رئيس التحرير: عادل صبري 11:54 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

أيمن بهجت قمر يجمع هؤلاء النجوم ومحمد حماقي «تحت تهديد السلاح»

أيمن بهجت قمر يجمع هؤلاء النجوم ومحمد حماقي «تحت تهديد السلاح»

ميديا

الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر

أيمن بهجت قمر يجمع هؤلاء النجوم ومحمد حماقي «تحت تهديد السلاح»

كرمة أيمن 14 ديسمبر 2020 21:20

فجّر الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر، مفاجأة لجمهوره، بطرح فيلمه الجديد "تحت تهديد السلاح"، قريبًا بدور العرض السينمائية.

 

وكشف أيمن بهجت قمر، عن أبطال وصناع الفيلم، وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إن شاء الله قريبًا فيلم "تحت تهديد السلاح"، تأليفي وإخراج محمد حماقي طبعا مش هو ده تشابه أسماء، دعواتكم".

 

وأضاف، فيلم "تحت تهديد السلاح" بطولة حسن الرداد، فتحي عبد الوهاب، ريهام عبد الغفور، مي عمر، بيومي فؤاد، أحمد بدير، ومن إنتاج أحمد السبكي، إشراف عام محمد أحمد السبكي.

 

وكان من المقرر أن يقوم ببطولة الفيلم، الفنان هاني سلامة لكنه اعتذر لانشغاله بتصوير أعمال أخرى، وتعاقدت شركة الإنتاج مع الفنان حسن الرداد .

 

 

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان حسن الرداد، فيلم "توأم روحي" الذي يعرض حاليًا بالسينمات، وتدور الأحداث في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية بين رجل وامرأة، حيث تواجههما العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهم شيء مستحيل تحقيقه على أرض الواقع.
 

"توأم  روحي" بطولة حسن الرداد، وأمينة خليل، وعائشة بن أحمد، والفنانة الراحلة رجاء الجداوي، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو لبن.


 

وتألقت مؤخرًا، الفنانة ريهام عبدالغفور، بتقديم شخصية "منى" في حكاية "ربع قيراط" ضمن مسلسل "إلا أنا" وحققت نجاحًا ساحقًا، وتصدرت تريند جوجل، خلال أيام عرض العمل.
 

كما تبدأ ريهام عبد الغفور، تحضيرات شخصيتها في فيلم "ليلة عيد" الذي تشارك فيه إلى جانب النجمة يسرا، لبدء التصوير الأيام المقبلة.
 

تدور أحداث فيلم "ليلة عيد" حول 6 بطلات، ولكل بطلة حكاية مختلفة تدور حول ليلة العيد، ويناقش قهر المرأة فى المتجمع، ومن اخراج سامح عبد العزيز، والفيلم بطولة غادة عادل وسميحة أيوب وصابرين وسيد رجب ومحمد لطفى.


 

أما النجم بيومي فؤاد، فيعيش حالة من النشاط الفني، ويعرض له حاليًا بالسينمات الفيلم الكوميدي "عفريت ترانزيت"، تدور أحداثه حول قصة بائع مخدرات يتعرض للعديد من المشاكل واتهامه في جريمة قتل، الأمر الذي يدفعه لمحاولة البحث عن براءته والسير في طريق التوبة.
 

فيلم "عفريت ترانزيت" بطولة محمد ثروت وبيومى فؤاد وأسماء أبو اليزيد، وأحمد فتحي ومحمود الليثى، وهدى مجد ومحمود حافظ ومحمد جمعة، ويظهر أحمد فهمي وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن كضيوف شرف في الأحداث، والعمل من إخراج ياسر هويدي، وتأليف أحمد عامر وتامر عبد الحميد.
 

ويستعد الفنان بيومي فؤاد، لتصوير فيلم "الشنطة" خلال شهر ديسمبر الجاري، ومن المقرر عرضه خلال إجازة نصف العام 2021.

وينتمي فيلم "الشنطة" لنوعية أفلام الأكشن الكوميدي والتصوير سيكون بين القاهرة ودبي، وهو من تأليف تامر عبدالمنعم، وبطولة بيومي فؤاد وشيرين ودانا حلبي وشريف الدسوقي ومحمد عبد العظيم والطفلة بيزي وظهور خاص للنجم محمد لطفي ومن إخراج أحمد البدري.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان