رئيس التحرير: عادل صبري 11:58 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

هنا الزاهد تختار الحكايات المنفصلة.. أبطال مسلسل «حلوة الدنيا سكر»

هنا الزاهد تختار الحكايات المنفصلة.. أبطال مسلسل «حلوة الدنيا سكر»

ميديا

الفنانة هنا الزاهد

هنا الزاهد تختار الحكايات المنفصلة.. أبطال مسلسل «حلوة الدنيا سكر»

كرمة أيمن 15 نوفمبر 2020 22:00

حققت المسلسلات التي تعتمد على حلقات منفصلة، نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وحصلت على نسبة مشاهدة عالية، وتصدرت موقع البحث "جوجل" بالتزامن مع عرضها. 

 

وبعد النجاح الذي حققه مسلسل "إلا أنا"، و"نصيبي وقسمتك"، تخوض الفنانة هنا الزاهد، هذه التجربة في أول بطولة مطلقة لها في الدراما التليفزيونية بمسلسل "حلوة الدنيا سكر". 

 

وبدأت هنا الزاهد، تصوير مشاهد مسلسلها "حلوة الدنيا سكر" الذي تظهر به بشخصيات مختلفة، وينتمي لنوعية الأعمال 45 حلقة، من المقرر عرضه مطلع العام المقبل 2021، على شاشة إحدى قنوات "المتحدة للخدمات الإعلامية". 


    
وتدور فكرة المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، وعبارة عن 9 قصص مختلفة، كل قصة تعرض في 5 حلقات متصلة، ولكل قصة فريق عمل مختلف مع وجود هنا الزاهد في جميع القصص بأحداث المسلسل، وفكرة المشروع ترجع للكاتب يسري الفخراني، وسيناريو ورشة كتابة هم إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا، أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

يتضمن مسلسل "حلوة الدنيا سكر" 9 حكايات منفصلة، وكل حكاية تدور في 5 حلقات بأبطال مختلفين، والعمل للمنتج كريم أبوذكري بمشاركة شركة "سينرجي" تامر مرسي. 


وكشفت هنا الزاهد، عن تفاصيل المسلسل، وقالت إنها تجسد شخصية مختلفة تمامًا عما قدمته من قبل في أعمالها الفنية، وتطل من خلال المسلسل بأسلوب جديد سيفاجئ الجمهور. 


وأوضحت أن التحضير للشخصية في البطولة المطلقة ليس سهلاً ويحتاج إلى جهد كبير، ممشيرة إلى أنها دائما تسعى إلى التمرد على أدوارها بتقديم شخصيات على النقيض منها كي لا تكرر نفسها.
 

وأضافت أن هناك عوامل كثيرة جذبتها لشخصيتها في المسلسل، وخاصة أن هناك مشاعر وتفاصيل كثيرة موجودة بالدور الخاص بكل شخصية تجسدها في كل حكاية من الحكايات، بالإضافة لتفاصيل أخرى سيلاحظها الجمهور خلال عرض حلقات العمل.
 

ويخوض البطولة أمام هنا الزاهد مجموعة من النجوم في كل قصة درامية، ويعد أبرزهم محمد كيلاني الذي يقدم أمام هنا حكايتين من حكايات المسلسل، فيما يقدم محمود عبدالمغني حكاية أخرى، ويقدم ميدو عادل حكاية من الحكايات، ومحمد الشرنوبي حكاية ضمن الأحداث، والعديد من النجوم الآخرين وسيعلن عن أسمائهم لاحقا.



 


 

ويشارك في بطولة العمل نخبة من الفنانين أبرزهم حنان سليمان، جيلان علاء، ياسمين رحمي، ليلى عز العرب، وبسنت النبراوي، فيما يظهر الفنان أحمد فهمي كضيف شرف في حلقة واحدة فقط.

 

وحرص الفنان أحمد فهمي، على تقديم التهنئة لزوجته الفنانة هنا الزاهد والتي تخوض أولى بطولاتها المطلقة من خلال مسلسل "حلوة الدنيا سكر". 
 

ونشر فهمي، صورة له مع هنا عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، معلّقا: "ألف مبروك يا حبيبتي أول بطولة مطلقة.. واثق إنك هتكسري الدنيا كالعادة إن شاء الله".



يذكر أن، آخرأعمال هنا الزاهد فيلم "الغسالة" والذى تم عرضه فى موسم عيد الأضحى الماضى، من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، و يشارك في بطولته النجوم محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثى وعلى الطيب وجيلان علاء، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان