رئيس التحرير: عادل صبري 12:45 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

«بنات الماريونيت» كوميديا برعاية سوريا والإمارات.. تفاصيل المسلسل

«بنات الماريونيت» كوميديا برعاية سوريا والإمارات.. تفاصيل المسلسل

ميديا

مسلسل "بنات ماريونيت"

«بنات الماريونيت» كوميديا برعاية سوريا والإمارات.. تفاصيل المسلسل

كرمة أيمن 25 نوفمبر 2020 20:22

بمشاركة نجوم الكوميديا الإماراتية والسورية، انطلق تصوير مشاهد وأحداث المرحلة الثانية من مسلسل "بنات الماريونيت". 

 

يدور مسلسل "بنات الماريونيت" في إطار من الكوميديا الاجتماعية، وتتناول الأحداث شخصيات رئيسية، تدور بينها الكثير من الأحداث المشوقة، وترافقها مجموعة علاقات عاطفية واجتماعية مطروحة بطريقة كوميدية جذابة.

 

كشف عدد من النجوم المشاركين في المسلسل عن كواليس العمل. 

 

وأكد الفنان عبدالله بو هاجوس؛ الذي يجسد شخصية "فيحان"، أهمية العمل من الناحيتين الاجتماعية والكوميدية، مشدداً على قيمة الفكرة المطروحة.
 

وأضاف: "العمل فريد من نوعه، حيث يعتبر أول تعاون إماراتي سوري، يهدف العمل إلى تقديم وجبة كوميدية فيها الكثير من المواعظ والحكم، كما يضم نخبة من الأسماء المميزة التي ستضمن نجاحه دون شك".

 



ومن جهتها، أشارت الفنانة "مروة راتب"، إلى الدور الذي تلعبه حيث تجسد شخصية "غدير"، مؤكدة أن أجواء العمل رائعة، وانعكست إيجاباً على أداء الممثلين.

 

وتابعت: "لم أتردد في المشاركة في العمل، القصة مشوقة جداً والأحداث اجتماعية في مضمونها، كوميدية في شكلها.. نعد المتابعين بوجبة كوميدية ستبقى عالقة في الأذهان".
 

وعبرت الفنانة بريفان عبدالرحمن؛ عن سعادتها لتواجدها في مسلسل "بنات الماريونيت"، مشيرة إلى أن التجربة ستقدم الكثير لها وللدراما المشتركة بشكل عام.
 

وأضافت: "أجسد في العمل شخصية ريما، سكرتيرة فيحان الذي ترتبط به في النهاية.. العمل جميل جداً من الناحية الدرامية والكوميدية، ويعتمد على التجديد في الأسلوب والأفكار".
 

وتابعت: "جميل جداً أن نرى الدراما السورية والإماراتية تساهمان في تقديم عمل مشترك، أعتقد أن التجربة ستمهد لتجارب أخرى في مجال الدراما المشتركة".

 


 

بدوره، أكد المخرج مخلص الصالح، أن "بنات الماريونيت" سيشكل نقطة تحول في الدراما المشتركة، معتبراً أن هذه النوعية من الأعمال تحمل قيمة كبيرة من الناحية الفنية والإخراجية.
 

وقال مخلص الصالح: "أتمنى أن يلاقي العمل نجاحاً يتوج الجهود المبذولة من قبل القائمين عليه، المنافسة بين الأعمال شديدة بدون شك، لكن العمل يقوم على أفكار رائعة بحضور نخبة من النجوم المميزين، وأعتقد أن النجاح سيكون حليفنا".

 

وأوضح المخرج مخلص الصالح، أن مسلسل "بنات الماريونيت" سيكون جاهزًا خلال فترة قصيرة، وسيعرض قريباً على مجموعة من القنوات في دولة الإمارات والوطن العربي. 

 

ومسلسل "بنات الماريونيت" أول عمل كوميدي إماراتي سوري ويضم ما يزيد عن عشرين نجم من نجوم الكوميديا في سوريا والامارات منهم: "أمل عرفة، أيمن رضا، سلمى المصري، صفاء سلطان، أندريه سكاف، محمد خير الجراح، روعة ياسين، طارق مرعشلي ، رواد عليو، رنا شميس، رضوان قنطار، ناهد الحلبي، سحر فوزي ، جمال العلي ، روبين عيسى جوليا الشواشي ، حمد الكبيسي، علي الطاهر ، سارة العمراني ، حسام الشاه  وحسام تحسين بيك". 


 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان