رئيس التحرير: عادل صبري 12:32 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أحمد عز وكريم عبدالعزيز أبطال المقاومة الشعبية.. موعد عرض «كيرة والجن»

فيديو| أحمد عز وكريم عبدالعزيز أبطال المقاومة الشعبية.. موعد عرض «كيرة والجن»

ميديا

احمد عز وكريم عبد العزيز في "كيرة والجن"

فيديو| أحمد عز وكريم عبدالعزيز أبطال المقاومة الشعبية.. موعد عرض «كيرة والجن»

كرمة أيمن 07 ديسمبر 2020 19:33

بعد فترة من التوقف، يعود النجمان أحمد عز وكريم عبدالعزيز، بالزمن لعام 1919، لاستكمال تصوير مشاهدهما في فيلم «كيرة والجن» أول فيلم سينمائي يجمع بينهما.

 

وشوق أحمد عزّ، الجمهور، ونشر صورة عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، تجمع فريق عمل فيلم "كيرة والجن".

 

تعد هذه الصورة، أول صورة جماعية لأبطال الفيلم، والتي تضم كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري وسيد رجب ومحمد عبد العظيم وأحمد مالك وعلي قاسم وهدى المفتي ولارا إسكندر.

وعلق أحمد عز، على الصورة، قائلًا: "استنونا مع أبطال المقاومة الشعبية في فيلم كيرة والجن عن رواية 1919".

 

 

ووصف أحمد عزّ، فيلم "كيرة والجن" بأنّه تجربة مميزة وستكون مفاجأة لجمهوره، خاصة وأنَّ العمل مع المخرج مروان حامد يمثل مدرسة صعبة ورؤية مختلفة، وذلك في تصريحات سابقة له.

 

وقرّرت الجهة المنتجة للعمل طرح الفيلم فى دور العرض السينمائية صيف 2021، حال اسقرار الأوضاع، وتتولّى شركة سينرجى توزيعه داخل مصر فيما يوزعه فى الخارج شركة الطاهر ميديا.

 

 

فيلم "كيرة والجن" مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد مراد "1919"، ويرصد ملحمة تاريخية مهمة في تاريخ مصر، أثناء ثورة 1919، وكيف كان يعيش المجتمع المصري تحت الاحتلال الإنجليزي.

ويقدم فيلم "كيرة والجن 1919" مجموعة من القصص الحقيقية لأبطال المقاومة أمام الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، ومجموعة من الأبطال المنسيين الذين قدموا حياتهم فداءً استقلال البلاد.

ويشارك فى بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عزّ كل من هند صبرى سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، ومن سيناريو وحوار أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

 

وكان آخر أفلام كريم عبد العزيز الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق" العام الماضي، بينما كان "الممر" والجزء الثاني من "ولاد رزق" هما آخر أفلام أحمد عز، من إنتاج عام 2019.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان