رئيس التحرير: عادل صبري 11:19 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

صلاح عبدالله: تكريمي في الإسكندرية السينمائي تكريم للأدوار الثانية

صلاح عبدالله: تكريمي في الإسكندرية السينمائي تكريم للأدوار الثانية

ميديا

صلاح عبدالله

صلاح عبدالله: تكريمي في الإسكندرية السينمائي تكريم للأدوار الثانية

أدهم المصري 10 نوفمبر 2020 15:04

كشف الفنان صلاح عبدالله خلال ندوة تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي، التي تقام فعاليته حاليا، أنه سعيد بتكريمه لانه يأتي من مهرجان محترم وله قيمه كبيرة كما أن الدورة الـ٣٦ تحمل اسم الفنان الكبير عزت العلايلي وهو شرف كبير لي.

 

وأضاف صلاح عبدالله ان تكريمه يعد تكريما للدور الثاني في السينما والتلفزيون لأن بدونهم لن يكتمل أي عمل فني، وموضحا أنه كان يتمني أن تعيش والدته وتراه في التلفزيون ولكنها توفت أثناء تصوير مسرحية "الهمجي" وقبل عرضها في التلفزيون.

 

ويكرم مهرجان الإسكندرية لدول البحر المتوسط عددا من المبدعين منهم صلاح عبد الله وايناس الدغيدي ومحسن أحمد ورغدة وذلك في الدورة السادسة والثلاثين والتي تحمل اسم عزت العلايلي.

 

نظرًا للظروف المناخية الطارئة التي تمرّ بها محافظة الإسكندرية، قررت إدارة المهرجان بدء فعاليات المهرجان في موعدها يوم الاحد الماضي بالعروض وندوات المكرمين وإلغاء احتفالية الافتتاح.

 

وبدأت أولى عروض المهرجان يوم الأحد بسينما ريسانس ومركز الحرية والإبداع وأتيليه الإسكندرية كما تبدأ ندوات المكرمين بقاعة عزت العلايلي بشيراتون المنتزة، فيما تقام احتفالية سينما الإسكندرية في حفل ختام المهرجان في السابعة مساء الخميس ١٢ نوفمبر الجاري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان