رئيس التحرير: عادل صبري 09:46 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

حلا الترك تقاضي والدتها.. والأم: «أنت بالنهاية بتضلك بنتي»

حلا الترك  تقاضي والدتها.. والأم: «أنت بالنهاية بتضلك بنتي»

ميديا

حلا الترك ووالدتها

حلا الترك تقاضي والدتها.. والأم: «أنت بالنهاية بتضلك بنتي»

سارة القصاص 01 ديسمبر 2020 14:42

تُعرف المغنية الشابة حلا الترك بإثارتها للجدل خاصة فيما يتعلق بحياتها الشخصية، لكن هذه المرة صدمت الجميع عندما قررت رفع قضية ضد والدتها.

 

ومن المعروف أن الخلافات التي بدأت بين الأم الفنانة منى السابر وابنتها "حلا الترك" منذ سنوات طويلة، وخرجت منى هي تبكي قائلة: "حلا لم تفعل ذلك من تلقاء نفسها بل من حولها هم من شجعوها على ذلك".

 

وتابعت: "لا أريد الجمهور أن يحكم عليها كبنت رفعت قضية على أمها فلا أحد يعرف الظروف التي عاشتها حلا، ولا أعرف كيف أوصف هذا الشعور البشع يعني شفتها وهي كان بدها تسلم علي بس ما خلوها"، مؤكدة أنه لا يوجد ابنة ترفع قضية على ابنتها.

 

وأضافت: "أريد أن القضاء ينصفني حتى يرتاح أولادي، وأنا بالنهاية أم وأعاني، وأنا أريد أن يعيش أولادي في بيئة صحية، وما حد يضغط عليهم".

 

وفي رسالة من الأم لابنتها قالت: "يا حلا أنا أم وما بتعرفي قيمة هذه الكلمة الا لما تصيري أم وأنت بالنهاية بتضلك بنتي وبدي شوفك أحسن العالم بس بليز حسي بإمك قديه عم تعاني لأني أنا لا أحب أن تنحطي في هذه المواقف خاصة إنك معروفة والكل حابين إنه حلا تكون في حضني وإن شاء الله أشوفها عن قريب لأني فعلاً حابة أشوفها ويمكن انزل دبي عشان أشوفها".

 

وكانت الخلافات الاسرية قد بدأت بسبب حضانة حلا وشقيقها وفي 2017 حكمت المحكمة الشرعية الاستئنافية الكبرى في البحرين في القضية المرفوعة من والدة "حلا" منى السابر ضد والدها موفق محمد الترك.

 

وأمرت المحكمة بعودة حلا وشقيقيها إلى أمهم على أن تبقى حلا تحت حضانة والدتها إلى أن تتزوج بينما شقيقاها لهما حق الخيار في العودة إلى والدهما أو البقاء بعد بلوغهما سن الـ15.

 

وكانت حلا الترك حضرت هي وشقيقاها إلى المحكمة وأكدت أمام القضاء أنها لا تريد العودة إلى والدتها والإقامة معها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان