رئيس التحرير: عادل صبري 08:51 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«كل ما نفترق».. ريهام حجاج تخوض المنافسة في رمضان 2021

«كل ما نفترق».. ريهام حجاج تخوض المنافسة في رمضان 2021

ميديا

ريهام حجاج

«كل ما نفترق».. ريهام حجاج تخوض المنافسة في رمضان 2021

كرمة أيمن 03 ديسمبر 2020 23:26

للعام الثاني على التوالي، تخوض الفنانة ريهام حجاج، المنافسة في المارثون الدرامي الرمضاني 2021، بمسلسل "كل ما نفترق".
 

وتعاقد المنتج طارق الجنايني، مع النجمة ريهام حجاج لتقديم مسلسل "كل ما نفترق"، قصة ومعالجة درامية لمحمد أمين راضي، وتأليف أحمد وائل، وإخراج كريم العدل.
 

ويشارك في بطولة المسلسل الفنان أحمد فهمي، والفنانة سلوى خطاب، وتقوم الشركة المنتجة بإبرام باقي التعاقدات حاليًا حيث وضع المخرج كريم العدل قائمة بالممثلين المقرر التعاقد معهم، وسيتم الإعلان عن تلك الأسماء تباعًا عقب الانتهاء من التوقيعات.

 

وانتهت ورشة الكتابة من كتابة الحلقات الأولى من المسلسل، الذى تدور أحداثه فى إطار من التشويق والغموض، حيث إن الشركة ترغب فى تصوير المسلسل خلال الأيام المقبلة، خاصة أن شهر رمضان يهل مبكرًا في شهر أبريل المقبل.

 

يشار إلى أن مسلسل "كل ما نفترق" تعاقدت عليه ريهام حجاج، بعد تأجيل مسلسل "باسيلا" الذي أعلنت مسبقًا المشاركة به في السباق الرمضاني 2021، بسبب الموجة الثانية من فيروس كورونا، التي اجتاحت عددا من الدول الأوربية.

وأعلنت شركة " "raw entertainment، المنتجة لمسلسل "باسيلا" تأجيل العمل بسبب ظروف جائحة كورونا وصعوبة التصوير والسفر، وذلك لطبيعة المسلسل وقصته الفريدة التي تدور في إطار من الرومانسي، ويتطلب التصوير في عدة دول عربية وأوروبية.


وكان آخر أعمال النجمة ريهام حجاج، مسلسل "لما كنا صغيرين" الذي حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي، وشارك في بطولته كل من خالد النبوي ومحمود حميدة وكريم قاسم، ونسرين أمين، محمود حجازي، ونبيل عيسى، ومنة فضالي، وتأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي.


 

يذكر أن الفنان أحمد فهمي  يصور حاليًاً، مسلسله الجديد "قارئة الفنجان"، في بيروت، وهو العمل الذي ينتمي لنوعية مسلسلات الـ 10 حلقات، ومن المقرر أن يعرض على إحدى المنصات العربية الفترة المقبلة، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج محمد جمعة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان