رئيس التحرير: عادل صبري 11:27 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

كورونا والنجوم| صابرين تلحق بمُصابي الفيروس المخيف.. ما السبب؟

كورونا والنجوم| صابرين تلحق بمُصابي الفيروس المخيف.. ما السبب؟

ميديا

كورونا والنجوم.. صابرين تلحق بمُصابي الفيروس المخيف

كورونا والنجوم| صابرين تلحق بمُصابي الفيروس المخيف.. ما السبب؟

محمد الوكيل 07 ديسمبر 2020 10:07

أعلنت الفنانة صابرين، مساء أمس الأحد، إصابتها بفيروس كورونا المستجد، لتلحق بقطار النجوم الذين أصيبوا بالفيروس المخيف، منذ بدء انتشاره قبل نحو عام.

 

وقالت صابرين في منشور مقتضب عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الحمدلله إيجابي كورونا دعواتكم"، وذلك بعد ساعات من إعلانها إصابة شقيقها وزوجته بالفيروس.

 

وذكرت صابرين في تصريحات صحفية: "أجريت عدة تحاليل ويوجد اشتباه في كورونا وإن شاء الله غدًا أجري مسحة كإجراء احتياطي لكى أتأكد من خلالها عما إذا كنت أعانى منها أم لا"، ويبدو أن البداية كانت مع زوجة شقيقها ثم شقيقها، لتصل بعد ذلك إلى صابرين.

 

وانتهت صابرين من تصوير دورها بفيلم "النمس والإنس" للمخرج شريف، وتجسد في العمل سيدة من عشيرة الجن، تقوم بتوريط هنيدى في العديد من المصائب وذلك في إطار كوميدى.

 

فيلم "النمس والإنس" بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومى فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقى، جنيا ماهر، عارفة عبد الرسول وعدد آخر من الفنانين، إضافة لظهور أكثر من فنان كضيف وعلى رأسهم شيكو، والعمل تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.

 

وكان آخر ظهور لصابرين فى السينما كضيفة شرف فى فيلم "تراب الماس" للمخرج مروان حامد والذى تم عرضه عام 2018، وشارك فى بطولته آسر ياسين ومنة شلبى وماجد الكدوانى ومحمد ممدوح وإياد نصار وشيرين رضا وبيومى فؤاد وأحمد كمال وعزت العلايلى وعادل كريم وتأليف أحمد مراد.

 

وكان العديد من الفنانين الذين حضروا مهرجان الجونة السينمائي، قد أعلنوا الشهر الماضي، إصابتهم بفيروس كورونا، وآخرهم الفنان آسر ياسين، والفنانة ميس حمدان.

 

وهاجم فيروس كورونا الوسط الفني حول العالم، وطارد عدد من نجوم مصر والإعلاميين، كما أصاب عدد من فناني الوطن العربي، وكذلك نجوم هوليوود وبوليوود.

 

ومن النجوم الذي أصابهم فيروس كورونا الفنانة أمينة خليل، وإيمان العاصي، والمطرب هيثم نبيل، والفنان محمود الليثي، والفنان نيقولا معوض، والمخرج محمد سامي، والفنانة منى إش إش، والفنان الشاب كريم قاسم، والفنانة إيمان العاصي، كما تسبب في وفاة الفنانة رجاء الجداوي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان