتها بفيروس كورونا

تفاصيل الحالة الصحية لـ يسرا بعد إصابتها بفيروس كورونا

أدهم المصري 26 ديسمبر 2020 11:44

علمت مصر العربية أن الفنانة يسرا تقضي فترة العزل الطبي داخل منزلها، ويشرف عليها مجموعة من الأطباء من وزارة الصحة.

 

وتتلقى يسرا كورس العلاج الخاص بالفيروس، كما نصحها الأطباء بإجراء بعض جلسات التنفس للاطمئنان عليها.

 

ووجهت يسرا رسالة شكر لجمهورها وأصدقائها بعد تمنياتهم ودعواتهم لها بالشفاء قائلة: "أتوجه بكل الشكر وخالص امتناني لكل أصدقائي داخل وخارج مصر وللجمهور لسؤالهم واهتمامهم الكبير بعد التأكد من إصابتي بفيروس كورونا. كما أوجه شكر خاص جدا لوزارة الصحة ولكل الأطباء وطاقم التمريض اللي بيشرفوا على حالتي مفيش كلام يوفي الناس دي حقها على المجهود العظيم لمواجهة هذا المرض".

 

وتابعت: "ربنا يحفظكم جميعا ويشفي كل مريض.. شكرا للجميع".

 

ورغم إصابتها بـ"الكورونا"، حرصت "يسرا"، على طمأنه جمهورها على حالتها الصحية، حيث أكدت أنها مستقرة وتحاول الالتزام بالحجر المنزلي، ولم تخالط أى شخص من منزلها، خوفاً من انتقال الإصابة له.

 

فيما أشارت إلى أنها كانت تعاني من جميع الأعراض منذ يومين تقريبا حتى تأكد إصابتها بالفيروس.

 

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، قد وجه رسالة للفنانة يسرا بعد ثبوت إيجابية المسحة وإصابتها بفيروس كورونا المستجد متمنيا لها الشفاء العاجل.

 

وقال تركي عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: ألف سلامة للفنانة الكبيرة والنجمة الصديقة يسرا من العارض الصحي وأتمنى لها الشفاء العاجل.

 

وسجلت يسرا حلقة ببرنامج "لايف من الدوبلكس" مع الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا منذ أيام، حيث عرضت أمس الجمعة.

 

وكانت يسرا قد تعاقدت على فيلم "ليلة العيد" تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز وتدور قصته حول 6 بطلات ويناقش قضايا قهر المرأة.

 

وتتعاون يسرا حالياً مع جمال العدل، حيث يعملان في الوقت الحالي على تحضيرات المسلسل التي تخوض به يسرا السباق الرمضاني 2021، ويحمل اسم "حرب أهلية" وذلك بعد نجاح تجربتهما في رمضان الماضي بمسلسل "خيانة عهد".

 

 

يذكر أن آخر أعمال يسرا مسلسل "خيانة عهد" الذي عرض في رمضان 2020، وحقق نجاحًا جماهيريًا من إخراج سامح عبد العزيز وهو من بطولة: حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادي مهني وخالد أنور، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال.

 

على الجانب الآخر، فازت الفنانة يسرا، بجائزة أفضل ممثلة لعام 2020، في مهرجان الدير جيست، بعد تصويت جمهورها لها.

 

وظهرت يسرا وهي ترتدي فستانا فضي اللون، وتميزت بإطلالتها الرقيقة الجميلة، ولم تتكلف في وضع الكثير من الميكاب فظهرت بإطلالة مميزة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان