رئيس التحرير: عادل صبري 07:49 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| في أحدث ظهور لها.. لماذا ابتعدت «نيللي» عن الأضواء؟

فيديو| في أحدث ظهور لها.. لماذا ابتعدت «نيللي» عن الأضواء؟

ميديا

الفنانة الاستعراضية نيللي

فيديو| في أحدث ظهور لها.. لماذا ابتعدت «نيللي» عن الأضواء؟

كرمة أيمن 03 ديسمبر 2020 00:57

فاجأت الفنانة نيللي، الجمهور أثناء حضور حفل توقيع كتاب «حكايات العمر كله» للفنان سمير صبري، بخبر اعتزالها الفن.

وكشفت نيللي عن أسباب اختفائها عن الجمهور والساحة الفنية، خلال لقاء مع الإعلامية بوسي شلبي، قائلة: "الجمهور على راسي.. لكن أنا دائمًا أقول يا بخت من زار وخفف". 

وأوضحت أنَّ عدم ظهورها في أي عمل جديد وغيابها لا يرجع إلى عدم رضاها عن الساحة الفنية، نافيةً أن يكون السبب عدم مناسبة الجو العام لها.

وأشارت إلى أنَّ الأوضاع مناسبة لكنها هى التى تعتذر عن عدم تقديم الأدوار المعروضة عليها ولا تقرأ أى سيناريو يقدم لها، كما أنها لا تتابع أي أخبار ولا تقرأ ما ينشر عن آخر أخبار الفن.

ولفتت نيللي، إلى أنها تفتقد الحالة الفنية التي كانت تعيشها أيام عملها بالتمثيل على الرغم من ابتعادها عن الفن.

وأكدت نيللى، أنها اكتفت بما قدمته للسينما والتلفزيون خلال مشوارها الفني، وسعيدة بحياتها حاليًا.

 

وُلِدت نيللي في 3 يناير 1949 وعرفت الفن منذ نعومة أظافرها، حيث تنتمي لعائلة فنية، مع شقيقتها الكبرى الطفلة المعجزة فيروز، ووالدها الذي كان يهوى عزف الكمان، ووالدتها صاحبه الصوت الجميل، وابنة عمتها الفنانة لبلبة التي تكبرها بسنوات معدودة.

 

بدأت مشوارها الفني وهي طفلة صغيرة في أفلام عديدة، وكانت تنبئ بموهبة تمثيلية وتهوى الغناء والرقص وعندما كبرت اشتركت في حلقات «الرمال الناعمة».

 كما اشتركت في المسلسل الإذاعى «شيء من العذاب» أمام الفنان محمد عبد الوهاب، ثم اتجهت إلى التلفزيون والسينما واعتمدت في أعمالها على الاستعراض والتمثيل، واشتركت في بطولة مسرحية "انقلاب".

 

وفي عام 1966 قامت نيللي بأول بطولة مطلقة لها في السينما في فيلم المراهقة الصغيرة ومعظم الأفلام التي قدمتها هي أفلام استعراضية.

 

قدمت نيللي، على مدار سنوات سلسلة من الفوازير ذات الموضوعات المختلفة، ومنها فوازير "الخاطبة" التي ألفها صلاح جاهين ولحن المقدمة والنهاية لها حلمي بكر، استعراضات حسن عفيفي، إخراج فهمى عبد الحميد.

 

فوازير "عالم ورق" و"عروستي" و"الدنيا لعبة"، و"صندوق الدنيا"، وفوازير "أم العريف " تأليف وأشعار عبد السلام أمين، تلحين المقدمة والنهاية حلمي بكر، تصميم الاستعراضات حسن عفيفي، إخراج محمد عبد النبي.
 

فوازير "زي النهاردة"، وقدمتها سنة 1996 وكانت آخر فوازير قدمتها على الشاشة، من تأليف الشاعر عبد السلام أمين، وألحان المقدمة والنهاية للموسيقار عمار الشريعي، وإخراج أشرف لولي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان