رئيس التحرير: عادل صبري 07:28 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| ريهام عبد الغفور تكشف كواليس «ربع قيراط».. ومعجب هددها بالقتل

فيديو| ريهام عبد الغفور تكشف كواليس «ربع قيراط».. ومعجب هددها بالقتل

ميديا

ريهام عبد الغفور تكشف كواليس «ربع قيراط».. ومعجب هددها بالقتل

فيديو| ريهام عبد الغفور تكشف كواليس «ربع قيراط».. ومعجب هددها بالقتل

محمد الوكيل 29 نوفمبر 2020 11:39

قالت الفنانة ريهام عبد الغفور، إنه كان لديها مخزون مشاعر وأحاسيس عن شخصية "منى" التي جسدتها في حكاية "ربع قيراط" ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا"، لأنها تشبه شخصيات كثيرة التقت بها.

 

وتابعت عبد الغفور خلال لقائها مع الإعلامى عمرو الليثي ببرنامجه "واحد من الناس" الذي يعرض على قناة الحياة، أنها تحمست كثيرًا للقصة التي كتبها أمين جمال وشريف يسري إلى جانب تمكن المخرج من إبراز القصة بشكل مختلف.

 

وعن الصعوبات التي واجهتها لتجسيد شخصية "منى" قالت إنها بعد نجاح شخصية "فريدة" التي جسدتها في مسلسل "زي الشمس" رفضت العديد من الأعمال التي تشبه تلك الشخصية فكانت حريصة للغاية أن تجسد شخصية مختلفة وهذا ما تحقق لها من خلال "منى".

 

وكشفت أن شحوب وجهها في المسلسل كان مقصود وأعطى تأثيرا جيدا للشخصية التي شعرت بالخذلان والضعف، مُضيفة: "الحمد لله شخصية منى نجحت جدًا والناس تعاطفت معها، في الوقت الذي تعرض مصطفى درويش وشخصية أبو حجر لانتقادات وشتائم عبر السوشيال ميديا".

 

ومن ناحية أخرى، ذكرت أن والدتها غضبت منها لأنها قدمت دور راقصة في مسلسل "حارة اليهود" نظرًا لطبيعتها المحافظة وتخشى أن يأخذ الجمهور فكرة خاطئة عنها.

 

وبيّنت أنها قدمت هذا الدور لأنه مع ماندو العدل الذي تعاونت معه من قبل في مسلسل "الداعية" ووصفته بأنه مخرج متميز، مُشيرة إلى أن والدتها ظلت غاضبة منها حتى تحدث معها زوجها وقال لها إنه غير غاضب من هذا الدور.

 

ولفتت ريهام عبد الغفور، إلى أنها كانت تتلقى رسائل تهديد بالقتل من أحد معجبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أنها تتعامل مع مثل هذه الأمور بحظر هؤلاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

يذكر أن قصة "ربع قيراط" تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وبطولة ريهام عبد الغفور، مصطفى درويش، نادية رشاد، محمد الصاوي، محمد على رزق، سناء يوسف، إبراهيم السمان، عصام السقا ورضوى جودة.

 

"ربع قيراط"، هي الحكاية السابعة من مسلسل "إلا أنا"، الذي عُرض منه 6 حكايات حتى الآن، هي "بنات موسى"، و"سنين وعدت" و"أمل حياتي" و"أمر شخصي" و"ضي القمر" و"لازم أعيش".

 

مسلسل "إلا أنا " عبارة عن دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسرى الفخرانى، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور فى 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان