رئيس التحرير: عادل صبري 12:49 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد مطالبته بتعويض 10 ملايين.. هكذا انتهت أزمة أحمد فلوكس بسبب «سعد لمجرد»

بعد مطالبته بتعويض 10 ملايين.. هكذا انتهت أزمة أحمد فلوكس بسبب «سعد لمجرد»

ميديا

الفنان أحمد فلوكس

بعد مطالبته بتعويض 10 ملايين.. هكذا انتهت أزمة أحمد فلوكس بسبب «سعد لمجرد»

كرمة أيمن 12 نوفمبر 2020 10:23

بسبب الفنان المغربي سعد لمجرد، تعرض الفنان أحمد فلوكس للملاحقة القضائية والمطالبة بتعويض 10 ملايين جنيه، من قبل إحدى المتابعين له عبر السوشيال ميديا.

 

وبعد عدة تأجيلات للقضية، للنظر في الدعوى المقدمة، أعلن أحمد فلوكس؛ تصالحه مع الفتاة التي رفعت عليه دعوى تعويض 10 ملايين جنيه، بعد أن قام بسبها وشتمها على السوشيال ميديا.

 

بداية القصة

 

رحب أحمد فلوكس، بحضور الفنان سعد لمجرد إلى القاهرة لإحياء حفل غنائي، إلا أن الجمهور المصري رفض إقامة هذا الحفل وطالبوا بمنعه على خلفية التهمتين المنسوبتين للفنان المغربي بـ"الاغتصاب"، و"التحرش".

 

وفي وقتها، 15 أكتوبر الماضي، رحب أحمد فلوكس، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بالفنان المغربي سعد لمجرد.


ولم يلق ما كتبه "فلوكس"، إعجاب إحدى متابعيه وهي "نيللي الشرقاوي" التي قامت بمعاتبته، لكن رد الفعل لم يكن متوقع، ليرد عليها الفنان بعبارات بذيئة، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد لتتعرض "المدعية" إلى التنمر والسب والقذف من متابعين حساب "فلوكس" عبر السوشيال ميديا.



هكذا انتهت الأزمة

 

أعلن أحمد فلوس، عن انتهاء الأزمة والقضية، من خلال حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتب: "كما قلت سابقا في واقعه نيلي الشرقاوي التي استخدمها البعض لتشويه  صورتي، و اعتذرت لها لما بدر من رد عليها من الادمن وبعض الفانز عند مهاجمتها لي لوقوفي مع صديقي النجم سعد المجرد".

وأضاف: "وكما قلت قبل ما أرى افراد أسرتها الجمال الذي تشرفت وسعدت بلقاهم  لكونهم أخوات وأسرة  مترابطة وجميلة سواء اخوها المهندس احمد الشرقاوي او أختها المهندسة الجميلة نور الشرقاوي واكيد نيلي التي اتنمى لها سعادة و نجاح في حياتها مثل اختي الصغيرة".

 

وتابع فلوكس: "اعتذرت لها عن مابدر من الادمن من ردود لاني لا اقبل مثل هذه التجاوزات علي صفحتي وفي حق أي احد خصوصا لو كان بنوته جميله مثل نيلي".

وأكمل: "على الرغم من اعتذاري في لحظتها كما ذكرت سابقا تم استخدام هذا لتشويه صورتي من قبل بعض الصفحات والافراد  وأيضا اثر هذا علي  شابه في مقتبل عمرها من كترت الكلام والمزايدات وهذا لا ايضا اقبله نهائي".



وأثبت أحمد فلوكس صدق نيته وكلامه، وقام بنشر عقد الصلح، وأكد اعتذاره للمرة الثانية، قائلًا: "اعتذر ثانية بالنيابة عن الأدمن وكل الفانز الذين تطاولوا عليها".

وقال: "انشر نص العقد لتعلموا حقيقة الأمور سواء لطرفي أو لطرف الفتاة الجميلة نيللي و ليتضح امامك كم الاستغلال و الظلم و التشويه الذي طال اسمي و اسم هذه الفتاة".

 

وطالب فلوكس، من كل الصفحات التي قامت بالنشر أو أساءت أو هاجمت أن تعتذر، وتنشر الحقائق، خاصة أن القضية لم يبت في قبولها من عدمه حتى الآن".

جاء هذا الصلح، بعد تأجيل المحكمة الاقتصادية الدعوى رقم 2424 لسنة 2020، تعويضات اقتصادية والمقامة من المستشار هيثم عباس بصفته وكيلا عن نيللى الشرقاوى ضد الفنان أحمد فلوكس، للمطالبة بتعويض عشرة ملايين جنيه لـ ٤ نوفمبر المقبل لاستكمال المستندات.

 

يشار إلى أن، أحمد فلوكس يحل ضيفًا مع الإعلامي عمرو الليثى ببرنامجه "واحد من الناس"، والمذاع قناة "الحياة" في العاشرة مساء ويذاع على جزئين الجمعة والسبت .


ويفتح فلوكس، خزينة الأسرار والكواليس وأسرار خاصة تذاع لاول مرة عن عودته لزوجته بعد انفصال ١٢ سنة، كما يتحدث فلوكس بالتفاصيل عن واقعة فرد الأمن ومين المتسبب، و يكشف عن زيجاته السابقة، وكيف قامت إحدى زوجاته بالسحر له و كيفية تغلبه عليه، كما يتحدث عن علاقته بوالده وأخواته، كما سيكشف عن اخر أخبار الفنية الجديدة .

كما يتحدث فلوكس، بالتفاصيل عن مشاجرته مع أحد أفراد أمن كومباوند منذ فترة، ويكشف عن زيجاته السابقة، وكيف قامت احدى زوجاته بالسحر له وكيفية تغلبه عليه، كما يتحدث عن علاقته بوالده واخواته، كما سيكشف عن اخر اخبار الفنية الجديدة.
 

يذاع برنامج "واحد من الناس" يومي الجمعة و السبت من كل أسبوع، الساعة ١٠ مساءً، على شاشة قناة "الحياة".

 

مستندات الدعوة

 

 

 


  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان