رئيس التحرير: عادل صبري 02:09 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

وصلت للقضاء الكويتي.. تصعيد أزمة مي العيدان وأحمد بدير بسبب «التنمر»

وصلت للقضاء الكويتي.. تصعيد أزمة مي العيدان وأحمد بدير بسبب «التنمر»

ميديا

وصلت للقضاء الكويتي.. تصعيد أزمة مي العيدان وأحمد بدير

وصلت للقضاء الكويتي.. تصعيد أزمة مي العيدان وأحمد بدير بسبب «التنمر»

محمد الوكيل 05 ديسمبر 2020 13:04

تتجه أزمة الفنان أحمد بدير والإعلامية الكويتية مي العيدان، نحو التصعيد، حيث قررت الأخيرة عدم تخطي الأزمة ورفعها للقضاء الكويتي.

 

وكتبت "العيدان" عبر حسابها بموقع الصور الشهير "انستجرام": "أعلن أنا مي العيدان إني وكلت المحامي بدرباقر برفع قضية سب وقذف ضد الفنان أحمد بدير بعد ظهوره بلقاء صوتي بإحدى القنوات وبأحد البرامج أساء لي ونعتني بالحالة الشاذة وشكك بجنسيتي عندما قال هذا إذا كانت كويتية أصلاً، وأنا أقول سوف ترى جنسيتي التي شككت فيها بالنيابة العامة وبينا".

وأثارت الإعلامية الكويتية "مي العيدان" الجدل، وذلك بعد تنمرها على شكل الفنان أحمد بدير وابنته، الذي أعلن عن مقاضاتها بعدما قالت "بنت الأقرع طلعت حلوة".

 

وبدوره قال أحمد بدير في تصريحات لبرنامج "MBC Trending" أنه فوجئ بعدة رسائل من أصدقائه يخبرونه بوجود إعلامية تتنمر عليه، مشيرا إلى أنه لا يمانع أن تتحدث عنه مي العيدان، لكن الأمر يختلف حين تضع ابنته سارة معه في نفس الجملة، وهو أمر لا علاقة له بالإعلام.

 

وأضاف أنه يرى أن الأمر الإيجابي هو المكالمات التي يتلقاها وتعليقات متابعي مي العيدان التي تدافع عنه وتنتقدها، مطالبًا في الوقت نفسه أن تكون تلك التعليقات للرد على رأيها وتصحيح الأخطاء دون التطرق إلى سيرتها كإنسانة لأنها بالنهاية امرأة.

 

وأوضح بدير أن الأمر لا يتعلق بتصريحاتها عنه بل اكتشافه أن لها عدة سوابق في مهاجمة الفنانين، مؤكدًا أنه تلقى العديد من الاتصالات من محبيه في الكويت لدعمه، إلى جانب أصدقائه في العديد من الدول العربية.

 

ووجه بدير انتقادات إلى مي العيدان، قائلاً إنها دخلت في حالة غضب وإساءات ضده بعد معرفتها بقراره مقاضاتها وأنها تحاول البحث عن أي ثغرة تدينه لكنها لن تجد شيئا يمكنها من الإساءة إليه.

 

وتطرق إلى موقف ابنته سارة من الأزمة قائلاً إنها لم تستشره قبل الرد على مي العيدان، وأبلغته بما حدث عقب نشر ردها، مؤكدًا أنه أحسن تربية ابنته التي لم تخطئ فيما قالته، لأنها درست الإعلام وتعرف جيدًا ما الذي يجب قوله.

 

واختتم تصريحاته عن مي العيدان، قائلاً: "ربنا يسامحها ويهديها"، مؤكدا أن مكسبه من الأزمة هو مكالمات ورسائل الحب التي تلقاها من محبيه في الوطن العربي.

ومي العيدان لها الكثير من المواقف مع المشاهير، فلم تسلم منها المطربة اللبنانية نانسي عجرم على سبيل المثال، عندما سخرت من شكلها قبل عمليات التجميل.

 

وقالت مي عن المطربة شيرين عبد الوهاب، معقبة على خبر تقديم سيرتها في مسلسل "لؤلؤ" لمي عمرو "هتكلم عن خبر قريته مفزع هو أن فيه مسلسل هيتعمل يحكي السيرة الذاتية لشيرين عبد الوهاب، وإن مي عمر تجسد شخصية بطل المسلسل.. مي عمر جميلة جداً بعيدة كل البعد عن شيرين عبد الوهاب، فكيف بتمثل الشخصية، والشرنوبي هو اللي هيجسد دور حسام حبيب".

 

وأضافت: "إيه هو تاريخ شيرين عبد الوهاب هي ليست من العمالقة، لم يتم تجسيد مسلسل عن شادية ولا فريد الأطرش، ليش يسووا مسلسل لشيرين عبد الوهاب.. فهذه شخصيات أهم كتير من شيرين عبد الوهاب.. شو قدمت! شو أغانيها الخالدة! تجسيد مسلسل شيرين عبد الوهاب خطوة سيئة وغلط وتحسي حياة شيرين عبد الوهاب يتطلب واحدة من الفلبين هتكون شبهك".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان