رئيس التحرير: عادل صبري 11:47 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

صور| الأعداد بتزيد.. نصيحة رامي رضوان للجمهور بعد إصابته بكورونا

صور| الأعداد بتزيد.. نصيحة رامي رضوان للجمهور بعد إصابته بكورونا

ميديا

إصابة رامي رضوان بفيروس كورونا

صور| الأعداد بتزيد.. نصيحة رامي رضوان للجمهور بعد إصابته بكورونا

سارة القصاص 03 ديسمبر 2020 16:05

ينضم الإعلامي رامي رضوان إلى النجوم والإعلاميين الذي طالهم فيروس كورونا الذي عاد لينتشر في العالم بشكل كبير مرة أخرى.

 

 

وكتب رامي عبر حسابه على فيس بوك  :"الحمد لله على كل حال الحمد لله حمدا كثيرا تأكدت إصابتي بكورونا وكلها كام يوم ويبقى عندي أجسام مضادة وأمررع في الأرض بإذن الله".

 

وتابع :"انا باكتب عشان لو اي حد قابلني الكام يوم اللي فاتوا ياخد باله لا داعي للقلق، لو ظهر أي اعراض ساعتها إجراء الفحص هيكون ضروري،  أنا ملتزم بالتباعد والكمامة".

 

 

وأضاف :"انما من أجل الحق مش بنفس قدر الإلتزام والحسوكة وقت الموجة الأولى.. وماعنديش أي فكرة جالي من مين وازاي ابن اللئيمه ده.. بقول الكلام ده عشان كلكم تاخدوا بالكم.. كله يلتزم أكتر من الأول..الأعداد بتزيد (الرسمي وغير الرسمي) والتحذير من شهري ديسمبر ويناير مش من فراغ.. خلوا بالكم من نفسكم وممن حولكم ربنا يسلمكم جميعا من أي شر".

 

 

وحرص النجوم على تمني الشفاء له ومنهم محمد علي رزق الذي كتب :"يا حبيبي سلامتك و تقوم منها بالسلامه و ترجع تاني تنور برنامجك ".

 

وكتبت الإعلامية دعاء فاروق :"الف سلامة يا رامي كام يوم كده وتبقي زى الفل"

 

 

 

وكان فيروس كورونا ضرب مؤخرا الوسط الإعلامي والفني،ومن النجوم الذي أصابهم فيروس كورونا الفنانة أمينة خليل، وإيمان العاصي، والمطرب هيثم نبيل، والفنان محمود الليثي، والفنان نيقولا معوض، والمخرج محمد سامي، والفنانة منى إش إش، والفنان الشاب كريم قاسم، والفنانة إيمان العاصي، كما تسبب في وفاة الفنانة رجاء الجداوي.

 

 

وكانت الفنانة نشوى مصطفى أيضا قد أعلنت إصابتها بفيروس كورونا، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت: "ادعولي عملت أشعة مقطعية على الرئة والنتيجة لسه طالعة وللاسف كورونا". 

 

وحذرت الجمهور قائلة: "خللو بالكم الكورونا رجعت بشدة، ألم رهيب ربنا مايكتبه على عدو ولا حبيب- ربنا يحافظ عليكم يارب- ادعولي". 
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان