رئيس التحرير: عادل صبري 12:18 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| ماذا قال النجوم عن انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل؟

فيديو| ماذا قال النجوم عن انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل؟

ميديا

تامر حسني وبسمة بوسيل

فيديو| ماذا قال النجوم عن انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل؟

كرمة أيمن 16 نوفمبر 2020 00:50

بعد زواج دام لأكثر من 8 سنوات، صدم خبر انفصال الفنان تامر حسني وزوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، الجمهور والوسط الفني. 

 

وأصبح انفصال الفنان تامر حسني وبسمة بوسيل، حديث الساعة، وحاول عدد من النجوم تهدئة الوضع بينهما عبر السوشيال ميديا، فيما جاءت تعليقات غريبة. 

 

ويكشف هذا الفيديو، تعليقات ونصائح نجوم الفن لتامر حسني وبسمة بوسيل، ماذا قالو؟!. 

 


 

أعلنت الفنانة المغربية بسمة بوسيل انفصالها على زوجها تامر حسني، انفصال بسمة وتامر جاء بعد زواج استمر لـ 8 سنوات ، أنجبا خلالها 3 أطفال هم: "تالية وأمايا وآدم". 

وقالت المطربة المغربية بسمة بوسيل، إنها انفصلت عن الفنان تامر حسني، منذ فترة قصيرة، مشيرةً إلى أنهما يحضران في الفترة الحالية لأوراق الطلاق. 

 

وكتبت بسمة بوسيل، عبر خاصية "ستوري" بحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام": "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور". 

 

وأضافت: "وكمان أحب أعرفكو إن احنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل واحد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة، بالتوفيق للجميع”.

تراجعت الفنانة المغربية بسمة بوسيل عن إعلان انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني، بعد دقائق من نشرها بوست على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام". 

 

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوضح آخر ظهور للمطرب تامر حسني، والمطربة المغربية بسمة بوسيل، قبل إعلان انفصالهما أمس الجمعة.

 

وحسب رواد السوشيال ميديا، يعود آخر ظهور لهما منذ نحو أسبوع، في إحدى الحفلات، وظهرا في الفيديو وهم يرددون كلمات بعض الأغاني، في إحدى الحفلات التي تبدو عائلية.

 

 

نذ سنوات ظهرت بوادر خلافات بين بسمة وتامر ، وعام 2018 نشرت بسمة بوست على انستجرام به تلميحات إلى وجود خلافات.

 

البوست كان يحمل معنى بأن على الإنسان ترتيب علاقاته مع الأشخاص حوله وأن الحياة والمواقف ستجبره على التخلي عن البعض.

 


 

 

يذكر أن، الفنان تامر حسني، تزوج من بسمة في إبريل 2012، وأعلن تامر حسني ذلك في نهاية أغسطس زواجه رسميا من المطربة المغربية بسمة بوسيل، من خلال فيديو قصير عبر قناته التليفزيونية الخاصة على موقع "يوتيوب"،.

 

واستخدم تامر، أسلوبا مختلفا في عرض الفيديو، حيث لم يظهر بشخصه متحدثا كما جرت العادة، بل استخدم الكتابة كوسيلة لإيصال المعلومة المراد إيصالها إلى محبيه ومعجبيه ومتابعيه، ووضعت المغنية المغربية ابنتهما “تالية” في إبريل 2013.

 

وبسمة بوسيل نجمة ستار اكاديمى الموسم الخامس تعرف عليها النجم المصرى تامر حسنى خلال حفلات أقامها فى المغرب وأقام معها علاقة عاطفية ثم تقدم لخطبتها من اهلها هناك والذين وافقوا بالزواج، وتم الزواج دون أى مراسم للاحتفال سواء فى مصر أو المغرب.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان