رئيس التحرير: عادل صبري 05:56 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

محمد سلامة يكشف كواليس «خان تيولا».. ويفجر هذه المفاجأة

محمد سلامة يكشف كواليس «خان تيولا».. ويفجر هذه المفاجأة

ميديا

فيلم "خان تيولا"

محمد سلامة يكشف كواليس «خان تيولا».. ويفجر هذه المفاجأة

أدهم المصري 04 ديسمبر 2020 00:34

أعرب الفنان محمد سلامة، عن سعادته بطرح فيلم "خان تيولا" الذي يشارك في بطولته إلى جانب مجموعة كبيرة من نجوم السينما المصرية.

وقال سلامة، إن المخرج وسام المدني، أحدث نقلة ملحوظة في مستوى صناعة أفلام السينما المصرية، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تطورات جديدة في الأعمال السينمائية وسيسير البعض على نهج الخط الفني والدرامي لـ"خان تيولا".

 

وعن تفاصيل دوره، أوضح محمد سلامة، أنه يقوم بدور "زين" النزيل الأخير في الخان، والذي تدور حوله أحداث الجزء الثاني من الفيلم، مع البطل نضال الشافعي، الذي يجسد دور "مراد" الذي دخل الخان و لم يخرج بعدها بسبب اللعنة الموجودة داخله، وهو ما سيحدث في الجزء الثاني مع "زين" لكن بشكل آخر. 

 

ومن جهة أخرى، كشف الفنان محمد سلامة، عن تحضيره لبطولة فيلم "ألفا" الذي يشاركة البطولة الفنان أحمد حاتم والفنان محمود حميدة ويسرا اللوزي وهو من إخراج وسام مدني. 

 

وتدور أحداث فيلم "خان تيولا" خلال فترة الأربعينيات حول فكرة الخلود وتمسك الإنسان بالحياة، وذلك داخل فندق تم بناؤه قبل الحرب العالمية الثانية عام 1939.

يشار إلى أن فيلم "خان تيولا" بطولة: وفاء عامر، ونضال الشافعي، ومحمود البزاوي، وأحمد كمال، ومحمد عبد الواحد، وعلي الشجيري، وراندا البحيري، وعبير منير، وزهرة الحروفي، والمطرب عز الأسطول، ومجموعة كبيرة من المواهب الشابة، ومن تأليف وإخراج وسام المدني. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان