رئيس التحرير: عادل صبري 01:27 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| الجمهور يطارد هنا الزاهد.. سر انتقادها في مهرجان نجم العرب

فيديو| الجمهور يطارد هنا الزاهد.. سر انتقادها في مهرجان نجم العرب

ميديا

الفنانة هنا الزاهد

فيديو| الجمهور يطارد هنا الزاهد.. سر انتقادها في مهرجان نجم العرب

كرمة أيمن 14 ديسمبر 2020 19:00

تصدرت الفنانة هنا الزاهد، مؤشر محرك البحث "جوجل"، بعد تكريمها بمهرجان نجم العرب، كأحسن ممثلة عن دورها في فيلم "الغسالة".

 

وطارد الجمهور، الفنانة هنا الزاهد، بسبب الإطلالة التي ظهرت بها في المهرجان، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا لامعًا باللونين الأبيض والأسود، وذات أكمام منتفخة.


وتعرضت هنا الزاهد، لانتقادات إطلالتها من قبل رواد السوشيال ميديا، نتيجة لقصر الفستان، الذي اعتبره الجمهور مبالغ فيه، من خلال تعليقاتهم، عبر حساب الفنانة بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".









وشاركت هنا الزاهد، متابعيها، مقطع فيديو، أثناء تكريمها بمهرجان العرب، معربة عن سعادتها بحصوله على هذه الجائزة.

 

وكتبت هنا، عبر "إنستجرام": "مهرجان نجم العرب، شكرا جدا ومبسوطة من جائزة أحسن ممثلة على فيلم الغسالة من تصويت جمهور الخليج، إن شاء الله اللي جاي أحلى".
 

فيلم "الغسالة" بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد ومحمود حميدة وشيرين رضا ومن تأليف عادل صليب ومن إخراج عصام عبدالحميد، وهو من إنتاج "نيوسينشري" و"سينرجي فيلمز" وأفلام مصر العالمية، وتدور أحداثه في إطار من الفانتازيا والكوميديا.


لمشاهدة الفيديو.. اضغط

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed)





 

ومن جهة أخرى، تستكمل هنا الزاهد، تصوير مشاهدها في مسلسل "حلوة الدنيا سكر" الذي يعد أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية، ومن المقرر عرضه خلال شهر ديسمبر الجارى على قناة  dmc.
 

ينتمي المسلسل لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، تدور فكرته المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي وتعتمد كل حكاية على مشاركة بطل مختلف ومجموعة مختلفة من الفنانين، مع وجود هنا الزاهد فى كل الحكايات، وهو من إخراج خالد الحلفاوي.
 

يعتمد "حلوة الدنيا سكر" على 9 حكايات منفصلة متصلة كل حكاية من 5 حلقات، ويكتب العمل 8 مؤلفين، هم إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب، والعمل إنتاج شركة سينرجي بالاشتراك مع المنتج كريم أبو ذكري.
 

وروج القائمون على المسلسل بطرح البوستر الدعائي، وظهرت عليه هنا الزاهد بـ 9 شخصيات مختلفة.
 

ومن حكايات المسلسل: "سحر وشعوذة" و"ساندى كراش" ويشارك في بطولتهما الفنان محمد كيلانى، وحكاية "9 خطوات لقلب الرجل" ويقدم البطولة فيها أمام هنا الزاهد الفنان محمد الشرنوبى، وحكاية "الجريمة لا تفيد" ويقوم بدور البطولة فيها الفنان محمود عبد المغنى، وحكاية "المتخصصة" ويشارك في بطولتها الفنان الشاب أحمد سلطان. 

 



 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان