رئيس التحرير: عادل صبري 08:11 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

صور| نجوم الفن يهنئون إلهام شاهين بعد جائزة أفضل ممثلة في «القاهرة السينمائي»

صور| نجوم الفن يهنئون إلهام شاهين بعد جائزة أفضل ممثلة في «القاهرة السينمائي»

ميديا

نجوم الفن يهنئون إلهام شاهين

صور| نجوم الفن يهنئون إلهام شاهين بعد جائزة أفضل ممثلة في «القاهرة السينمائي»

محمد الوكيل 11 ديسمبر 2020 10:25

هنأ عدد من نجوم الفن، الفنانة إلهام شاهين، بعد تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي، وحصولها على جائزة أحسن ممثلة، عن دورها في فيلم "حظر تجول".

 

ونشرت الفنانة هالة صدقي صورة لها مع إلهام شاهين، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور الشهير "انستجرام، وعلقت: "مبروك لأختي وصاحبتي ورفيقة مشوار طويل جائزة أحسن ممثلة في مهرجان القاهرة عن فيلم حظر تجول".

وبدورها نشرت الفنانة ليلى علوى صورة لإلهام شاهين من خلال حسابها بـ"انستجرام"، وعلقت: "مشوار عمر.. وصداقة سنين.. ونجاح وأفراح كتير ولحظات صعبة اتشاركناها وعشناها وحسينا بيها مع بعض".

 

وتابعت: "لكن النهاردة بباركلها مش بس كصاحبة وصديقة عمر.. ببارك كمُحبة ومعجبة بفنها ببارك لموهبتها وقدراتها الغير محدودة، مبروك لإلهام شاهين الفنانة الكبيرة على جايزة لأحسن ممثلة من مهرجان القاهرة ٤٢".

 

وواصلت ليلى علوي: "السنة الصعبة والتحديات اللي واجهتنا كلنا النهاردة إلهام اديتها طعم تاني وسعادة تانية بجايزتها وتقدير بلدها ومهرجان بلدها لفنها العظيم".

ونشرت الفنانة نشوى مصطفى، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة لإلهام شاهين، وعلقت عليها: "ألف مبروك يا إلهام، ألف مبروك جايزة أفضل ممثلة فى مهرجان القاهرة السينمائي".

وفازت الفنانة إلهام شاهين، بجائزة أحسن ممثلة، عن دورها في فيلم "حظر تجول" إخراج أمير رمسيس، وذلك بالمناصفة مع الممثلة ناتاليا بافلينكوفا، بطلة الفيلم الروسي "مؤتمر" إخراج إيفان آي. تفردوفسكي، وذلك ضمن منافسات المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

 

"حظر تجول" شهد المهرجان عرضه العالمي الأول، وتدور أحداثه في إحدى ليالي خريف 2013 خلال فترة حظر التجول في مصر، حول "فاتن" التي تخرج من السجن بعد 20 عامًا لتجد ابنتها "ليلى" غير قادرة على تجاوز الماضي والعفو عنها، وليس في ذهنها سوى أن والدتها قتلت والدها، في مقابل رفض تام من "فاتن" للإفصاح عن سبب الجريمة، مما يضع الابنة في صراعٍ ما بين عقلها الرافض للأم وقلبها الذي يميل لها تدريجيًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان