رئيس التحرير: عادل صبري 10:21 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| زواج عمرو دياب ودينا الشربيني شرعيًا يكلفه نصف ثروته.. ما السر؟

فيديو| زواج عمرو دياب ودينا الشربيني شرعيًا يكلفه نصف ثروته.. ما السر؟

ميديا

زواج عمرو دياب ودينا الشربيني شرعيًا يكلفه نصف ثروته

فيديو| زواج عمرو دياب ودينا الشربيني شرعيًا يكلفه نصف ثروته.. ما السر؟

محمد الوكيل 12 ديسمبر 2020 12:47

لا يزال الجدل قائم حول علاقة المطرب عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني، لاسيما بعد أنباء انفصالهما مؤخرًا، وترك الأخيرة لمنزل الزوجية لأول مرة منذ ارتباطهما.

 

وكشفت الفنانة اللبنانية مادلين طبر، في تصريحات لها، على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42، إن زواج عمرو دياب ودينا الشربيني شرعيًا سيُكلفه نصف ثروته.

 

وقالت: "دينا تستحق أن يضحّي عمرو قليلاً من أجلها، أنا أعلم صعوبة الزواج لو أنه أقدم على ارتباط شرعي بها، سيكلفه الأمر نصف ثروته، وأنا أعرف زوجته زينة عاشور، هي سيدة عظيمة أنا أحترمها جدا، ولكن هذا هو القانون البريطاني".

 

وأضافت: "نحن في موقف صعب، متعاطفون مع دينا ولكن يجب أن نراعي وضع عمرو أيضًا، أعتقد أنهما سيجدان حلا وسطا بينهما، والزواج العرفي ليس خطأ، بل معترف به".

 

واختتمت طبر: "أدعوا لهما بالتوفيق، فأنا أحب جداً قصص الحب، وأتمنى ألا تنتهي هذه القصة لأنهما جعلانا نسعد بأغنيات مثل "يوم التلات" و"برج الحوت"، لمشاهدة تصريحات مادلين طبر

">اضغط هنــا

 

وتُعد علاقة دينا الشربيني وعمرو دياب، مثيرة للجدل منذ أول لحظة بها، وشغلت عشاق الهضبة والجمهور كثيرًا، خاصة وأنهما لم يؤكدا زواجهما إعلاميًا، واكتفى الثنائي بالحديث عن بعضهما دون التطرق لمسألة الزواج.

 

ومثلما كان حديث الجمهور في الارتباط، مع أول تسريب لخلاف نشب منهم تتبعهم فضول الجمهور، الذي تساءل عن حقيقة انفصال عمرو دياب، خاصة وأن دينا الشربيني قررت ترك منزل الزوجية لأول مرة منذ ارتباطهما.

 

وفي 2017، اندلعت الشرارة التي بدأت بها علاقة عمرو دايب ودينا الشربيني، وكانت الخاتم التي أهداه الهضبة لدينا، خلال احتفاله بعيد ميلادها في أحد المطاعم الراقية بالزمالك.

 

وقبل طرح ألبوم عمرو دياب "معدي الناس"، بأسبوعين، عاد الحديث مرة ثانية عن الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني، بعد نشر صورة لهما سويًا في الساحل الشمالي، وكانوا بصحبة مجموعة من نجوم الفن والمجتمع في إحدى الحفلات على شاطئ هاسيندا.

 

إلا أن الأمور ازدادت اشتعالاً، بعد سماع الجمهور أغنية "يا أجمل عيون": "يا أجمل عيون وأحلى عيون.. صاحيتي ليل العاشقين.. صاحيتي الشوق من غير معاد.. وسافرتي ليه آخر البلاد.. والله بحبك موت.. وأحب برج الحوت.. واعشق تفاصيلك ضحك وبكى وسكوت.. لأنك الدنيا واللي يفوت يفوت" ليتسأل الجميع من هي صاحبة "برج الحوت" التي غنى لها الهضبة خصيصًا، لتشعل الأجواء من جديد عن علاقتها بعمرو دياب، وخاصة أنها من مواليد برج الحوت، وعيد ميلادها 17 مارس.

 

وعادت علاقة دينا الشربيبي وعمرو دياب، للأضواء، بعد ظهورهما سويًا في عيد ميلادالهضبة، الذي أقيم في أحد المطاعم الشهيرة بالقاهرة الجديدة، وبالرغم من أن الاحتفال كان بصحبة عدد من الأصدقاء، إلا دخول دنيا وهي بصحبة عمرو دياب، أثار العديد من علامات الاستفهام.

 

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو، فيديو من حفل عيد ميلاد عمرو دياب، تظهر فيه الفنانة دينا الشربيني، وهي ترافقه لحظة دخوله القاعة، وترقص على نغمات أغنية "الفرحة الليلة".

 

وعلق عمرو دياب، على الصور قائلًا: "مع فريق العمل"، وبعدها ظهر عمرو دياب بصحبة دينا الشربيني، في المطارات والأماكن العامة، ليعتاد الجمهور على تواجدهما سويًا خاصة مع ظهور أكثر من مصدر مقرب منهما، كاشفين عن زواج "عمرو" و"دينا".

 

 

 يذكر أن، دينا الشربيني، شاركت عمرو دياب، في كليب "أماكن السفر" وظهر الثنائي بأجواء رومانسية  لفتت الأنظار، وتُعد الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي، ومن  كلمات الأغنية :"فى اماكن السهر انا قمري طلع واتشهر..والناس يقلقوا لو ظهر بيغطي ع الحلوين..ع البحر إن مشي الموج يهدى ويختشي..الموج يزعل لو مشي له حبايب بالملايين".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان