رئيس التحرير: عادل صبري 02:46 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

صور|بحفل غنائي.. هبة الطوجي تشدو في القاهرة وهذه أسعار التذاكر

صور|بحفل غنائي.. هبة الطوجي تشدو في القاهرة وهذه أسعار التذاكر

ميديا

هبة الطوجي

صور|بحفل غنائي.. هبة الطوجي تشدو في القاهرة وهذه أسعار التذاكر

سارة القصاص 01 ديسمبر 2020 11:40

"سلم على مصر واحد واحد" بهذه الكلمات من أغنيتها عن مصر روجت الفنانة اللبنانية هبة الطوجي لحفلها القادم في القاهرة.

 

وقالت هبة في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع  تويتر: "اشتقت إلى مصر وللمسرح، ولكل من يريد الغناء معي يمكنه الانضمام لي في18 ديسمبر 2020 في الحفل الضخم الذي سيقام برفقة أوركسترا هاني حسن والمايسترو أسامة الرحباني".

 

وتابعت: "تعالوا ننهي عام 2020 سوا بالفرح والموسيقى، كما طلبت من الجمهور مشاركتها بفيديوهات من أغانيها حتى يربحوا تذكرة هدية  للحفل المنتظر".

 

 

وطرحت تذاكر الحفل المقام في التجمع الخامس على مسرح هايد بارك، وتأتي أسعار التذاكر كالآتي:

VIP ٢٠٠٠ جنيه
 بلاتينى ١٥٠٠ جنيه
 ذهبية ١٠٠٠ جنيه
فضية ٦٠٠ جنيه

 

السهرة الكيلاسيكية المنتظرة، ستقام ضمن  الإجراءات المتخذة للحماية من فيروس كورونا، مثل التباعد الإجتماعي وارتداء الكمامة.

 

وبذلك تنضم هبة الطوجي إلى نجوم حفلات ديسمبر، حيث أعلن عدد من نجوم الطرب في الوطن العربي عن حفلاتهم الجديدة.

 

وقرر النجم التونسي صابر الرباعي الاحتفال بالكريسماس ونهاية 2020، مع الجمهور المصري، حيث أعلن عن تقديمه حفلا يوم الجمعة  الموافق 25 ديسمبر 2020.

 

في المقابل انضمت النجمة أصالة إلى نجوم  الحفلات "الأون لاين"، حيث تحيي حفلا في 4 ديسمبر 2020، من خلال منصة "شاهد"، ومن المقرر أن تقدم باقة من أشهر أعمالها.

 

 

وكانت آخر أغاني هبة منذ شهر تقريبا بعنوان "اذا رجع وقلي بحبك" ومن كلماتها: "ذا رجع وقلي بحبك شو بدي قلّو بكذب متل أول مرة أو بعترفلو إذا هوي بعد بيرجع يمكن اللحظة ما ترجع ولا برق الصدفة يلمع ويضيع العمر كلو يا ريت اعترفتلو إذا رجع وقلي نسيتِكْ روحي من بالي لا بقا تخلي خيالك يمرق من حد خيالي".

 

ويذكر أن "هبة " شاركت عام 2015 في الموسم الرابع من برنامج The Voice بنسخته الفرنسية، حيث غنت في المرحلة الأولى أغنية Les Moulin de mon Coeur   ونافست بقوة حتى المرحلة قبل النهائية. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان