رئيس التحرير: عادل صبري 08:47 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

الشناوي يعلق على التتويج.. ويكشف كواليس حديثه مع اللاعبين بين الشوطين (فيديو)

الشناوي يعلق على التتويج.. ويكشف كواليس حديثه مع اللاعبين بين الشوطين (فيديو)

ميديا

محمد الشناوي

الشناوي يعلق على التتويج.. ويكشف كواليس حديثه مع اللاعبين بين الشوطين (فيديو)

مصطفى محمد 28 نوفمبر 2020 06:25

قال محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى، أنه أوفى بوعده مع جماهير الأهلي وزميله مؤمن زكريا بعد التتويج بدورى أبطال أفريقيا، فى المباراة التى فاز فيها الأهلى على الزمالك بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت فى استاد القاهرة.

 

وأضاف الشناوى خلال حواره مع هانى رمزى فى قناة الأهلى: "الحمد لله وفيت بوعدى مع مؤمن زكريا الذى وعدته أننا هنجيب البطولة علشانه واللاعبين كانوا على قدر المسئولية، وقلت له  مستنيك تشارك معانا تانى ،ومؤمن معايا من الناشئين".

 

وتابع حارس الأهلي: "لم ألتفت للشائعات حول إصابتى بفيروس كورونا، وكنت استقبلها بضحك وكنت مركز جدا في التمرين وشغلى، والشغل هو من يرد على هؤلاء، ومش بشغل دماغى بالسوشيال، واتفقت أنا واللاعبين عدم الانشغال بها حتى الانتهاء من البطولة".

 

وواصل خلال حواره: "قلت لمستر موسيمانى أن التتويج بهذه البطولة سيفتح لنا التتويج بها مرتين أو ثلاثة، وإن شاء الله قادرين على ذلك، وبعتذر لزملائى على كلامى لهم بين الشوطين وهم أخواتى".

 

 

وأشار حارس الأهلي : "مستر موسيمانى تركنى مع اللاعبين بين الشوطين بعدما أحس بالقلق من اللاعبين، فقلت لهم افتكروا آخر نهائيين لما اتهزمنا والإحساس بعد المباراتين وكنا نريد تصحيح الأمور والتتويج باللقب".

 

وكشف محمد الشناوي، عن الحديث الذي دار بينه وبين لاعبي الفريق: "قلت للاعبين انتهت أول 45 دقيقة ولازم ننساها وأمامنا 45 دقيقة أخرى لازم نقاتل للفوز بالبطولة ولن نخرج من المباراة دون انتصار ولازم نعوض جماهيرنا عن الإخفاقات السابقة، ويساعدنى دائما أيمن أشرف وسعد سمير وكمان رسائل وليد سليمان لينا كانت تحفيزية".

 

وتابع الشناوى: "موسيمانى ساعدنى كثيرا فى تحفيز اللاعبين منذ أول يوم لأنه تحدث عن الأهلى ومكانة الأهلى والبطولات التى لازم يتوج بها، وهو الأمر الذى سهل عليه الأمور، وأنا أخوهم الكبير مش الكابتن فقط، وكلهم منضبطون ونوصل مع بعض لكل الحلول فى أى مشكلة".

 

 

ويوم أمس الجمعة، توج فريق النادي الأهلي بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على الزمالك، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد القاهرة في الجولة النهائية للبطولة.

 

وكان فريق النادي الأهلي قد افتتح التسجيل في مباراة القمة في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، عن طريق لاعب خط وسطه عمرو السولية والذي حول برأسه كرة تلقاها من ضربة ركنية لتسكن شباك حارس الزمالك محمد أبوجبل.

 

وبعد الهدف حاول فريق الزمالك استعادة زمام الأمور واقترب بشكل تدريجي من مرمى الأهلي ونجح في تهديده في فرصتين لم تثمر أي منهما عن أهداف.

 

وفي الدقيقة 31 أحرز شيكابالا هدف التعادل للزمالك من تسديدة قوية سكنت الزاوية اليمنى لمرمى محمد الشناوي حارس الأهلي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان