رئيس التحرير: عادل صبري 03:57 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| كورونا والنجوم.. تعافي بيومي فؤاد وإصابة تامر فرج

فيديو| كورونا والنجوم.. تعافي بيومي فؤاد وإصابة تامر فرج

ميديا

الفنان بيومي فؤاد

فيديو| كورونا والنجوم.. تعافي بيومي فؤاد وإصابة تامر فرج

كرمة أيمن 25 نوفمبر 2020 22:18

عاد فيروس كورونا، ليضرب العالم مجددًا بموجة أشد قوة، ويستمر عداد "كوفيد 19" في إصابة نجوم الفن، ليحلق الفنان تامر فرج بقطار النجوم الذين أصيبوا بالفيروس، فيما أعلن الفنان بيومي فؤاد تعافيه. 

 

وشارك الفنان بيومي فؤاد، مؤخرًا، في فعاليات مهرجان "شرم الشيخ" الدولي للمسرح الشبابي، الذي انتهت دورته وعروضه الأسبوع الماضي، ليعلن النجم إصابته بالفيروس عقب عودته. 

 

وقال بيومي فؤاد، إنه خضع لمسحتين الأولى كانت ايجابية، والثانية تحولت إلى سلبية.

 

وعن تطورات حالته الصحية، أكد لبرنامج "et بالعربي" أنه تعافى من فيروس "كورونا"، وأصبح بصحة جيدة.

 

وكُرم الفنان بيومي فؤاد، مؤخرا من مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي عن سيرته الفنية في المسرح. 

 

ويعرض حاليًا، للفنان بيومي فؤاد، في دور السينما الفيلم الكوميدي "عفريت ترانزيت"، ويشارك في بطولته محمد عبد الرحمن، ومحمود الليثي، ومحمد ثروت، وشيكو، ومحمد جمعة، ومحمود حافظ، ومصطفى خاطر، وأحمد فتحي، وأسماء أبو اليزيد، وأحمد فهمي، وسامي مغاوري، وحمدي الميرغني.

 

"عفريت ترانزيت" إنتاج تامر مرسي، وتأليف أحمد عامر، وعمر سامي، وتامر عبد الحميد، وإخراج ياسر هويدي.

 

شارك النجم بيومي فؤاد، مؤخراً، كضيف شرف في فيلم "النمس والإنس" بطولة النجم محمد هنيدي، منة شلبى، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومى فؤاد، محمود حافظ، محمد جمعة وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.

 

كما تعاقد مؤخرًا على فيلم "ماما حامل" مع ليلى علوي فيما يواصل تصوير فيلم "وقفة رجالة" مع ماجد الكدواني وسيد رجب وشريف دسوقي إخراج أحمد الجندي.

 

 

إصابة تامر فرج

 

من جانبه كشف الفنان تامر فرج، عن احتمال إصابته بفيروس كورونا، وذلك بعد ظهور الأعراض عليه، محذرًا المخالطين له في الأيام الماضية.

 

وقال تامر فرج، إنه لن يجري مسحه للتأكد من إصابته، لكنه سيتبع الإجراءات الوقائية بالعزل، بالإضافة إلى بروتوكول العلاج.

 

وكتب تامر فرج، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "طب يا جماعة أنا تقريبا كده لقطت الفيروس ومش هعمل مسحة عشان مش عاوز اتأكد.. أنا هعزل نفسى وأخد بروتوكول العلاج".

 

وأضاف مازحًا: "اللى خالطنى في التلات سنين اللى فاتوا يتطمن على نفسه، وخصوصا لوجى ونانا اللى كانوا مع القبطان ماجد الألفي.. ادعولي يا جماعة إن شاء الله خير".

 

 

يشار إلى أن، تامر فرج، يعرض له حاليًا الجزء الثاني من مسلسل "الآنسة فرح"، بطولة رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، من إخراج أحمد الجندي ووائل فرج.

 

المسلسل مأخوذ من فورمات أجنبية وتدور أحداثه حول "فرح" جرسونة في إحدى الفنادق بجانب دراستها، تمر بحادث يغير مجرى حياتها. أما والدتها صغيرة في العمر لإنجابها فرح في أول حياتها؛ مما جعل فارق السن بينهما صغيرا .

 

زكان العديد من الفنانين الذين حضروا مهرجان الجونة السينمائي، قد أعلنوا خلال الأيام الماضية، إصابتهم بفيروس كورونا، وآخرهم الفنان آسر ياسين، والفنانة ميس حمدان.

 

وهاجم فيروس كورونا الوسط الفني حول العالم، وطارد عدد من نجوم مصر والإعلاميين، كما أصاب عدد من فناني الوطن العربي، وكذلك نجوم هوليوود وبوليوود.

 

ومن النجوم الذي أصابهم فيروس كورونا الفنانة أمينة خليل، وإيمان العاصي، والمطرب هيثم نبيل، والفنان محمود الليثي، والفنان نيقولا معوض، والمخرج محمد سامي، والفنانة منى إش إش، والفنان الشاب كريم قاسم، والفنانة إيمان العاصي، كما تسبب في وفاة الفنانة رجاء الجداوي.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان