رئيس التحرير: عادل صبري 09:20 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بعد دينا الشربيني.. حكاية إيمي سالم وعمرو دياب

فيديو| بعد دينا الشربيني.. حكاية إيمي سالم وعمرو دياب

ميديا

عمرو دياب وإيمي سالم

فيديو| بعد دينا الشربيني.. حكاية إيمي سالم وعمرو دياب

كرمة أيمن 30 نوفمبر 2020 00:26

يحاول الفنان عمرو دياب، أن يخفي حياته الشخصية عن أعين الجمهور والإعلام، إلا أن رواد السوشيال ميديا ومتابعيه، يسعون جاهدين لمعرفة آخر أخباره وتطورات علاقته العاطفية.

 

ومثلما ظهرت قصة حب عمرو دياب ودينا الشربيني، للنور من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، يلمح رواد السوشيال ميديا، لدخول الهضبة علاقة عاطفية جديدة مع الفنانة إيمي سالم.

 

وانتشرت الأنباء بوجود علاقة عاطفية تجمعه بـ"إيمي سالم"، بعد الخلاف الذي نشب بين الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، لتنفصل عنه وتترك منزل الزوجية.

 

وهناك العديد من الأسباب التي دفعت الجمهور للتنبأ بالعلاقة العاطفية الرابعة للهضبة، ويكشف هذا الفيديو حكاية إيمي سالم وعمرو دياب:

 


و فارق العمر بين عمرو دياب وإيمي سالم 21 عامًا، فالهضبة من مواليد 11 أكتوبر 1961، وإيمي سالم مواليد 1982.

 

يشار إلى أن، إيمس سالم، انفصلت عن زوجها النجم اللبناني غسان المولى عام 2017 ، بطريقة حضارية حفاظا على عشرة العمر وما بينهما من أطفال، حيث انجبت منه ثلاث أبناء هم: "يوسف"، والتوأم "سالم"، و"ساري".

 

وطلبت عبر بيان رسمي أصدرته وقتها عدم السؤال عن أسباب وكواليس الطلاق، أو نقل شائعات عن حياتها الخاصة، احتراما لثلاثة أطفال وحرمة البيوت والحياة الخاصة.

 

في بداية مشوارها الفني، قدمت إيمي سالم، بعض الأدوار الثانوية، منها فيلم "أحلام عمرنا" عام 2005 مع الفنانة منى زكي والفنان مصطفى شعبان، وفيلم "كامل الأوصاف" مع عامر منيب وحلا شيحة، وفيلم "ما تيجي نرقص" مع يسرا.

 

وأبرز مشاركتها على الشاشة الصغيرة، مسلسلات: "عباس الأبيض في اليوم الأسود"، مسلسل "العملية ميسي".


 

ونشب خلاف مؤخرًا بين دينا الشربيني، وعمرو دياب، لتترك المنزل للمرة الأولى منذ زواجهما الذي أكده كل المقربين والمحطين بالثنائي، رغم عدم إفصاح أي منهما أو الحديث عن العلاقة التي تربطهما للصحافة والإعلام.

 

يذكر أن، دينا الشربيني، شاركت عمرو دياب، في كليب "أماكن السهر" وظهر الثنائي بأجواء رومانسية  لفتت الأنظار.
 

وأغنية "أماكن السهر" من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي، ومن  كلمات الأغنية :"فى اماكن السهر انا قمري طلع واتشهر..والناس يقلقوا لو ظهر بيغطي ع الحلوين..ع البحر إن مشي الموج يهدى ويختشي..الموج يزعل لو مشي له حبايب بالملايين".
 

وتداول رواد السوشال ميديا مؤخرًا، مقطع  فيديو، آخر من إحدى حفلاته يغني "أماكن السهر" التي قدمها لـ دينا الشربيني، وسخر الهضبة من كلمات الأغنية، وقال: "المؤلف أوفر أووي.. صح؟"


شاهد الفيديو..

دخ حبيبي لو نزل عالارض في ناس تعتزل
-
افور أوي المؤلف .. صح ؟ ????
pic.twitter.com/UO9kLNWQ3A

— تحديثات عمرو دياب (@amrdiab_updates) October 30, 2020 " target="_blank">من هنا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقبلها كتب: إلهي استودعتك أبنائي يوسف، سالم و ساري قطعة من قلبي في مكان غابت عنهم عيني وعينك لم تغب فإحفظهم حفظا" يليق بعظمتك.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان