رئيس التحرير: عادل صبري 12:54 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

كورونا والنجوم.. محمد شاهين يلحق بقطار مُصابي الفيروس المخيف

كورونا والنجوم.. محمد شاهين يلحق بقطار مُصابي الفيروس المخيف

ميديا

إصابة محمد شاهين بفيروس كورونا

كورونا والنجوم.. محمد شاهين يلحق بقطار مُصابي الفيروس المخيف

محمد الوكيل 23 نوفمبر 2020 12:42

أعلن الفنان محمد شاهين، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، إصابته بفيروس كورونا المستجد، ليلحق بقطار النجوم الذين أصيبوا بالفيروس المخيف.

 

وكتب محمد شاهين عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الحمد لله والشكر لله إيجابي كورونا، آسف لأي حد شوفته الفترة اللى فاتت، يا ريت الكل يخلي باله وياخد حذره ويعمل المسحة".

 

وكان الفنان محمد شاهين قد انتهى من تسجيل أغنية جديدة مع مطرب المهرجانات أورتيجا بعنوان "سلامات" لطرحها خلال الأسابيع المقبلة، كما يستعد في الساعات المقبلة لطرح أغنيته الجديدة 100 هزة، في حين كان أورتيجا قد طرح منذ قليل، كليب جديد باسم "إعصار".

 

وتعاون شاهين مؤخرًا في البوم "ده اللي جاي" مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم الشاعر أمير طعيمة، أحمد المالكي، صابر كمال، محمد النادي، محمد يحيى.

 

وطرح محمد شاهين في رمضان الماضي، دعاءً دينيًا بعنوان "صوت الأذان"، من كلمات المؤلف سيد عزمي، وألحان وليد سامي، وتوزيع إسلام الحسن، ومن تصوير محمود بامبو.

 

وكان العديد من الفنانين الذين حضروا مهرجان الجونة السينمائي، قد أعلنوا خلال الأيام الماضية، إصابتهم بفيروس كورونا، وآخرهم الفنان آسر ياسين، والفنانة ميس حمدان.

 

وهاجم فيروس كورونا الوسط الفني حول العالم، وطارد عدد من نجوم مصر والإعلاميين، كما أصاب عدد من فناني الوطن العربي، وكذلك نجوم هوليوود وبوليوود.

 

ومن النجوم الذي أصابهم فيروس كورونا الفنانة أمينة خليل، وإيمان العاصي، والمطرب هيثم نبيل، والفنان محمود الليثي، والفنان نيقولا معوض، والمخرج محمد سامي، والفنانة منى إش إش، والفنان الشاب كريم قاسم، والفنانة إيمان العاصي، كما تسبب في وفاة الفنانة رجاء الجداوي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان